إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل ما يتعلق بالدوري القطري هنا !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخطايا العشر .. للاعبي أم صلال



    تراجع مستوي .. غياب روح .. فريق متهالك
    البرتقالي يحتاج إلي نداي.. ومدافع سوبر في خط الدفاع
    الوعي في الأداء الفني والخططي غاب عن اللاعبين


    يعيش فريق ام صلال ازمة كبيرة في تراجع نتائج الفريق والخسارة في المباريات خاصة مع بداية القسم الثاني حيث خسر الفريق من الغرافة وخسر من العربي ولم يحصد اية نقاط منذ الفوز علي الخور في الجولة الثامنة من القسم الاول ليتراجع الفريق في دول الدوري من الرابع الي الثامن ثم التاسع واصبح رصيده ليس بعيداً عن القاع بعد الفوز الاخير الذي حققه الخور المحتل القاع علي قطر ليرفع رصيده الي 8 نقاط ويتبقي الفارق في النقاط ثلاث فقط بعد ان تجمد رصيد ام صلال عند النقطة الحادية عشرة.

    ولعل حالة عدم التوازن وفقدان النقاط والخسائر المتتالية لها العديد من الاسباب الواقعية والمنطقية لخسارة الفريق وتراجعه واهمها الخطايا العشر للاعبي ام صلال الذين كانوا وراء خسارة فريقهم بسبب انعدام الروح وتراجع الحماس القتالي في الملعب والغياب عن الوعي في الاداء الفني والخططي وعدم تنفيذ تعليمات المدرب.

    واذا كان حميد بريميل يتحمل المسؤولية الاكبر في خسارة الفريق باعتبار ان كل المدربين يعتبرون في نهاية المطاف وعقب كل هزيمة هم الضحايا وليس احداً غيرهم وحتي لو كانت الخطة التي يضعها بريميل غير صحيحة مثلما لعب امام الغرافة بطريقة 4-2-4 وقتل خط الوسط فهذا لا يعني ان يستسلم اللاعبون للخسائر وكانت امامهم مباراة العربي للتعويض الا انهم واصلوا مسيرتهم في تدهور النتائج.

    اللاعبون العشرة اقدموا علي خطايا طوال المباريات التي خسرها الفريق دون ان يحاسبهم احد ولكن جاء الوقت لوضع اللاعبين امام محاكمة قبل ان يزداد الوضع تدهورا وان كان الحارس بابا مالك لا يتحمل اي جزء من المسؤولية في قضية خسارة الفريق بعد ان انهرت دفاعات الفريق ولولا تألق بابا مالك لمني مرمي الفريق بالعديد من الأهداف.

    بن عسكر .. المتهم الأول

    يأتي في مقدمة اللاعبين الذين اخطأوا في الفريق المغربي عزيز بن عسكر كابتن الفريق وقائد خط الدفاع والحقيقة ان مستوي بن عسكر اقل بكثير من الموسم الماضي الذي صعد فيه لمنصة التتويج ضمن افضل ثلاثة لاعبين في الدوري ولكن بن عسكر تراجع كثيرا فنيا وبدنيا حتي في مباراة الغرافة ظهر عليه التعب وادعي الاصابة وخرج من الملعب بعد ان خسر الفريق بنتيجة ثقيلة كما ان دوره لكابتن للفريق لم يظهر بالشكل المطلوب في قيادة زملائه وما مالم يقوم به من توجيهات للاعبين في ارض الملعب .

    دفاع منهك

    وفي خط الدفاع يتحمل وليد نهنك مدافع الفريق جزءاً كبيراً من المسؤولية ليس فقط لانه في خط الدفاع بل لأن المدرب وضعه في قائمة الفريق واستبعد عادل درويش بخبرته الكبيرة في الملاعب وكان لابد ان يثبت نهنك انه يستحق اللعب مع الفريق وكانت تجاوزاته في المباريات كثيرة وليس وحده الذي يدفع ثمن الخسائر بل يتحمل جزءاً منها.

    اما عبد الرحمن محمود مدافع الفريق فقد أظهر مستوي جيداً في المباريات في بداية اعتماد المدرب عليه الا انه ركن الي مكانه بعدما ضمن مكانه في الفريق ولم يعد ضاحي النوبي يسبب له ازعاجاً بعد ان استبعده المدرب من حساباته .

    قدر تراجع مستواه

    ويكتمل خط الدفاع باللاعب قدر موسي الذي لم يثبت مستواه هذا الموسم ابعده المدرب عن التشكيلة وأدخل عبد الله الحمد إلا ان اصابة الحمد كانت وراء دخول قدر في التكشيلة من جديد ولكن ليس لقدرته علي مساندة الفريق بل لان الفريق لا يوجد به غيره وليس هناك بديل في الفريق وبالتالي فاللاعب قدر موسي متهم بتراجع مستواه هذا الموسم فليس هذا مستواه مع الشمال او السيلية او ام صلال في بدايته مع الفريق .

    دينامو خط الوسط .. عطلان

    بالدخول الي خط الوسط سيكون الاتهام الاول موجه الي المغربي يزيد قيسي دينامو الفريق وترمومتر خط الوسط الذي تكون تحركاته مصدر خطورة الفريق خاصة في خط الهجوم ولكن تراجع مستواه يضعف مستوي الفريق ويكشف عدم قدرته علي نقل الهجمة من الوسط للهجوم خاصة ان جميع هجمات الفريق لابد ان تحصل علي توقيع يزيد قيسي .. ولكن انخفاض مستوي قيسي يكشف تراجع مستوي الفريق .

