إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوساتي يستدعي حسين ياسر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوساتي يستدعي حسين ياسر

    فوساتي يستدعي حسين ياسر



    استدعى الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الأربعاء حسين ياسر المحترف في براغا البرتغالي استعداداً للقاء الذهاب مع سريلانكا في 21 الجاري في كولومبو في ذهاب الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010.

    وأعلن فوساتي أسماء 32 لاعباً هم: حسين الرميحي وعبد العزيز علي وبابا مالك (لحراسة المرمى) ووسام رزق وطلال البلوشي ومحمد غلام وعبد الرحمن مصبح وسلمان مصبح ويونس علي وسيد بشير ووليد حمزة ومجتبي جعفر وإبراهيم الغانم وسيباستيان سوريا ومشعل مبارك وسعد الشمري وحامد شامي ومصطفي عبدي وعبد العزيز علي وميرغيني الزين وعلي قاسم وأحمد داد ووليد محيي الدين وحسين ياسر.

    ويبدأ المنتخب القطري الخميس تدريباته في الدوحة للقاء الودي مع المنتخب العراقي بطل آسيا الثلاثاء المقبل، على أن يغادر إلى كولومبو في 19 الجاري.

    من جهة أخرى، يبدأ المنتخب القطري الأولمبي أيضاً تدريباته للقاء المصيري مع نظيره الياباني الأربعاء المقبل في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008.

    واختار مدرب منتخب المنتخب الأولمبي المغربي حسن حرمة الله 25 لاعباً هم رجب حمزة وعيسى شعبان وسعد الشيب (لحراسة المرمي) ومعاذ يوسف وعلي سند وموسى هارون وبلال محمد ويونس يعقوب ومسعد الحمد وأحمد رحمة الله ومجدي صديق ومحمد عبد الرب ومحمد السليطي ومحمد سيد عبد المطلب ووليد جاسم ومحمد سالم المال و ماجد صالح خلفان وعلي عفيف وماجد محمد وعبد العزيز السليطي وإبراهيم ماجد وابراهيما وحسن الهيدوس وموسي العلاق وعبد الله مصطفوي.



    منقوووووووول
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X