إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المطاردة مستمرة بين ليون ونانسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المطاردة مستمرة بين ليون ونانسي

    المطاردة مستمرة بين ليون ونانسي



    استمرت المطاردة بين ليون المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة ونانسي الثاني بفوز الأول على ضيفه فالنسيان 2-صفر، والثاني على ضيفه بوردو 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

    في المباراة الأولى على استاد "جيرلان" وأمام 38651 متفرجا، حسم ليون مباراة القمة مع فالنسيان في صالحه بهدفين نظيفين سجلهما قائده الدولي البرازيلي جونينيو برنامبوكانو من ضربة رأسية إثر تمريره عرضية من كريم بنزيمة في الدقيقة 40، وسيدني غوفو (87).

    وفي الثانية على استاد "مارسيل بيكو" وأمام 19686 متفرجاً، عزز نانسي موقعه في المركز الثاني بفوزه الصعب على بوردو بهدف وحيد سجله الكونغولي الأصل كريس مالونغا في الدقيقة 29 عندما تابع برأسه تسديدة للدولي المغربي يوسف حجي داخل المرمى.

    ورفع ليون رصيده إلى 31 نقطة مقابل 27 لنانسي الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد بوردو عند 22 نقطة وفالنسيان عند 18 نقطة.

    واستعاد ليل وباريس سان جرمان توازنهما بعد خسارتيهما على أرضهما أمام ستراسبورغ صفر-3 وليون 2-3 على التوالي في المرحلة السابقة، ففاز الأول على مضيفه اوكسير بهدف وحيد سجله نيكولا فوفيرك في الدقيقة 76 على إستاد "ابيه ديشان" وامام 8856 متفرجا، والثاني على مضيفه ستراسبورغ بهدفين للبرازيلي لاسيدرا روموس رودريغو (7) ولوريس ارنو (19) مقابل هدف للكولومبي وايسون رنتيريا (50) على إستاد "لامينو" وامام 25784.

    وعلى ملعب "لاروت دي لوريان" وامام 27754 متفرجا، انتزع موناكو فوزا ثمينا من مضيفه رين بهدف وحيد سجله فريديريك بيكيون في الدقيقة 76.
    وتعادل مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي مع لوريان صفر-صفر على ملعب "فيلودروم" وأمام 43 الف متفرج، ونيس مع سوشو بالنتيجة ذاتها على إستاد "راي" وأمام 10221 متفرجا.

    وتختتم المرحلة الأحد، فيلعب كاين مع لومان، وتولوز مع متز، ولنس مع سانت اتيان.










    منقوووووووووووووول
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    يسلمو ع المعلومات .........

    بس اكيد الدوري بيكون حق ليون ...

    وهذيلا الفرق تنافس اول شي وبعدين ينخفض مستواها

    وهذا حال الدوري الفرنسي من اربع سنسن ..........
    http://www.shrianal7b.890m.com/tasme...%20hahahah.jpg

    تعليق


    • #3
      مشكور ع الموضوع
      http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
      ادخل هنا ..
      http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

      تعليق

      يعمل...
      X