    الإصابة أثرت علي جواد

    اما جواد احناش لاعب وسط الفريق فقد قدم مباريات جيدة في القسم الاول ولكن اصابة اللاعب في المباريات الاخيرة وضعته موضع اتهام بتراجع مستواه ويتحمل جزءاً كبيراً من المسؤولية مع زملائه في سقوط الفريق.

    ولو تقدمنا بالكرة الي خط الهجوم سنجد ان هناك اكثر من لاعب عليه علامة استفهام في مقدمتهم الفرنسي صبري اللموشي الذي لم يقدم اي مستوي وغاب عن الاداء الجيد وبات كمالة عدد في الفريق وظهر تراجع مستواه كثيرا عن المباريات الاولي في الدوري ولعل مستوي اللموشي يثير علامات الاستفهام حول خط الهجوم للفريق البرتقالي.

    العجمي .. لف ودوران

    ولو اكملنا خط الهجوم سنجد ان اسماعيل العجمي لاعب الفريق لم يظهر شخصيته وبصمته مع الفريق حتي الآن وظل الخلاف بينه وبين المدرب علي مكانه في الملعب , فالمدرب يريد ان يدفع به في الجهة اليمني بحيث يقوم بتمويل الهجوم بالكرات العرضية ويعود الي الخلف للدفاع ولكن العجمي لم يلتزم بتعليمات المدرب وخاصة انه اعتاد ان يدخل في العمق ويشارك في الهجمات وتسجيل الاهداف وظل الخلاف قائم بين المدرب والعجمي وهو ما جعل الأخير يتراجع مستواه في المباريات .

    بيليه خارج الخدمة

    اما قلب الهجوم البحريني حسين علي بيليه فكان علامة استفهام كبيرة خاصة ان اللاعب لم يقدم اي جديد مع الفريق ويستحق لقب اول الراحلين من الفريق خاصة انه لم يقدم المستوي الذي يشفع له بالبقاء مع الفريق وربما يخرج للابد من دوري المحترفين فكانت الجماهير البرتقالية تنتظر منه الكثير وهو مالم يقدمه بيليه في المباريات السابقة

    بدلاء الدكة في غيبوبة !

    اللاعبون علي دكة البدلاء يتحملون جزءاً من المسؤولية نظرا لانهم لم يحاولوا ان يثبتوا احقيتهم في اللعب ضمن التشكيلة الاساسية والتزموا بالصمت دون ان يقدموا اي جديد خاصة اللاعبين الذين انضموا للفريق هذا الموسم .

    السؤال الذي يطرح نفسه هل الفريق يحتاج الي موسي نداي لاعب الريان ؟ الاجابة الواضحة ..نعم الفريق يحتاج الي مهاجم من نوعية نداي يملك القوة والحماس والرغبة في الفوز وتسجيل الاهداف وهو ما يفتقده الفريق من بداية الموسم .

    موسي نداي مطلب للفريق

    كما يحتاج الفريق لمدافع من طراز خاصة بجانب بن عسكر لغلق المنطقة الدفاعية وتحمل الهجوم الضاغط من كل الفرق .. الايام القادمة في فترة الانتقالات ستشهد الكثير من التغييرات التي ترتب لها إدارة النادي.
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

    تعليق


    • الصقور يستعدون بكل قوه للعوده من جديد

      يستعد لاعبي الصقور للعوده من جديد في اللقاء القادم في الجوله الثانيه عشر لدوري المحترفين امام فريق الشمال يوم الأربعاء القادم ,, وتمرن كل اللاعبين بأستثناء النجم لاموشي للأصابه .



      و كانت التدريبات قويه و جديه من قبل كل اللاعبين دون استثناء و قاد التمرين كالعاده المدرب حميد بريميل بحظور عدد من المسؤولين في النادي لبث الحماس في نفوس اللاعبين و دعمهم لتقديم المستوى المطلوب في الفتره القادمه .

      و تحدث المدرب حميد بريميل بتواجد مدير الفريق علي امين و طالبوا اللاعبين بتقديم المستوى المعهود منهم في المرحله المقبله و أكدوا على اللاعبين على اهمية المباريات المقبله و ضرورة تحقيق نتائج مميزه فيها لتصعد بالفريق من مركزه الحالي لمركز أفضل يليق بسمعة الفريق كما كان عليه في الموسم الماضي ...
      {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

      تعليق


      • محاولات للاستعانة بنداى ...إصابة اللموشى تضع الصقور في ورطة


        تلقى " صقور برزان " أمس صدمة جديدة عقب التقرير الطبي لمستشفى الطب الرياضي " اسيبتار " الذي يؤكد اصابة المحترف الفرنسي صبري اللموشي بكسر في ابهم رجله اليمنى وحاجته لراحة لفترة تتراوح مابين (6-8 ) اسابيع ليفقد فريق ام صلال جهود قائد محنك لخط الوسط.. ومن جهته اعتبر علي أمين مدير فريق ام صلال اصابة المحترف الفرنسي صبري اللموشي خسارة موجعة للصقور التي تكافح لاستعادة التوازن والثقة بالنفس ووجه امين عميق شكره وتقديره الى النجم الخلوق اللموشي.. مؤكدا أنه كان مثالا للعطاء والتفاني في خدمة فريقه وزملائه وبذل جهودا مقدرة لخدمة الصقور متمنيا له سرعة الشفاء والعودة بالسلامة الى الميادين الخضراء لقيادة زملائه.

