إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل ما يتعلق بالدوري القطري هنا !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كل ما يتعلق بالدوري القطري هنا !!

    [align=center]السلام عليكم ..
    كون أن مجمل الاخبار تأتينا من الدوري القطري لأسباب تم شرحها مسبقا في التنبيه المثبت في القسم عليه نتمنى طرح جميع ما يتعلق بالدوري القطري هنا في هذا الموضوع .
    علما أنه سيتم دمج أو إغلاق أي موضوع يطرح خارج نطاق هذا الموضوع مع الشكر للجميع .
    [/align]
    ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

  • #2
    عماد الحوسني يسجل هدفين في مرمى الوحدة الإماراتي...

    [align=center]السلااام عليكم ورحمه الله وبركاته

    فاز نادي قطر ع الوحده ف المباره التي اجريت يوم الخميس في الامارات بـ3 اهداف مقابل لا شي وسجل الاهداف عماد الحوسني هدفين ومحمد عمر هدف



    كل التوفيق لعماد و فريقه في مبارتهم القادمة أمام الغرافة

    وشكرا

    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق


    • #3
      مواجهة مرتقبة بين قطر والغرافة

      مواجهة مرتقبة بين قطر والغرافة


      تشهد المرحلة السادسة للدوري القطري لكرة القدم والتي تنطلق يوم الأربعاء مواجهات صعبة وقوية، وتعد مباراة قطر مع الغرافة هي الأقوى والأكثر اهتماماً من جانب الجماهير خاصة وأن البعض يراها الفرصة الأخيرة للبلجيكي ديمتري مدرب قطر.

      وتبرز كذلك المواجهة الصعبة بين الريان والوكرة والسيلية والخور والتي لا بديل أمامها سوى الفوز، أما العربي فسيكون في مهمة أكثر صعوبة لإيقاف مفاجآت الشمال التي أطاحت بالخور وقطر علي التوالي.

      قطر – الغرافة
      تعد مباراة قطر مع الغرافة قمة المرحلة السادسة والتي ستخطف الأنظار من جميع المباريات حيث لا بديل عن الفوز أمام قطر لإيقاف مسلسل الخسائر الذي يطارده ويعوض الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الشمال في الجولة الماضية 1-3.

      وستكون مهمة قطر صعبة خاصة وهو يواجه الغرافة متصدر الدوري وأقوى الفرق بدليل عدم خسارته حتى الآن ويسعى للفوز السادس لتأكيد تربعه على القمة وجديته وعزمه استعادة الدرع.

      ولا تكمن الصعوبة أمام قطر فقط في كون الغرافة متصدر الدوري ولكن لكونه أيضاً صاحب أقوى هجوم حتي مع غياب هدافه العراقي يونس محمود للإصابة ، وسجل الغرافة حتى الآن 12 هدفا بينما اهتزت شباك قطر بأحد عشر هدفاً.




      ملخص
      {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

      تعليق


      • #4
        ينقل هنا..

        كل ما يتعلق بالدوري القطري هنا...
        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق


        • #5
          إصابة بالركبة تبعد تينوريو عن السد

          إصابة بالركبة تبعد تينوريو عن السد



          أعلن نادي السد بطل الدوري القطري لكرة القدم يوم الجمعة أن مهاجمه الدولي الإكوادوري كارلوس تينوريو سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع بسبب الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في المباراة ضد أم صلال (2- صفر) يوم الأربعاء ضمن الدوري المحلي.

          وأوضح النادي في موقعه على شبكة الانترنت أن الفحوصات الطبية التي خضع لها تينوريو أظهرت إصابته في الرباط الجانبي للركبة، وكان تينوريو تعرض للإصابة في الدقيقة 31.

          وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها تينريو للإصابة بعد الأولى عقب لقاء الافتتاح أمام الخور وسجل خلاله 3 أهداف حيث غاب لمدة أسبوعين وعاد للمشاركة أمام الريان في المرحلة الرابعة.

