إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبنا للشباب يتعادل مع العروبة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبنا للشباب يتعادل مع العروبة

    [align=center] منتخبنا للشباب يتعادل مع العروبة



    تعادل منتخبنا الوطني للشباب (1/1) مع نادي العروبة في اللقاء التجريبي الاخير قبل سفره الى طهران مساء امس بالملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
    وبادر العروبة في التسجيل في شوط المباراة الاول عن طريق محترف البرازيلي روديجو عبر كرة مرفوعة حولها برأسه الى هدف محقق في مرمى المنتخب في الدقيقة الـ 29 من زمن اللقاء.
    ونجح منتخبنا للشباب في مجاراة العروبة الذي يأتي لقاؤه بالمنتخب في اطار استعداداته لمباراة الاياب المرتقبة مع نادي الوداد البيضاوي في السابع من نوفمبر الجاري.
    وتمكن المنتخب الوطني للشباب من معادلة النتيجة في الدقيقة (65) عن طريق حسين علي الذي استثمر كرة ثابتة من خارج خط الـ18 ليسددها مباشرة في الزاوية المفتوحة على يمين حارس فريق العروبة.
    وتعد هذه المباراة آخر المباريات الاستعدادايه لمنتخبنا للشباب الذي غادر مساء امس متوجها الى طهران للمشاركة في تصفيات البطولة الآسيوية للشباب التي يستضيفها المنتخب الايراني وتضم المجموعة الى جانب منتخبنا منتخبات كل من ايران والبحرين وباكستان والهند ولبنان ويخوض منتخبنا الوطني للشباب اول اللقاءات امام المنتخب البحريني الثلاثاء المقبل.




    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X