        ويبدو ان النية تتجه داخل اروقة فريق ام صلال للاستعانة بخدمات محترف الرهيب السابق " الفرنسي " من اصل سنغالي موسى نداي ليكون بديلا للمحترف صبري اللموشي " وعلمت الشرق الرياضي " أن مجلس ادارة ام صلال قد خاطب نظيره الرياني لبحث امكانية موافقته على طلبه لضم المحترف نداي رسميا لصفوفه خلال الفترة الشتوية المقبلة وبدوره يواصل حاليا "صقور برزان" تدريباتهم الجادة استعدادا للمواجهة المرتقبة امام فريق الشمال في الجولة الثانية عشرة لدوري المحترفين وذلك عقب الخسارة الموجعة امام العرباوية وكان المدرب المغربي حميد بريميل قد قاد تدريبات الفريق امس بمشاركة كافة نجومه بقيادة الكابتن بن عسكر وسط اجواء ايجابية وروح عالية سادت مران صقور برزان وبدوره قام المدرب بريميل وخلال اليومين السابقين بتصحيح سلبيات مباراة العرباوية خاصة من النواحي الهجومية، حيث أضاع المهاجمون العديد من الفرص السهلة أمام المرمى للتسرع وقلة التركيز، كما عمد المدرب إلى تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تحافظ على اللعب بتوازن بين الدفاع والهجوم، والاستحواذ على منطقة الوسط وعدم ترك مساحات أمام المنافسين.
        {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

        تعليق


        • اللموشي و يزيد في مهب الريح

          علم الوطن الرياضي أن فريق أم صلال طلب موسى نداي في فترة الإنتقالات القادمة حيث طلبه رسميا عن طريق لجنة اللاعبين المحترفين المحترفين ، وعلى أن عماية الإنتقال جرت مع الريان مؤخرا و عقب تدريب نداي مع أم صلال الذي أثار حفيظة لجنة اللاعبين المحترفين كون ذلك لم يتم بموافقة الريان ومن دون الإستئذان منه كما لم يتم إخبار اللجنة.

          و أن نداي سيكون بديلا للاعب صبري اللموشي لاعب وسط أم صلال الذي أصيب في مبارة الفريق مع العربي و التي خسرها 2/0 و أن الفحوصات التي جرت للاموشي أكدت إصابته بكسر يتطلب وفت كبير للعودة للميادين و بالتالي يلزم ذلك جلب لاعب يكون بحجمه .

          بدأت معالم الأمور تظهر قليلا في أم صلال بالنسبة لقائمة الراحلين عن الفريق في يناير القادم حيث تسببت الإصابة التي تعرضها لها قائد خط الوسط صبري اللموشي إلى دخوله في قائمة الراحلين .

          و مازال الغموض يسيطر على موقف يزيد قيسي خاصة أن اللاعب كان مهددا بالرحيل في وقت سابق ، لكن الوضع غختلف بعد إصابة اللموشي لأنه سيكون البديل..

          في نفس الوقت إقتربت الإدارةمن التعاقد مع على مستوى مميز في خط الوسط خلال فترة يناير القادم
          {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

          تعليق


          • مسابقات الكرة تجتمع صباح اليوم

            تعقد لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة اجتماعها الدوري في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة وبحضور جميع الاعضاء وذلك لمناقشة تقارير مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري المحترفين لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم وبحث الامور المدرجة في جدول الاعمال. وستقوم اللجنة خلال اجتماعها باعتماد نتائج مباريات الجولة الـ 11.
            {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

            تعليق


            • السيلية يبحث عن المجد والتاريخ في دوري المحترفين

              أسقط الكبار كأوراق التوت في الخريف
              نتائج السيلاوي طبيعية واحتلاله المركز الثالث ليس مفاجأة


              متابعة - رمضان مسعد: فرض فريق السيلية احترامه علي الجميع في الفترة الاخيرة من الدوري ليس فقط لانتصاراته المتتالية في المباريات الاخيرة ولكن للمستويات الجيدة التي يقدمها الفريق من مباراة الي أخري حيث يتطور المستوي للافضل بشكل ملحوظ يعكس زيادة الانسجام والتجانس بين اللاعبين انفسهم في صفوف الفريق الذي تعتبر نتائجه حتي الآن واحتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد نتائج طبيعة للمستوي الذي يقدمه الفريق وليس بالمفاجأة كما يظن الكثيرون وعندما نقول ان نتائج السيلية واحتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب بعد مرور 11 اسبوعا من الدوري امر طبيعي نقصد هذه الكلمة من كافة جوانبها ولما لا والفريق يقدم من مباراة لآخري مستوي افضل وانتصاراته كلها جاءت عن جدارة واستحقاق بصرف النظر تحققت علي حساب من ؟ فكرة القدم تبقي في الاساس موهبه ومن ثم تأتي الامور الاخري كي تكمل هذه الموهبة والكرة اثبتت علي مدار السنين أنها لا تعترف بفريق كبير وآخر صغير أو فريق صاحب انجازات وتاريخ وآخر حديث العهد يبحث لنفسه عن مجد وتاريخ .. فالملعب دائما يكون الفيصل والفريق الاكثر تصميما وعزيمة ورغبة داخل الملعب هو من يحقق الفوز في النهاية وهو ما نشاهدة ونلمسه في أداء الفريق السيلاوي الذي يسير بخطي ثابتة في الفترة الاخيرة من الدوري فبعد كل انتصار يحققه الفريق يبحث بعده عن انتصار آخر ويطبق المقولة الشهيرة التي تقول ان الانتصار يجلب انتصار والخسارة تجلب خسارة لذلك الفريق حريص كل الحرص في كل مباراة أن يفوز كي ياخذ معه ثقة الفوز في المباراة التي تليها بغض النظر عن الفريق المنافس وقيمته وتاريخه وما يفعله السيلية هذا الموسم في الدوري يذكرنا بما فعله ام صلال في اول ظهور له في الدوري الموسم الماضي ما الفارق في بداية الفريقين بالدوري فأم صلال بدأ الموسم الماضي بانتصارات مدوية أولها علي حساب الاهلي بالاربعة ولكن السيلية بدأ الموسم بخسارة من العربي ثم خسارة جديدة امام الريان وتلقي بعد ذلك عدة هزائم وصلت الي خمس هزائم في اول خمس مباريات وبالرغم من كل ذلك ومن الظروف المعاكسة التي واجهت الفريق في بداية الموسم ولعبت دورا كبيرا في هزائمة المتتالية ولكن سرعان ما انتفض الفريق السيلاوي من غيبوبته وتحديدا في الجولة السادسة وحقق فوزه الاول علي حساب الخور ليواصل الفريق بعد ذلك انتصاراته المتتالية في الدوري حتي اعتلي مكانة مرموقه في الترتيب باحتلاله المرتبة الثالثة في الجدول ومازال الفريق يمتلك طموحات اكبر في الفترة المقبلة من اجل انهاء الموسم في مربع الكبار واثبات للجميع انه قادم هذا الموسم الي دوري المحترفين ليس فقط من اجل البقاء والاستمرار ولكن من اجل المنافسة علي افضل المراكز .

