إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيتزفيلد مطلوب لتدريب المنتخب السويسري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هيتزفيلد مطلوب لتدريب المنتخب السويسري

    [align=center]هيتزفيلد مطلوب لتدريب المنتخب السويسري



    أعلن أرنست ليملي مندوب الاتحاد السويسري لكرة القدم رغبة الاتحاد بالتعاقد مع الألماني أوتمار هيتزفيلد المدرب الحالي لفريق بايرن ميونيخ الألماني لتولي تدريب منتخب سويسرا.

    وأعرب ليملي عن أمله في الاجتماع مع هيتزفيلد (58 عاماً) خلال الشهر الجاري لمعرفة مدى استعداده لتولي تدريب المنتخب السويسري قبل بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا صيف العام المقبل.

    ويأتي إعلان رغبة الاتحاد السويسري بعد أسابيع من تصريحات لهيتزفيلد أبدى فيها ترحيبه بوجود عرض لتدريب المنتخب في أعقاب انتهاء تعاقده خلال نهاية الموسم الجاري مع النادي البافاري.

    وعلى الرغم من تراجع هيتزفيلد عن آرائه وتأكيده أنه يعطي الأولوية لتمديد عقده مع بايرن ميونيخ إلا أن تصريحات ليملي ستعيد الجدل حول مستقبل المدرب القدير الذي حقق مع بايرن أفضل النجاحات ويتصدر معه حالياً بطولة الدوري الألماني.

    وأشار ليملي إلى أن هيتزفيلد سيتخذ قراره حول الموسم المقبل خلال الفترة الشتوية الحالية وسيتوقف ذلك على ظروفه الشخصية وليس على مدى النجاح مع بايرن ميونيخ حيث أن العمل كمدرب للمنتخب السويسري سيقلل فترات العمل وبالتالي من الضغط الواقع عليه في الدوري الألماني الساخن.

    وقال ليملي: "سيحظى هيتزفيلد في سويسرا بوضع طيب وسيتعرض لضغوط أقل وسيرى أن لدينا أهدافاً كبيرةً مع منتخب جيد من اللاعبين الشباب".
    [/align]



    منقوـوـوـوـوـوـولـ
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    شكرا
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

    تعليق

    يعمل...
    X