إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استقالة يالوب من تدريب لوس انجلوس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استقالة يالوب من تدريب لوس انجلوس

    [align=center]







    أكد ناديا لوس أنجلوس غالاكسي الذي يلعب معه نجم كرة القدم الانكليزي ديفيد بيكهام، ونيويورك ريد بولز استقالة مدربيهما الكندي فرانك يالوب وبروس ارينا مدرب منتخب الولايات المتحدة السابق.

    وسيعود يالوب، الذي بدأ الإشراف على لوس أنجلوس غالاكسي عام 2006، إلى سان جوزيه ايرثكوايكس الذي دربه من 2001 إلى 2003، وسيعود النادي في عام 2008 إلى دوري المحترفين بعد 3 أعوام أمضاها في الأولى.

    وقال رئيس نادي لوس أنجلوس الدولي السابق الكسيس لالاس في بيان "قاد فرانك فريقنا خلال فترة فريدة وعظيمة من تاريخنا، وإنه صديق ورجل لطيف وأود أن اشكره شخصيا لمساهمته الكبيرة مع النادي، ونتمنى له عودة موفقة إلى سان جوزيه".

    يذكر أن لوس أنجلوس لم يستطع التأهل إلى الدور النهائي بسقوطه أمام شيكاغو صفر-1 في المرحلة الأخيرة رغم وجود بيكهام في صفوفه.

    من جانبه، استقال ارينا بعد يومين من خروج فريقه من الدور النهائي اثر خسارته أمام نيو انغلاند ريفوليوشن صفر-1 في إياب نصف نهائي المنطقة الشرقية.

    وقال ارينا إن "مدير النادي مارك دي غرانبير وأنا قررنا التوصل إلى اتفاق مشترك لما فيه مصلحة وخير النادي" الذي أشرف عليه نحو عامين ونصف العام بعد تركه المنتخب.



    لاتنسيوا الردود

    منقوووووووول[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

  • #2
    أول رد حالو تقييم
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

    تعليق

    يعمل...
    X