              ويعتبر ما فعله السيلية حتي الآن بمثابة لغز يحير الكثيرين المتابعين لمستويات الفريق في الدوري والسبب في ذلك النتائج السلبية للفريق في اول خمس مباريات والنتائج الايجابية للفريق في آخر 6 مباريات واللغز يكمن في سر هذا التحول الكبير ولكن كل من تابع الفريق من بداية الموسم يعرف جيدا أن مستواه في تحسن وتطور بصرف النظر عن النتائج والدليل ان الهزائم الخمسة التي تعرض لها كانت بفارق هدف باستثناء مباراة او اثنين وهذا يعكس مدي قوة الفريق والمشكلة التي واجهته في البداية تمثلت في كثرة الغيابات في صفوفه خاصةعلي صعيد المحترفين وكان لهذه الغيابات دور كبير في نتائج الفريق السلبية حيث لعب الفريق معظم مبارياته في بداية الدوري بصفوف منقوصه وبالرغم من ذلك كان الفريق يؤدي بشكل جيد في معظم المباريات في بداية الدوري لكنه لم يوفق فيها حيث كان اللاعبون يفتقدون الي ايديولوجية الفوز ومع اول انتصار حققه الفريق عرف منه حلاوة الانتصار وعشق فلسفة الفوز وراح يواصل تقديم مستوياته الرائعة في الدوري محققا انتصارا تلو الآخر ومسقطا الكبار كما تسقط الرياح اوراق التوت في الخريف.

              فالعربي والريان قطبا الكرة القطرية كلاهما فاز علي السيلية في القسم الاول من الدوري بهدف دون رد رغم الظروف التي كان يمر بها الفريق آنذاك ورغم الخسارة الا ان السيلية كان ندا قويا ومنافسا شريفا لكل من العربي والريان وانتظر السيلية الي القسم الثاني في نشوة انتصاراته واستطاع ان يضرب بقوة ويهزم العربي بهدفين دون رد حملا توقيع كل من سي سي ووحيج محمد وبسناريو مشابهة وبنفس الاسلحة وبهدفين ايضا من توقيع سي سي ووحيد فاز السيلية علي الريان في مباراة مثيرة من بدايتها لنهايتها ولاشك أن الحالة المعنوية التي يعيشها السيلية حاليا والناتجة من الانتصارات الاخيرة ستلعب دورا مهما في المباريات المقبلة للفريق حيث يلعب الفريق هذا الاسبوع مع فريق نادي قطر القادم من خسارة امام الخور والباحث عن التعويض ونتوقع ان تكون مباراة كبيرة وبصرف النظر عنها فان الوضعية الجيدة التي يمر بها السيلية حاليا يعود الفضل فيها الي عدة جهات من الادارة.. الي الجماهير مرورا باللاعبين والجهاز الفني وكل من يقف خلف الفريق ويدعمه.
              {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

              تعليق


              • مسعود زراعي حارس العربي: لا أعلم شيئاً عن صفقة التبادل مع القطراوي


                قال مسعود زراعي حارس مرمى فريق العربي لكرة القدم أنه لا يعلم شيئاً عن العرض الذي تقدم به نادي قطر لإعارته مقابل وجود محمد ياسر في العربي، وأكد أن هذه الصفقة تتوقف على رغبة العربي بالدرجة الأولى، لأنه مرتبط بعقد معه. وأشار الحارس العرباوي انه يضع أمره تحت تصرف العربي، وسوف يوافق على أي خطوة يخطوها العربي في هذا الشأن، وهو حريص دائماً على الوجود في صفوف العربي منذ كان في الأشبال. وأشار مسعود زراعي انه لم يطلب إعارته لأي ناد، ويتواجد بقوة مع الفريق في التدريبات والمباريات الرسمية. وحول وجود رجب حمزة كحارس رئيس في كل مباراة قال مسعود زراعي أن هذا يتوقف على رغبة المدرب، ورجب حمزة من الحراس الأكفاء، وان وجود هذه النوعية من الحراس بالعربي يزيد الفريق قوة.
                {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                تعليق


                • الترتيب

                  الأسبوع الحادي عشر




                  الغرافة 1
                  السد 2
                  السيلية 3
                  العربي 4
                  الوكرة 5
                  قطر 6
                  الشمال 7
                  الريان 8
                  أم صلال 9
                  الخور 10
                  التعديل الأخير تم بواسطة omani namber 999; الساعة 04-12-2007, 06:03 PM.
                  {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                  تعليق


                  • [align=center]البرتقالي يعاود التدريبات اليوم استعدادا للشمال


                    يعاود فريق أم صلال التدريبات اليوم استعدادا لمباراته القادمه في المرحله الثانيه عشر من دوري المحترفين أمام فريق الشمال ,, و سيكون التدريب لكل اللاعبين اليوم دون استثناء .

