إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور يتوجه لظفار للقاء النصر بالمربع الذهبي للكأس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور يتوجه لظفار للقاء النصر بالمربع الذهبي للكأس

    [align=center]

    حدد مكافأة الصعود للنهائي

    صور يتوجه لظفار للقاء النصر بالمربع الذهبي للكأس

    صور ـــ جاسم الصايغ
    غادرت امس بعثة نادي صور الى محافظة ظفار للقاء النصر غدا في ذهاب المربع الذهبي للكأس والتي ستقام على ملعب النصر. وتتكون البعثة من رئيس مجلس الادارة ومدرب الفريق ومساعده ومدير وإداري الفريق الاول والمشرف الرياضي و18 لاعبا وعدد من أعضاء مجلس الادارة.
    وكان فريق صور قد أجرى تدريباته على ملعبه بحضور كافة اللاعبين وتدرب على أسلوب اللعب الجماعي والتسديد على المرمى وضربات الجزاء الترجيحية.
    وقد أكدت مصادر من صور ان هناك مكافأة سوف يحصل عليها الفريق عند وصوله إلى نهائي الكأس تقدر بمائة ريال سوف تسلم لكل لاعب من أحد الشخصيات الرياضية المنتمية للنادي كذلك هناك وعود من عدد من محبي النادي في حال تشريف صور بالوصول الى أغلى مسابقة تشهدها المنافسات كل موسم رياضي سوف تقدم للفريق.

    ويطالب بنقل مباراته لمجمع صلالة
    أكد حافظ بن علي الغيلاني أن صور مستاء من قرار لجنة المسابقات حول نقل المباراة من مجمع صلالة الى ملعب نادي النصر حيث ان الجماهير سوف تحرم من مشاهدة المباراة. وكانت مباراة الاياب التي جمعت الفريق مع النصر على ملعب مجمع صور الرياضي قد نقلت عبر القناة الثانية وشاهدها الجمهور فكيف بمباراة مهمة في مسابقة غالية الفائز فيها يصل إلى نهائي الكأس غير منقولة فضائيا. وأضاف: تلقينا العديد من الاتصالات من جماهير النادي والمنطقة الشرقية ومحبي الفريق بهذا الخصوص فكان على المسؤولين في اتحاد الكرة مراعاة ذلك.


    المصدر : جريده عمان

    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

  • #2
    مشكوووووور ع الموضوع
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

    تعليق

    يعمل...
    X