إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بداية مشوار شائك لمدرب فالنسيا الجديد بالليغا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بداية مشوار شائك لمدرب فالنسيا الجديد بالليغا

    بداية مشوار شائك لمدرب فالنسيا الجديد بالليغا



    يستهل مدرب فالنسيا الجديد أوسكار فرنانديز مشواره مع الفريق بمباراة بالغة الصعوبة الأربعاء على ملعبه ميستايا عندما يستضيف البطل ريال مدريد متصدر الترتيب حالياً في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    وكان فرنانديز مدرباً للفريق الرديف في فالنسيا لكنه رقي إلى الفريق الأول بعد إقالة كيكي فلوريس من منصبه الاثنين بعد الخسارة أمام إشبيليه صفر-3 علماً بأن فريقه يحتل المركز الرابع حالياً بفارق 4 نقاط عن منافسه الأربعاء.

    ويأمل فرنانديز أن يتعافى هدافه دافيد فيا صاحب 40 هدفاً في الموسمين الماضيين من إصابة في كاحله أبعدته عن المباراتين الأخيرتين لفريقه لكي يواجه ريال مدريد.

    ويتوجب على المدرب الجديد الخيار بين الحارس الألماني تيمو هيلدبراند والمخضرم سانتياغو كانيزاريس علماً بأن المدرب السابق اعتمد مبدأ المناوبة بينهما.

    في المقابل، وعلى الرغم من تصدر ريال مدريد للدوري المحلي فإن الصحف المحلية انتقدت أداءه في المباريات الأخيرة ورد حارس مرماه ايكير كاسياس على ذلك بالقول: "نحن في المركز الأول لأننا نستحق أن نكون في هذه المرتبة، ونحن لا نأبه على الإطلاق للانتقادات التي نتعرض لها لأنها موجودة في حال فوزنا أو خسارتنا وعلينا أن نتعامل معها".

    وتابع "الجميع أحرار في إعطاء رأيهم لكن هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بالسعادة عندما نخسر، وعندما نفوز يحاولون إظهار الأمر وكأننا لا نستحق هذا الانتصار".

    ويأمل مدرب ريال مدريد الألماني بيرند شوستر في أن يكون المدافع الإيطالي فابيو كانافارو ولاعب الوسط المالي مامادو ديارا جاهزين لخوض المباراة بعد غيابهما عن المباراتين الأخيرتين للإصابة في الركبة.





    ملخص
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    زين زين

    تعليق


    • #3
      مشكووووووولر ع الموضوع
      http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
      ادخل هنا ..
      http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

      تعليق

      يعمل...
      X