                    حيث سيشمل التدريب لاعبي الفريق الأول و حتى لاعبي فريق الرديف اللذين لعبوا يوم أمس مباراه في دوري الرديف امام فريق العربي و خسروها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

                    و ستكون هناك جلسة مصارحه من قبل المسؤولين و الجهاز الاداري و الفني مع اللاعبين لأعطاء الثقه من جديد للجميع سواء الجاهز الفني او الأداري او حتى اللاعبين .

                    و ستكون هناك ايضا جلسه بين المدرب و الجاهز الأداري مع اللاعبين لشرح اخطاء المباريات السابقه و معرفة نقاط الخلل في الفريق و العمل خلال هذه الأيام على حلها و تلاشي هذه الاخطاء في الجولات القادمه
                    [/align]
                    ليت الأيـام ترجع قليلاً
                    فيلتقي الأصدقاء مرة
                    أخرى ولو أنهم لم
                    يفترقوا كثيراً!!
                    غــزة أنـــتِ في القلــب

                    تعليق


                    • الأصابه تبعد صبري اللاموشي عن الملاعب

                      ستبعد الأصابه لاعب فريق الصقور الرائع صبري اللاموشي عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا بعد اصابته في المباراه الأخيره امام العربي في الجوله السابقه من دوري المحترفين القطري ,,

                      و قد خرج اللاعب من اللقاء السابق بعد شعوره بكدمه قويه في رجله و لكن بعد عرضه على (اسبيتار) اثبتت الفحوصات تعرض اللاعب لكسر في احد اصابع قدمه و سيحتاج لراحه لمدة تزيد عن شهر و نصف الشهر .

                      و يعتبر غياب اللاعب صبري عن الفريق في المرحله القادمه خساره كبيره لفريق الصقور لما يحمله اللاعب من أمكانيات و مهارات رائعه سيكون الفريق بحاجه لها في المرحله المقبله لتعديل وضعه و ترتيبه في جدول الدوري .

                      و نتمنى انشاء الله ان يعود اللاعب في اسرع وقت للملاعب و يتعافى سريعا من الأصابه اللتي لحقت به
                      ليت الأيـام ترجع قليلاً
                      فيلتقي الأصدقاء مرة
                      أخرى ولو أنهم لم
                      يفترقوا كثيراً!!
                      غــزة أنـــتِ في القلــب

                      تعليق


                      • [align=center]

                        [/align]
                        ليت الأيـام ترجع قليلاً
                        فيلتقي الأصدقاء مرة
                        أخرى ولو أنهم لم
                        يفترقوا كثيراً!!
                        غــزة أنـــتِ في القلــب

                        تعليق


                        • [align=center]القطراوي يبحث عن استعادة التوازن والسيلية عن الثـأر
                          متابعة عبدالله خاطر : يلتقي اليوم قطر مع السيلية في مباراة كرة القدم ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري المحترفين .. تقام المباراة الساعة الخامسة والنصف مساء باستاد احمد بن علي بنادي الريان .

                          الملك يبحث عن انتصاراته الغائبة منذ اسبوعين تجرع فيهما مرارة الخسارة بينما يسعي نسور السيلية لمواصلة الفوز والتواجد بين فرق المقدمة بعد ان قفز الفريق الي المركز الثالث بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في المباريات الاخيرة بعد خمس اخفاقات في بداية الموسم .

                          قطر يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس في ترتيب اندية الدوري برصيد 12 نقطة ، بينما يحتل السيلية المركز الثالث وله 16 نقطة بعد سلسلة من الانتصارات المتوالية في المباريات الاخيرة التي خاضها .

                          في القسم الاول التقي الفريقان ونجح قطر في الفوز 4 / 2 رغم الاداء الباهت من فريق قطر ولكن كانت هناك اخطاء عديدة في دفاعات السيلية استغلها الفريق القطراوي ليحقق الفوز ويحرز اربعة اهداف في مرمي النسور .

                          فريق قطر نجح في الفوز عن طريق فهد مسعود وعماد الحوسني وطلال القرقوري وسبستيان سوريا بينما احرز هدفي السيلية عبدالله سيسي ورغم تفوق القطراوي وتقدمه 3 / 1 في الشوط الثاني الا ان السيلية احرز هدفا في الدقيقة 85 وتوقع الجميع المفاجأة من السيلية الا ان سبستيان سوريا خطف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع ليؤكد فوز القطراوي .

                          ومباراة اليوم تعتبر مباراة الثأر بالنسبة لفريق السيلية وتأكيد العودة القوية لفريق قطر بعد اخفاقاته الاخيرة والتفوق علي السيلية في الفترة الاخيرة .

                          تراجع قطراوي

                          فريق قطر بعد ان انهي القسم الاول بقوة واصبح مرشحا للتقدم في جدول الترتيب فاجأ الجميع بعروض باهتة وخسارتين متتاليتين ليتراجع مجددا الي المركز السادس في ترتيب اندية الدوري بعد ان ظهر كل لاعبيه في المباراة الاخيرة بمستوي سيئ جدا خاصة في مباراته امام الخور والتي مني فيها بالهزيمة 1 / 2 وكان قد تلقي هزيمة سابقة لها من الوكرة 2 / 3 وهناك فارق كبير في اداء القطراوي بين المباريات الثلاث الاخيرة للقسم الاول واولي مباراتين في القسم الثاني رغم حالة الانسجام بين اللاعبين والمدرب جمال الدين موسوفيتش .

