إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الغرافة يواصل انتصاراته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الغرافة يواصل انتصاراته

    [align=center]




    حقق الغرافة المتصدر فوزا صعبا على ضيفه الشمال 2-1 وابتعد في الصدارة بفارق 7 نقاط عن مطارده السد حامل اللقب الذي تعادل مع مضيفه قطر 2-2 الجمعة في المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

    وكان الغرافة على وشك إهدار أول نقطتين هذا الموسم عندما انتهى الوقت الأصلي بتعادله مع الشمال بهدف للفرنسي احمد مداني (20) مقابل هدف للبرازيلي ايفانجو (75) قبل أن يخطف له البرازيلي كليمرسون النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثاني (90).

    ورفع الغرافة رصيده إلى 21 نقطة مقابل 14 للسد الذي تعادل مع قطر بهدفي الارجنيتني ماورو زاراتي (35 و85) مقابل هدفين للإيراني علي كريمي (45) وسيباستيان سوريا (61).

    وكان الشوط الثاني أفضل بكثير من الأول أداء وفرصا ضاع معظمها ووصلت الإثارة إلى قمتها في الدقائق الخمس الأخيرة بعد محاولة كلا الفريقين تسجيل هدف كسر التعادل دون أن يفلحا في مسعاهما.

    وخاض قطر أول مباراة بإشراف مدربه الجديد البوسني جمال الدين موسيفيتش خليفة البلجيكي ديميتري الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد الخسارة القاسية أمام الغرافة صفر-5.

    وأنقذ البرازيلي ويلتون فريقه الريان من خسارة رابعة على التوالي حين سجل له هدف التعادل في مرمي ضيفه العربي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

    وتقدم العربي في لقاء الدربي عن طريق وليد حمزة (44)، وانتظر الريان 50 دقيقة لإدراك التعادل مستفيدا من طرد لاعب منافسه حامد إسماعيل (70)، وظل العربي خامسا برصيد 10 نقاط وتقدم الريان إلى المركز السادس وله 8 نقاط.

    وتفوق الريان في معظم مراحل اللقاء لكن سوء الطالع لازمه خصوصا عندما تصدت العارضة لتسديدتي عماد ناصر (11) وأحمد موسى (78).



    لاتنسيوا الردود


    سلاااااااااااااااام[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738
يعمل...
X