          وخسر تينوريو صدارة الهدافين بعد توقف رصيده عند 4 أهداف بالتساوي مع مهاجم الغرافة العراقي يونس محمود هداف الموسم الماضي، وبات زميل الأخير في الغرافة البرازيلي كليمرسون صاحب الصدارة برصيد 6 أهداف بثلاثيته في مرمي نادي قطر (5- صفر) يوم الخميس.




          منقوـوـوـوـولـ
          {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

          تعليق


          • #6
            [align=center]





            فهود الغرافة قضوا علي الملك وديمتري

            خماسية مثيرة تزلزل الدفنة
            الأصفر تلاعب بالقطراوية وكليمرسون امتع الجمهور


            متابعة - بلال قناوي : افترس فهود الغرافة الملك وقضوا علي آماله وآمال مدربه البلجيكي ديمتري في العودة الي الاجواء ،واسقطوه بخماسية نظيفة اصابت الدفنة بزلزال في مباراتهما التي جرت امس علي ستاد احمد بن علي بنادي الريان في ختام الاسبوع السادس للدوري القطري للمحترفين وثبت اقدامه بلا منافس علي القمة بالفوز السادس علي التوالي وبالعلامة الكاملة حيث رفع رصيده الي 18 نقطة ..وسجل الاهداف النجم البرازيلي كليمرسون (هاتريك ) ببراعة ومهارة في الدقيقتين 25 و38 و90 واضاف العساس الهدف الثالث في الدقيقة 69 وانس مبارك الهدف الرابع في الدقيقة 88 ، ولعب قطر بعشرة لاعبين لطرد عبد الرشيد نهنك في الدقيقة 59 لحصوله علي انذارين في دقيقتين.

            المباراة جاءت متوسطة المستوي بسبب الادء غير المقنع والاداء المتواضع لقطر الذي اختفي ولم يقدم أي شئ ولم يحاول استغلال نقص صفوف الغرافة ، صحيح ان قطر غاب عنه سباستيان ومشعل مبارك لكن الغرافة عرف كيف يعوض غياب اساسيه بتشكيلة مناسبة وخطة ايضا مناسبة ، وتراجع الملك الي المركز الثامن بعد ان توقف رصيده عند 5 نقاط ، واصبح في مأزق حاد وازمة حادة تحتاج الي علاج فوري ، ويبدو ان ايام ديمتري في قطر باتت معدودة بعد اخفاقه في استعادة الفريق لمستواه المعروف.

            انحصرت الكرة في بداية المباراة بوسط الملعب ووضح معاناة كل فريق من غياب عدد من لاعبيهما لاسيما في خط الهجوم حيث افتقد قطر لجهود سباستيان سوريا ، والغرافة لهدافه العراقي يونس محمود ..كما كان لغياب عدد من مدافعي الغرافة اثره في تشجيع قطر علي محاولة غزوه مبكرا .

            تدريجيا وبمرور الوقت تناسي الجميع النجوم الغائبين وحاول كل فريق الهجوم والضغط واصبح اللعب مفتوحا من الجانبين وان افتقد كل منهما للخطورة الحقيقية في هذه المحاولات الهجومية.

            ظهرت الخطورة الحقيقية من خلال التسديدات بعيدة المدي والتي كانت الوسيلة الاقرب لهذا الشباك ومن احداها كاد العساس ان يهز شباك الشمال لولا ان كرته ذهبت فوق العارضة مباشرة في الدقيقة 13.

            غلب الاداء القوي علي الجانب الفني للمباراة ،كما اثر حماس لاعبي الفريقين ورغبتهم المفرطة في الفوز علي الاداء بشكل عام فاختفت اللمحات الفنية واختفت معها الفرص الحقيقية.

