إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تريزيغيه خارج تشكيلة فرنسا مجدداً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تريزيغيه خارج تشكيلة فرنسا مجدداً

    تريزيغيه خارج تشكيلة فرنسا مجدداً



    استبعد مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك مهاجم يوفنتوس الإيطالي دافيد تريزيغيه عن التشكيلة التي ستواجه المغرب ودياً في 16 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي وأوكرانيا في 21 منه ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2008.

    وكان دومينيك استبعد تريزيغيه الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف سجلها في 11 مباراة فقط، عن مباراتي فرنسا أمام جزر فارو (6-صفر) وليتوانيا (2-صفر) في 13 و17 الشهر الماضي ضمن التصفيات الأوروبية.

    وسيزيد هذا الاستبعاد الجديد التساؤلات حول مستقبل تريزيغيه مع المنتخب الفرنسي وصيف بطل مونديال 2006، علماً بأن آخر 3 مباريات لعبها مهاجم يوفنتوس مع منتخب بلاده مني فيها الأخير بالخسارة أمام اسكتلندا ذهاباً وإياباً في تصفيات كأس أوروبا، وأمام الأرجنتين ودياً.

    وكان تريزيغيه قد أعلن في 5 تشرين الأول/أكتوبر الماضي في حديث لصحيفة "ليكيب" أنه سيقرر مستقبله مع المنتخب في الشهرين المقبلين.

    وكان حاتم بن عرفة مهاجم ليون الشاب المستفيد الأكبر من غياب تريزيغيه لأنه أُستدعي إلى تشكيلة ال24 لاعباً مجدداً، بعد أن خاض أول مباراتين دوليتين له أمام جزر فارو وليتوانيا، مستفيداً من إصابة مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي لويس ساها الذي سيغيب عن التشكيلة أيضاً رغم أنه استعاد عافيته وهو شارك الأربعاء في مباراة فريقه مع دينامو كييف الأوكراني (4-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وغاب عن التشكيلة أيضاً لاعب وسط إنتر ميلان باتريك فييرا وظهير بايرن ميونيخ الألماني ويلي سانيول وحارس مرمى ليون غريغوري كوبيه للإصابة التي لم تحرم نيكولا أنيلكا من أن يكون ضمن التشكيلة رغم أنه سيغيب عن مباراة فريقه بولتون الانكليزي مع بايرن ميونيخ في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بسبب تشنج في عضلات فخذه.

    وانطبق الأمر ذاته على لاعبي وسط ليون ومرسيليا جيريمي تولالان وسمير نصري اللذين أُستدعيا إلى التشكيلة رغم غياب الأول عن فريقه في الأسبوعين الأخيرين بسبب إصابة في ركبته، والثاني لمدة شهر بسبب المرض الذي أجبره على الغياب عن مباراتي جزر فارو وليتوانيا.

    وجاءت التشكيلة النهائية كالتالي:
    • للمرمى: ميكايل لاندرو (باريس سان جرمان) وسيباستيان فراي (فيورنتينا الإيطالي) وأولريش راميه (بوردو)
    • للدفاع: إيريك أبيدال وليليان تورام (برشلونة الإسباني) وباتريس إيفرا (مانشستر يونايتد) ووليام غالاس وباكاري سانيا (آرسنال الإنكليزي) وسيباستيان سكيلاتشي وفرنسوا كليرك (ليون)
    • للوسط: ألو ديارا (بوردو) ولاسانا ديارا وكلود ماكيليلي (تشلسي الإنكليزي) وجيريمي تولالان (ليون) وجيروم روتان (باريس سان جرمان) وسمير نصري (مرسيليا) وماتيو فلاميني (آرسنال)
    • للهجوم: نيكولا أنيلكا (بولتون الإنكليزي) وحاتم بن عرفة وكريم بن زمة وسيدني غوفو (ليون) وتييري هنري (برشلونة) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) وفلوران مالودا (تشلسي)




    منقوووووووووووووووووووووووووووول
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    والله خبر حلووووووو لعشاق اليوفي .,,

    زيييين يمكن يسوي شيء مع اليوفي شويه .,


    نفس راوؤل ودلبييرو

    الف طحية .,


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق

    يعمل...
    X