إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فينلو يهرب مؤقتاً من المركز الأخير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فينلو يهرب مؤقتاً من المركز الأخير

    [align=center]





    في مباراة وحيدة جرت مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم تغلب فريق فينلو على مضيفه فيليم تفي 2 - 1 ليهرب مؤقتاً من المركز الأخير في ترتيب الدوري المحلي.

    وتقدم إبراهيم كارغبو لفيليم في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بينما تعادل كريم سلطاني لفينلو في الدقيقة 73 من المباراة، وأضاف أكرم كاهيا هدف الفوز للفريق الزائر بعد عشر دقائق أخرى.

    ورفع فينلو رصيده إلى ست نقاط من عشر مباريات هذا الموسم ليتقدم إلى المركز الثالث من القاع في ترتيب الدوري الهولندي، بينما تمجد رصيد فيليم تفي عند ست نقاط أيضاً في المركز 14 بترتيب الدوري الهولندي.

    ولكن من المحتمل أن يعود فينلو لتذيل جدول ترتيب الدوري الهولندي، بفارق الأهداف، إذا ما تعادل فريقا إكسيلسيور وسبارتا روتردام اللذان يحتلان المركزين الأخيرين برصيد خمس نقاط لكل منهما في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع نفسه.

    وتجرى يوم السبت أيضاً مباراتين أخريين في الأسبوع العاشر من الدوري الهولندي حيث سيستضيف بي أس في آيندهوفن المتصدر هيرينفين صاحب المركز السابع، كما سيلتقي نايميغين صاحب المركز الثالث عشر برصيد ثمان نقاط على أرضه مع آلكمار صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.



    لاتنسيوا الردود



    منقووووووووول[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738
يعمل...
X