إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاتحاد الياباني يدرس الترشح لمونديال 2018

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاتحاد الياباني يدرس الترشح لمونديال 2018

    [align=center]الاتحاد الياباني يدرس الترشح لمونديال 2018



    ذكرت وسائل إعلام يابانية الخميس أن الاتحاد الياباني لكرة القدم قرر تشكيل لجنة للنظر في إمكانية التقدم بعرض لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018 عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإنهاء نظام التناوب في الاستضافة بين القارات.

    وقرر الاتحاد الدولي الشهر الماضي إلغاء سياسة التناوب في استضافة كأس العالم عبر الاتحادات القارية الستة فاتحاً المجال أمام استضافة بطولة عام 2018 أمام كافة الدول باستثناء تلك القادمة من أفريقيا أو أميركا الجنوبية.

    ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن سابورو كاوابوتشي رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم قوله: "من الصعب القول ما إذا كانت اليابان يمكن أن تستضيف كأس العالم 2018 إلا أنه من الأجدر أن ندع العالم يعرف أننا سننظر في الأمر".

    وقال الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الأسبوع الماضي أنه سيتقدم بعرض لاستضافة كأس العالم 2018 بينما أكدت بلجيكا وهولندا أنهما ستتقدمان بعرض مشترك.

    ويتوقع أن تدخل أستراليا السباق بينما عبّرت الصين والمكسيك والولايات المتحدة عن رغبتهم في استضافة البطولة.

    وحددت اليابان التي شاركت في استضافة كأس العالم 2002 مع كوريا الجنوبية هدفاً يتمثل في استضافة البطولة والفوز بها قبل عام 2050.



    منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولـ[/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    مشكوووووور ع الموضوع
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

    تعليق

    يعمل...
    X