            هدف جميل

            في الدقيقة 25 يخدع كليمرسون مهاجم الغرافة دفاع الملك عندما استحوذ علي كرة علي حدود المنطقة كانت بين اقدام زميله انس مبارك واندفع مراوغا كل من قابله وسدد الكرة ارضية داخل المرمي مسجلا الهدف الاول لفريقه ، وعاد كليمرسون وسدد كرة قوية تصطدم بقدم مدافع وتتحول ركنية يحتسبها الحكم ضربة مرمي وسط دهشة كليمرسون.

            تغيرت المباراة بعد الهدف لصالح الغرافة والذي سيطر علي مجرياتها تماما وحاصر الملك في ملعبه وبدأ لاعبوه في اهدار العديد من الفرص ، واختفي قطر ونجومه وبات غير قادر علي مواجهة نجوم وفهود الغرافة.

            هدف اجمل

            في الدقيقة 38 يعود البرازيلي كليمرسون ويمارس هوايته في مراوغة مدافعي قطر ونجح في تسجيل الهدف الثاني الاجمل من هدفه الاول حيث راوغ الدفاع القطراوي في مساحة ضيقة للغاية داخل منطقة الجزاء دون ان يستطيع احد تشتيتها او استخلاصها منه ، وسيطر كليمرسون علي الكرة وسددها بيسراه داخل المرمي مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.

            اضطر البلجيكي ديمتري مدرب قطر الي اجراء التغيير الاول باخراج المدافع مدحت مصطفي واشراك لاعب الوسط فضل عمر ربما من اجل ايقاف سيطرة الفهود علي هذه المنطقة الحيوية.

            تغيير اضطراري للغرافة

            اجري الغرافة تغييرا اضطراريا مع بداية الشوط الثاني باشتراك الحارس البديل عامر الدوسري بدلا من عبد العزيز علي الذي يبدو انه تعرض للاصابة في نهاية الشوط الاول ولم يستطع اكمال المباراة.

            وضح من بداية الشوط الثاني عدم وجود أي تغيير علي اداء قطر حيث كانت المبادرة الهجومية للغرافة الذي انطلق مع الدقيقة الاولي عن طريق فوزي بشير الذي تعرض للشد والجذب وتصدي العريف للكرة ومررها ارضية عرضية الي العساس علي نقطة الجزاء دون أي رقابة من دفاع الملك فسدد الكرة وارتدت اليه دون أي مضايقة من الدفاع الاصفر وسددها مرة العساس بجوار القائم كادت ان تكون هدفا ثالثا.

            دانت السيطرة للغرافة دون أي حضور او تواجد للملك الذي اختفي تماما رغم تأخره بهدفين ، واجري ديمتري التغيير الثاني في الدقيقة 51 باشتراك بلتشاتو بدلا من محمد عمر.

            كاد كليمرسون ان يسجل الهاتريك والهدف الثالث في الدقيقة 55 عندما اندفع وراوغ اكثر من لاعب وحرمه الحكم من الفرصة بحجة وجود خطأ عليه مع دفاع الملك.

            طرد نهنك

            تأزم موقف الملك تماما بعد طرد عبد الرشيد نهنك لحصوله علي انذارين في اقل من دقيقتين للخشونة والعنف مع كليمرسون مهاجم الغرافة في الدقيقة 58 ، وكان من الطبيعي ان يسيطر الغرافة علي المباراة تماما وان يهدد مرمي علي فؤاد في كل لحظة.

            ووجد الخطير كليمرسون الفرصة في الوصول كثيرا الي مرمي الملك بحثا عن الهاتريك والهدف الثالث في المباراة.

            هدف ثالث للفهود

            سيطر فهود الغرافة تماما علي مجريات المباراة وتلاعبوا بلاعبي الملك وامتعوا الجماهير خاصة في الجانب الهجومي ، ونجح الغرافة في اضافة الهدف الثالث عن طريق عثمان العساس في الدقيقة 69 من خطأ علي حدود المنطقة سددها قوية واصطدمت بقدم مدافع واكملت طريقها داخل المرمي ليعلن انهيار الملك تماما والذي اصبح الطريق مفتوحا الي مرماه الذي كاد ان يتلقي الهدف الرابع في الدقيقة 72 من انفراد فهد الشمري بعلي فؤاد الذي حول الكرة ركنية.

