إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آيندهوفن ينتزع الصدارة وآياكس يتعقّبه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آيندهوفن ينتزع الصدارة وآياكس يتعقّبه

    [align=center]



    انتزع بي س في آيندهوفن صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم عقب تحقيقه فوزاً كبيراً خارج أرضه على سبارتا روتردام بأربعة أهداف لواحد, فيما بات آياكس أمستردام ثانياً بفوزه على مضيفه أوتريخت بهدف دون مقابل واكتسح إن إي سي نايميغين ضيفه غرونينغين بخمسة أهداف لواحد, وخسر إن أي سي بريدا أمام ضيفه أي زيد الكمار بهدفين لثلاثة في إطار ختام مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة.

    في المباراة الأولى ضرب آيندهوفن من الدقيقة الأولى عبر لازوفيتش وأضاف زونيفيلد الهدف الثاني في الدقيقة 11, ثم فارفان الهدف الثالث في الدقيقة 26, وبيريز الهدف الرابع في الدقيقة 70, قبل أن يقلص المضيف النتيجة في الدقيقة 77 عبر اللاعب بولاك من ركلة جزاء.

    ورفع آيندهوفن رصيده من النقاط إلى 23, منتزعاً الصدارة من آياكس الذي كان تصدر مؤقتاً, في حين ظل رصيد سبارتا خمس نقاط في المركز السادس عشر.

    في المباراة الثانية, سبقت الأولى في التوقيت, قاد الموهوب كلاس يان هونتلار فريقه للتصدر مؤقتاً, بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 68, ورفع آياكس رصيده إلى 21 نقطة.

    في المباراة الثالثة حقق نايميغين فوزاً كبيراً على ضيفه غرونينغين وجاءت الأهداف عبر المغربي يوسف العكشاوي في الدقيقة 5 من ركلة جزاء ولورنزو دافيدز في الدقيقة 63 وجوني فان بيوكرينغ في الدقيقتين 74 و87 والسويدي يوناش اولسون في الدقيقة 78 مقابل هدف لكوين فان در لاك في الدقيقة 7 من ركلة جزاء.

    ورفع الفائز رصيده من النقاط إلى ثمانية نقاط وبات في المركز الثالث عشر, فيما بقي غرونينغين في المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

    في المباراة الرابعة خسر بريدا أمام الكمار بهدفين لانطوني لورلينغ في الدقيقتين 19 و56 من ركلة جزاء مقابل ثلاثة أهداف لباري اوبدام في الدقيقة 5 والبرازيلي فيريرا اري في الدقيقة 39 وجوليان يينر في الدقيقة 47.

    ورفع الكمار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر, مقابل 14 نقطة لبريدا في المركز العاشر.


    لاتنسيوا الردود

    منقووووووووووووول[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738
يعمل...
X