                          تراجع الفريق القطراوي سببه الاساسي هبوط حاد في اداء كل اللاعبين بلا استثناء سواء المحترفين او المحليين وهو الامر الذي اصاب الجهاز الفني للفريق بحالة من الاحباط خاصة ان الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين من اصحاب المستويات المتميزة وفي كل المراكز .

                          قطر في اخر 3 مباريات من القسم الاول كان علي موعد مع التألق بعد التعادل مع السد ثم حقق فوزين كبيرين الاول علي الريان 3 / 1 ثم علي ام صلال 4 / 2 ليؤكد ان الفريق استعاد قوته الغائبة ولكن عاد مجددا الي العروض الضعيفة بعد ان خسر من الوكرة 2 / 3 ثم من الخور 1 / 2 واصبح الفريق القطراوي لغزا محيرا بالنسبة للجميع .

                          انطلاقة السيلية

                          السيلية بعد الهزائم الخمس التي تعرض لها في بداية المسابقة بدأ يعرف سكة الانتصارات بقوة ونجح في المباريات الست الاخيرة في تحقيق الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة ليؤكد ان هزائمه الخمس الاولي جاءت بسبب فقدان الثقة وعدم التجانس واظهر اللاعبون مستوي متميزاً للغاية في المباريات الاخيرة ونجحوا في التأكيد علي ان الفريق عاد لدوري المحترفين من اجل التواجد بين الكبار والجميع يرشح الفريق ليكون الحصان الاسود للمسابقة هذا الموسم .

                          الفريق في بداية المسابقة فشل في تحقيق الفوز علي مدار الاسابيع الخمسة الاولي وكانت اخرها الهزيمة من السد لكن بعدها انطلق بقوة ليحقق الفوز علي الخور 2 / 1 ثم علي الوكرة بصعوبة 4 / 3 وفي الاسبوع الثامن كان علي موعد مع التعادل مع ام صلال .. واستعاد سكة الانتصارات مجددا بالفوز علي العربي بهدفين نظيفين عن طريق ماكينة الاهداف عبدالله سيسي ووحيد محمد وبنفس النتيجة قهر الريان عن طريق نفس اللاعبين .

                          اكتمال الصفوف

                          السيلية يخوض مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف تماما حيث لا يغيب أي من لاعبيه سواء للاصابة او الايقاف ، وايضا الفريق القطراوي الذي خاض اللقاء السابق وغاب عنه جيمبا جيمبا للايقاف سيعود اللاعب لصفوف فريقه في هذا اللقاء لتكتمل القوة الضاربة للفريق القطراوي .

                          فريق قطر يعتمد علي مهارة سبستيان سوريا ليعيد له بريقه مجددا من خلال اللمسات الرائعة لعلي كريمي ومعاونة عماد الحوسني الغائب عن احراز الاهداف منذ عدد كبير من المباريات .

                          اما السيلية والذي يمتلك ماكينة اهداف من العيار الثقيل تتمثل في عبدالله سيسي ومعه وحيد محمد الذي احرز هدفين في المباراتين الاخيرتين بواقع هدف في كل لقاء .

                          أبرز الاوراق

                          قطر يخوض مواجهة اليوم ولديه العديد من الاوراق وان كانت هذه الاوراق بعيدة عن مستواها في الاونة الاخيرة وتتمثل اوراق قطر في الظهيرين مشعل مبارك والاماراتي فهد مسعود بالاضافة الي مهارة علي كريمي ومن امامه عماد الحوسني وسبستيان سوريا والاخير نجح في استعادة تألقه بشكل كبير ونجح في ان يشكل خطورة كبيرة علي دفاعات الفرق المنافسة .

                          كما يعتمد الفريق ايضا علي مهارة مدافعه طلال القرقوري في احراز الاهداف خاصة من الكرات الثابته ، ولو نجح عماد الحوسني في استعادة بريقه ستكتمل القوة الضاربة للفريق .

                          اما فريق السيلية فيعتبر عبدالله سيسي ابرز الاوراق الرابحة في فريق السيلية بالاضافة الي وحيد محمد الذي تألق في الاونة الاخيرة وايضا مشعل عبدالله وان كان هذا الموسم لم يحرز سوي هدف وحيد .[/align]
                          ليت الأيـام ترجع قليلاً
                          فيلتقي الأصدقاء مرة
                          أخرى ولو أنهم لم
                          يفترقوا كثيراً!!
                          غــزة أنـــتِ في القلــب

                          تعليق


                          • [align=center]البلوشي للقاء الافتتاح .. وعبدو لقمة الختام في الجولة 12
                            اعلن اتحاد الكرة عن أسماء حكام مباريات الجولة الثانية عشرة لمنافسات دوري المحترفين الكروي التي ستنطلق اليوم الاربعاء، حيث يدير الدولي عبد الله البلوشي لقاء افتتاح هذا الاسبوع بين أم صلال والشمال بمساعدة افوك بهجاجي وحسن الذوادي وخميس المري حكما رابعا وناجي الجويني مراقبا للحكام.
                            ويدير مباراة الوكرة والسد الفرنسي فيليب كالت وفابريسي ميسلين وكلود مارتينز وحسين الشرشني حكما رابعا، وجاري باور مراقبا للحكام.
                            وتمت تسمية الاسباني انتونيو بيريز لادارة مباراة الخور والريان بمساعدة روبرتو فرناندز وانريكي سامبر ومولى حسين حكما رابعا وهاني بلان مراقبا للحكام.
                            وسيكون البرازيلي كارلوس سيمون حكم لقاء الخور والريان ومواطنيه فالتر جوزيه والتمير هاوسمان مساعدين وفيصل عبدالله حكما رابعا وهاني بلان مراقبا للحكام.
                            ويدير حكمنا الدولي عبدالرحمن عبدو لقاء ختام الجولة بين الغرافة والعربي الى جانب المساعدين وليد المناعي ومحمد ظرمان ومولى حسين وجاسم الهيل مراقبا للحكام
                            [/align]
                            ليت الأيـام ترجع قليلاً
                            فيلتقي الأصدقاء مرة
                            أخرى ولو أنهم لم
                            يفترقوا كثيراً!!
                            غــزة أنـــتِ في القلــب