            زاد طموح الغرافة ورغب في المزيد من الاهداف واستغلال الحالة السيئة والانهيار التام لقطر ونجح في ذلك واضاف انس مبارك الهدف الرابع في الدقيقة 88 وجاء كليمرسون وكما افتتح اهداف المباراة اختتمها بالهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 90.



            [/align]
            ليت الأيـام ترجع قليلاً
            فيلتقي الأصدقاء مرة
            أخرى ولو أنهم لم
            يفترقوا كثيراً!!
            غــزة أنـــتِ في القلــب

            تعليق


            • #7
              [align=center]

              [/align]
              ليت الأيـام ترجع قليلاً
              فيلتقي الأصدقاء مرة
              أخرى ولو أنهم لم
              يفترقوا كثيراً!!
              غــزة أنـــتِ في القلــب

              تعليق


              • #8
                [align=center]إصابة بالركبة تبعد تينوريو عن السد


                أعلن نادي السد بطل الدوري القطري لكرة القدم يوم الجمعة أن مهاجمه الدولي الإكوادوري كارلوس تينوريو سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع بسبب الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في المباراة ضد أم صلال (2- صفر) يوم الأربعاء ضمن الدوري المحلي.

                وأوضح النادي في موقعه على شبكة الانترنت أن الفحوصات الطبية التي خضع لها تينوريو أظهرت إصابته في الرباط الجانبي للركبة، وكان تينوريو تعرض للإصابة في الدقيقة 31.

                وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها تينريو للإصابة بعد الأولى عقب لقاء الافتتاح أمام الخور وسجل خلاله 3 أهداف حيث غاب لمدة أسبوعين وعاد للمشاركة أمام الريان في المرحلة الرابعة.

                وخسر تينوريو صدارة الهدافين بعد توقف رصيده عند 4 أهداف بالتساوي مع مهاجم الغرافة العراقي يونس محمود هداف الموسم الماضي، وبات زميل الأخير في الغرافة البرازيلي كليمرسون صاحب الصدارة برصيد 6 أهداف بثلاثيته في مرمي نادي قطر (5- صفر) يوم الخميس.
                [/align]
                ليت الأيـام ترجع قليلاً
                فيلتقي الأصدقاء مرة
                أخرى ولو أنهم لم
                يفترقوا كثيراً!!
                غــزة أنـــتِ في القلــب

                تعليق


                • #9
                  إصابة بالركبة تبعد تينوريو عن السد

                  [align=center]






                  أعلن نادي السد بطل الدوري القطري لكرة القدم يوم الجمعة أن مهاجمه الدولي الإكوادوري كارلوس تينوريو سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع بسبب الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في المباراة ضد أم صلال (2- صفر) يوم الأربعاء ضمن الدوري المحلي.

                  وأوضح النادي في موقعه على شبكة الانترنت أن الفحوصات الطبية التي خضع لها تينوريو أظهرت إصابته في الرباط الجانبي للركبة، وكان تينوريو تعرض للإصابة في الدقيقة 31.

                  وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها تينريو للإصابة بعد الأولى عقب لقاء الافتتاح أمام الخور وسجل خلاله 3 أهداف حيث غاب لمدة أسبوعين وعاد للمشاركة أمام الريان في المرحلة الرابعة.

                  وخسر تينوريو صدارة الهدافين بعد توقف رصيده عند 4 أهداف بالتساوي مع مهاجم الغرافة العراقي يونس محمود هداف الموسم الماضي، وبات زميل الأخير في الغرافة البرازيلي كليمرسون صاحب الصدارة برصيد 6 أهداف بثلاثيته في مرمي نادي قطر (5- صفر) يوم الخميس.



