إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السد يعزز وصافته بفوزه على أم صلال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السد يعزز وصافته بفوزه على أم صلال

    [align=center]




    عزز السد حامل اللقب موقعه في المركز الثاني بفوزه على أم صلال 2-صفر، فيما ألحق الوكرة بالريان الخسارة الثالثة على التوالي بالفوز عليه 2-1 الأربعاء في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.

    في المباراة الأولى، سجل البرازيلي فيليبي جورج (38 من ركلة جزاء و90) هدفي السد الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين خلف الغرافة المتصدر الذي يلعب مع قطر الخميس في ختام المرحلة، فيما بقي أم صلال في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

    وقدم السد أداء غير مقنع وتأثر هجومه بإصابة هدافه الإكوادوري كارلوس تينوريو وخروجه من الملعب في الدقيقة 31، بالإضافة إلى غياب عدد من لاعبيه الدوليين لانضمامهم إلى صفوف المنتخب القطري الذي يواصل الاستعداد في الوقت الحالي لمواجهة سريلانكا في إياب الدور الأول لتصفيات كأس العالم 2010.

    وفي الثانية، سجل علي قاسم (15) والمغربي عادل رمزي (27) هدفي الوكرة الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، فيما سجل البرازيلي تياغو (86) هدف الريان الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط.

    ولعب الريان بعشرة لاعبين في أواخر ثواني اللقاء بعدما طرد الحكم لاعب الريان تياغو.

    وحقق السيلية فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على الخور بهدفين للبوكينابي عبد الله سيسيه (32 و51) مقابل هدف للبرازيلي رودريغو (33), وأهدر المالي مامادو ديالو ركلة جزاء للخور في الدقيقة 74.

    وهي الخسارة الثالثة على التوالي للخور وصيف كأس الأمير الموسم الماضي فبقي في المركز التاسع قبل الأخير برصيد 4 نقاط، بينما حصل السيلية على أول فوز بعد 5 خسائر متتالية وبقي في المركز العاشر الأخير برصيد 3 نقاط.



    لاتنسيوا الردود

    منقووووووووووووول[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738
يعمل...
X