                            تعليق


                            • [align=center]من يعمق جراح الآخر فى مواجهة البحث عن النقاط الثلاث ؟
                              ..ام صلال يتحدى الشمال فى أصعب اختبار



                              الشمالى يبحث عن رد الاعتبار.. وتحقيق رابع انتصار
                              البرتقالي فى مهمة خاصة للابتعاد عن «النفق المظلم»

                              يسعى فريقا ام صلال والشمال للخروج من المأزق المتأزم المتواجدين فيه بجدول ترتيب دورى المحترفين، عندما يلتقيان فى افتتاح الجولة الـ 12 للبطولة فى الخامسة والنصف من مساء الىوم باستاد سحيم بن حمد بنادى قطر. ويتوقع ان تشهد المواجهة اثارة كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما فى الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وما سيزيد من أهمية المواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها الفريقان في الجولات الاخيرة للبطولة، والتي شهدت تراجع مستواهما ونتائجهما.

                              وتوافرت كل مقومات الاثارة والندية لمواجهة الليلة، خاصة ان الفريقين يتساويان فى عدد النقاط ولكل منهما 11 نقطة، ويحتل الشمال المركز السابع، فى حين يحتل ام صلال المركز التاسع وقبل الاخير، وادى توقف رصيد الفريقين عند 11 نقطة لدخولهما دائرة صراع المؤخرة، حيث يحاولان الهروب من شبح الهبوط الذى يطاردهما بقوة، بعد ان ضاق الفارق يىنهما والخور المتذيل الى 3 نقاط فقط. ويسعى الشمال الى رد اعتباره امام ام صلال لخسارته بهدف نظيف فى مواجهة القسم الاول.

                              وسيلعب الفريقان من اجل الفوز فى مواجهة الليلة، لأن الحصول على النقاط الثلاث هو الامل الوحيد لهما للابتعاد قليلا عن صراع المؤخرة، ويتوقع ان تأتي المباراة هجومية من البداية الى النهاية. ولم يتمكن أى من الفريقين من تحقيق الفوز من بداية القسم الثاني للبطولة، حيث سقط ام صلال امام الغرافة والعربي وسقط الشمال امام الرىين ومن بعده السد، لذلك سيحاول كل فريق ان يجعل من مباراة الليلة الانطلاقة الحقيقية له في القسم الثاني.

                              أحزان البرتقالي
                              اصبح ام صلال ـ الحصان الأسود لبطولة الموسم الماضي ـ في موقف لايحسد عليه بعد تكرار هزائمه وتراجعه الى الوراء فى جدول التريىب، حيث خسر الفريق 6 مباريات من 11 مواجهة حتى الآن، وأدى ذلك الى تراجعه الى المركز قبل الاخير ليكون احد الفرق التى تحاول الهروب من شبح الهبوط.ولم تكن بداية البرتقالي بنفس قوة الموسم الماضي، وظهر ذلك من خلال نتائج الفريق فى الجولات الاولى، وعلى الرغم من اقالة المدرب الفرنسي تاردي، الا ان النتائج لم تتحسن مع حميد بريميل، واستمر الفريق في التراجع حتى استقر به الأمر في المركز قبل الأخير.

                              وسيدخل البرتقالي مباراة الليلة باحتمال واحد وهو الفوز ولاشىء سواه، حتى يتمكن من حصد النقاط الثلاث للبدء في رحلة الابتعاد عن المراكز المتأخرة، وسيلعب البرتقالي بطريقة هجومية صريحة، وسىكون الاعتماد على المهاجمين في هز الشباك للعودة للانتصارات من جديد. وسيكون ام صلال مطالبا بالخروج من حالة الأحزان المسيطرة على لاعبيه بعد النتائج السيئة في الجولات الماضية، حيث لم يتمكن البرتقالى من الفوز منذ فوزه برباعية على الخور في الجولة الرابعة. وسيكون الجهاز الفني للفريق مطالب بإعداد اللاعبين نفسيا للقاء، مع الوضع في الاعتبار ان المواجهة ستكون صعبة وليست سهلة، خاصة ان المنافس يمر بنفس الظروف، وهو ما سيجعل المواجهة بينهما أشبه بمباريات كؤوس الفوز بها هو المطلوب.

                              عودة الشمال
                              وعلى الرغم من ان الشمال حتى جولات قريبة ماضية كان ينافس على المربع الذهبى، الا ان الفريق لم يتمكن من الفوز منذ الجولة الخامسة عندما فاز على قطر بثلاثية، ومنذ هذا الفوز والفريق الشمالي يبحث عن فوز جديد ولم يتمكن من تحقيق ذلك، ليكون ذلك دليلا على تراجع نتائج الفريق فى البطولة. ولم يعد الشمال فى وضع يسمح له باهدار المزيد من النقاط، لذلك سيتعامل الفريق مع اللقاء بجدية وقوة، حتى يتمكن من الحصول على نقاطها الثلاث ويحقق فوزه الاول منذ الجولة الخامسة.

