إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكبار إلى ربع النهائي في كأس إنكلترا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكبار إلى ربع النهائي في كأس إنكلترا

    الكبار إلى ربع النهائي في كأس إنكلترا



    بلغ ارسنال متصدر ترتيب الدوري وتشلسي حامل اللقب وليفربول الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم التي شهدت تحقيق توتنهام لفوزه الأول بقيادة مدربه الجديد الإسباني خواندي راموس خلفية الهولندي مارتن يول.

    ولم يجد ارسنال أي صعوبة لتخطي عقبة شيفيلد يونايتد وتغلب عليه بسهولة 3-صفر, وخاض ارسنال المباراة بفريقه الرديف على غرار الموسم الماضي عندما بلغ النهائي قبل أن يخسر أمام تشلسي 1-2.

    وكان ارسنال، الذي يستعد لمواجهته الحاسمة ضد مانشستر يونايتد الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي، صاحب الأفضلية طيلة المباراة وبكر بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عبر مهاجمه الدولي الكرواتي البرازيلي الأصل ادواردو دا سيلفا من تسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها الزاوية اليمنى لمرمى شيفيلد يونايتد.

    وضرب ادواردو سيلفا مجدداً اثر تلقيه كرة في العمق فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس قبل أن يسدد الكرة على يمينه في الدقيقة 50. وختم البرازيلي دنيلسون المهرجان بهدف ثالث في الدقيقة 69.

    في المقابل، عانى تشلسي لبلوغ الدور ربع النهائي على حساب ليستر سيتي. وكان ليستر سيتي البادئ بالتسجيل عبر غاريث ماكولي في الدقيقة السادسة، بيد أن تشلسي رد بهدفين للاعب وسطه فرانك لامبارد في الدقيقتين 20 و29.

    وأدرك دادلي كامبل التعادل للضيوف في الدقيقة 69، ثم منحهم كارل كورت التقدم في الدقيقة 74.

    واضطر مدرب تشلسي إلى الدفع بالمهاجم العاجي سالومون كالو ولاعب الوسط الغاني ميكايل ايسيان في الدقائق الأخيرة فنجح شفتشنكو في إدراك التعادل في الدقيقة 87 قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 90.

    وبدوره انتزع ليفربول بطاقته إلى ربع النهائي بشق الأنفس بتغلبه على كارديف بهدفين للمغربي نبيل الزهر (48) والقائد ستيفن جيرارد (66) مقابل هدف لدارين بورسه (65).

    وحقق توتنهام فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد خواندي راموس عندما تغلب على بلاكبول 2-صفر، بيد أن أداء توتنهام لم يكن مقنعاً.

    وسجل الدولي الايرلندي روبي كين (18) والفرنسي باسكال شيمبوندا (58).

    واحتاج ايفرتون إلى التمديد للفوز على مضيفه لوتون بهدف وحيد سجله الأسترالي تيم كاهيل في الدقيقة 101.
    وبلغ الدور ذاته، مانشستر سيتي بفوزه على مضيفه بولتون بهدف وحيد سجله البرازيلي ايلانو في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، وبلاكبيرن روفرز بتغلبه على مضيفه بورتسموث بهدفين للجنوب افريقي بينيديكث ماكارثي (11) والنروجي مورتن بيدرسن (77) مقابل هدف للنيجيري نواكوو كانو (90).

    وكان وست هام أول المتأهلين إلى ربع النهائي بفوزه على مضيفه كوفنتري سيتي 2-1 الثلاثاء.




    مسرووووووــوق
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    جميل

    تعليق


    • #3
      مشكووووووور اخوي ع الموضوع
      http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
      ادخل هنا ..
      http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

      تعليق

      يعمل...
      X