                  لاتنسيوا الردود

                  منقووووووووووووول[/align]
                  http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
                  ادخل هنا ..
                  http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

                  تعليق


                  • #10
                    السد يعزز وصافته بفوزه على أم صلال

                    [align=center]




                    عزز السد حامل اللقب موقعه في المركز الثاني بفوزه على أم صلال 2-صفر، فيما ألحق الوكرة بالريان الخسارة الثالثة على التوالي بالفوز عليه 2-1 الأربعاء في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.

                    في المباراة الأولى، سجل البرازيلي فيليبي جورج (38 من ركلة جزاء و90) هدفي السد الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين خلف الغرافة المتصدر الذي يلعب مع قطر الخميس في ختام المرحلة، فيما بقي أم صلال في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

                    وقدم السد أداء غير مقنع وتأثر هجومه بإصابة هدافه الإكوادوري كارلوس تينوريو وخروجه من الملعب في الدقيقة 31، بالإضافة إلى غياب عدد من لاعبيه الدوليين لانضمامهم إلى صفوف المنتخب القطري الذي يواصل الاستعداد في الوقت الحالي لمواجهة سريلانكا في إياب الدور الأول لتصفيات كأس العالم 2010.

                    وفي الثانية، سجل علي قاسم (15) والمغربي عادل رمزي (27) هدفي الوكرة الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، فيما سجل البرازيلي تياغو (86) هدف الريان الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط.

                    ولعب الريان بعشرة لاعبين في أواخر ثواني اللقاء بعدما طرد الحكم لاعب الريان تياغو.

                    وحقق السيلية فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على الخور بهدفين للبوكينابي عبد الله سيسيه (32 و51) مقابل هدف للبرازيلي رودريغو (33), وأهدر المالي مامادو ديالو ركلة جزاء للخور في الدقيقة 74.

                    وهي الخسارة الثالثة على التوالي للخور وصيف كأس الأمير الموسم الماضي فبقي في المركز التاسع قبل الأخير برصيد 4 نقاط، بينما حصل السيلية على أول فوز بعد 5 خسائر متتالية وبقي في المركز العاشر الأخير برصيد 3 نقاط.



                    لاتنسيوا الردود

                    منقووووووووووووول[/align]
                    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
                    ادخل هنا ..
                    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

                    تعليق


                    • #11
                      مكرر
                      ليت الأيـام ترجع قليلاً
                      فيلتقي الأصدقاء مرة
                      أخرى ولو أنهم لم
                      يفترقوا كثيراً!!
                      غــزة أنـــتِ في القلــب

                      تعليق


                      • #12
                        مشكورين

                        ليت الأيـام ترجع قليلاً
                        فيلتقي الأصدقاء مرة
                        أخرى ولو أنهم لم
                        يفترقوا كثيراً!!
                        غــزة أنـــتِ في القلــب

                        تعليق


                        • #13
                          نادي قطر يتعاقد مع موسوفيتش

                          نادي قطر يتعاقد مع موسوفيتش







                          تعاقد نادي قطر الاثنين مع مدربه الأسبق البوسني جمال الدين موسوفيتش لقيادة فريقه خلفاً للبلجيكي ديميتري الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج المتواضعة وكان آخرها الهزيمة القاسية أمام الغرافة (صفر-5) في المرحلة السادسة من الدوري المحلي لكرة القدم.

                          وسيقود موسوفيتش فريقه القديم الجديد أمام السد حامل اللقب الجمعة في الجولة السابعة من الدوري.

                          وبات ديميتري المدرب الثاني الذي يقال من منصبه في أسبوع بعد الفرنسي تاردي مدرب أم صلال والذي تم الاستغناء عنه الخميس الماضي إثر الخسارة أمام السد (صفر-2) وتولي المغربي حميدي بريميل تدريب الفريق.