                              وسيعتمد الفريق الشمالى على طريقته الجماعية في الاداء، وسيحاول الفريق ان يزيد من اوجاع البرتقالي، وكان الفريق قريبا من تحقيق نتيجة طيبة امام السد في الجولة الماضية. وستكون مواجهة الليلة اختبارا جادا للشماليين للخروج من النفق المظلم الذى يسير فيه الفريق فى الوقت الحالى.والشيء المؤكد ان مواجهة الليلة ستكون اختبارا قويا وصعبا على الفريقين، وسيكون هناك فريق يبحث عن مداواة جراحه على حساب الآخر، وهو ما سيساهم فى زيادة الاثارة بين الفريقين.

                              وسيكون هناك دور كبير للمدربين فى مباراة الليلة، مع الاعتراف بأن مدربي الفريقين اصبحا فى ورطة كبيرة نتيجة سوء نتائج فرىقيهما. فالبرازيلي اديلسون ـ مدرب الشمال ـ يخشى ان تستمر النتائج السيئة لفريقه، وهو ما قد يرشحه ليكون الضحية الجديد للمدربين فى دوري المحترفين، وهو نفس الامر الذى يفكر فيه حميد بريميل ـ مدرب ام صلال ـ والذي توقع ان يقود البرتقالى لنفس الانجاز الذى حققه فى الموسم الماضى، عندما احتل البرتقالي المركز الثالث فى اول ظهور له بدوري المحترفين.
                              توافرت كل مقومات الاثارة لمواجهة الشمال وام صلال، والتي ستكون اشبة بمواجهات الكؤوس، وهو ما سيجعلها من اهم مباريات الجولة الـ 12 للدوري.

                              المحترفون فى اختبار صعب
                              مع اقتراب بدء فترة الانتقالات الشتوىية في الاول من يناير المقبل، سيكون محترفوا الفريقين في موقف صعب، حيث بدأت التكهنات فى ترشيح عدد منهما للابتعاد في فترة الانتقالات الشتوية.
                              لذلك ستكون المواجهة فرصة لمحترفي الفريقين لتقديم افضل ما لديهما فى المباراة، حتى يتمكنا من النجاة من الابعاد في فترة الانتقالات الشتوية.

                              ارقام * ارقام

                              حقق كل فريق الفوز فى 3 مباريات، وتعادلا فى مباراتين، وخسر كل منهما فى ست مواجهات، وهو ما يوضح التشابه الكبير بين ظروف الفريقين فى جدول الترتيب من بداية الموسم.
                              آخر فوز للشمال كان على قطر فى الجولة الخامسة، وآخر فوز لام صلال على الخور فى الجولة السابعة ..
                              احرز الشمال 10 اهداف فى حين استقبلت شباكه 12 هدفا، اما ام صلال فاحرز 13 هدفا واهتزت شباكه بـ 18 هدفا.

                              سيناريو القسم الاول
                              انتهت مباراة القسم الاول بفوز ام صلال بهدف نظيف احرزه محمد عبد المطلب فى الدقيقة 64، وسيبحث البرتقالى عن تكرار الانتصار، فى الوقت الذى سيلعب فيه الشمال من اجل رد الاعتبار
                              [/align]
                              ليت الأيـام ترجع قليلاً
                              فيلتقي الأصدقاء مرة
                              أخرى ولو أنهم لم
                              يفترقوا كثيراً!!
                              غــزة أنـــتِ في القلــب

                              تعليق


                              • [align=center]سيباسيتان يدمر دفاعات سيلية وائل وقطر يفوز بسداسية
                                كتب/ محرر سوبركورة

                                Wednesday, 05 December 2007



                                وائل لم يستطع مجاراة سرعة سيباستيان

                                سحق نادي قطر نظيره السيلية بستة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء شهد انهيار الدفاع السيلاوي بقيادة المدافع المصري وائل جمعه ليحقق نادي قطر أعلى فوز هذا الموسم في الدوري القطري.

                                سجل سيباستيان سوريا مهاجم نادي قطر 3 أهداف هاتريك في الشوط الثاني بينما أحرز كلا من فهد مسعود ومشعل مبارك والكاميروني جيمبا جيمبا هدفاً واحداً.

                                انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1، تقدم قطر أولا ثم تعادل العُماني أحمد كانو في الدقيقة 42.

                                وفي الشوط الثاني انهار الدفاع السيلاوي وأحرز نادي قطر 5 أهداف من بينها 3 أهداف أحرزها سيباستيان الذي كان يراقبه وائل جمعه الذي ظهر في هذا اللقاء بمستوى متواضع.

                                وشكل الثلاثي سيباستيان-علي كريمي- جيمبا جيمبا خطورة بالغة على دفاع السيلية الذي ظهر جميع أفراده بمستوى سيئ للغاية.

                                بهذه النتيجة يتجمد رصيد السيلية عند 16 نقطة بينما يرتفع رصيد نادي قطر إلى 15 نقطة، في انتظار باقي مباريات الأسبوع الثاني عشر للدوري القطري.

                                وهذا هو اللقاء الثالث لوائل المعار من الأهلي المصري للسيلية القطري، وظهر اللاعب في اللقاء الأول والثاني بمستوى جيد وحقق السيلية الفوز في اللقائين قبل أن ينهار جميع لاعبي الدفاع السيلاوي أمام نادي قطر وينهزموا بسداسية في مباراة هي الأعلى تهديفيا هذا الموسم.
                                [/align]
                                ليت الأيـام ترجع قليلاً
                                فيلتقي الأصدقاء مرة
                                أخرى ولو أنهم لم
                                يفترقوا كثيراً!!
                                غــزة أنـــتِ في القلــب

                                تعليق

                                يعمل...
                                X