                          ويعتبر موسيفيتش المدرب المفضل لنادي قطر إذ حقق معه أفضل انجازاته لا سيما الفوز ببطولة الدوري عام 2003 لأول مرة بعد 27 عاماً، وقاده إلى الفوز ببطولة كأس ولي العهد مرتين 2002 و2004 قبل أن ينتقل إلى تدريب المنتخب القطري من 2004 حتى انتهاء عقده في تموز/يوليو الماضي مع انتهاء كأس آسيا 2007.






                          منقوـوـوـوـوـولـ
                          {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                          تعليق


                          • #14
                            قلنالك 100 مره في موضوع مخصص للدوري القطري..

                            ما أظنك ما تعرفه..
                            ليت الأيـام ترجع قليلاً
                            فيلتقي الأصدقاء مرة
                            أخرى ولو أنهم لم
                            يفترقوا كثيراً!!
                            غــزة أنـــتِ في القلــب

                            تعليق


                            • #15
                              [align=center]
                              في واحده من أمتع مباريات الجولة السابعة ..السيلية يهزم الوكرة



                              في افتتاح منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين القطري تمكن السيلية من الفوز على الوكرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي استضافها استاد ثاني بن جاسم بالغرافة ,, و جاءت الأهداف السبعة على مدار شوطي المباراة .. ويعود الفضل لفوز السيلية في تألق لاعبه البوركيني عبدالله سيسي الذي تمكن من تسجيل ثلاث اهداف شخصيه ليضع أسمه في صدارة ترتيب هدافي الدوري .

                              الشوط الأول شهد أفضلية لفريق السيلية الذي فرض إيقاعه في كل شي و تمكن من تسجيل هدف السبق عن طريق مهاجمه العائد مشعل عبدالله في الدقيقة 12 بعد أن حول عرضية بدر الميمني برأسه لتغالاط حارس مرمى الوكرة محمد إناس.

                              وواصل السيلية تقدمه و ضغطه المتواصل على فريق الوكرة الذي ظهر في هذا الشوط على عكس ما كان عليه في مباراة الريان الماضية ، ومع إنتصاف الشوط الأول تمكن عبدالله سيسي من إضافة الهدف الثاني وكاد نفس اللاعب ان يضيف الهدف الثالث بعد متابعة جيده لكرة مشعل عبدالله التي ارتدت من حارس المرمى الوكراوي إلا أن الكرة مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيلية بثنائية دون رد .

                              ويبدو بأن هذا التقدم جعل السيلية يدخل شوط المباراة الثاني بثقة زائده الأمر الذي كلفه تلقي هدف سريع ورائع في الدقيقة 51 عن طريق عبدالعلي بوصابونه الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه برأسية جميلة .
                              وتابع الفريقان تبادل الهجمات إلا أن تمكن عادل مزي من إضافة الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع تمكن من تخطي حارس المرمى بابا جبرييل .

                              إلا أن السيلية استفاق من سباته و تمكن سيسي من تسجيل هدفه الشخصي الثاني و الهدف الثالث للسيلية بعد تسديده قويه سكنت شباك البديل عيسى شعبان حارس الوكرة .

                              في المقابل فإن الوكرة هو الآخر لم ييأس و تمكن عادل رمزي من تعديل النتيجة مجددا بعد هدف مشابه لهدفه الثاني حيث استغل تمريره رائعه خلف مدافعي السيلية و راوغ بابا جبريل و اسكن الكره في المرمى الخالي ليعود بالمباراة من جديد إلى نقطة البداية وتعود الإثاره للمباراة .

                              وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيره عاد نجم المباراة البوركيني عبدالله سيسي إضافة الهدف الرابع و مهديا نقاط المباراة الثالث إلى فريقه الذي ارتفع رصيده إلى ست نقاط ويصعد للمركز الثامن حتى الآن.
                              [/align]
                              ليت الأيـام ترجع قليلاً
                              فيلتقي الأصدقاء مرة
                              أخرى ولو أنهم لم
                              يفترقوا كثيراً!!
                              غــزة أنـــتِ في القلــب

                              تعليق

                              يعمل...
                              X