إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نانسي يفرط بفرصة الاقتراب من ليون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نانسي يفرط بفرصة الاقتراب من ليون

    [align=center]






    فرط نانسي الثاني بفرصة تضييق الخناق على ليون المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة بتعادله مع مضيفه باريس سان جرمان المتعثر صفر-صفر السبت على ملعب "بارك دي برينس" في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

    واكتفى نانسي بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ليون الذي يلعب الأحد مع مرسيليا، علماً أن نانسي يملك مباراة مؤجلة.

    وعلى ملعب "ليون بولي"، قاد البرازيلي توليو دي ميلو لومان لاستعادة توازنه بعد خسارتين وتعادل في المراحل الثلاث السابقة، بتسجيله هدفين في مرمى الضيف سانت اتيان في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 3-2.

    وسجل ميلو الهدفين من ركلتي جزاء (19 و70)، رافعاً رصيده إلى 9 أهداف، وأضاف العاجي كوفي اندري روماريك الهدف الثالث (43) للومان الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد ستيفان سوسونيون، فيما سجل سيدريك فارو (21) ودافيد غيليوتي (42 من ركلة جزاء) هدفي سانت اتيان.

    وسقط ستراسبورغ أمام مضيفه موناكو بثلاثة أهداف سجلها سيرج غاكبي (43) والبرازيلي نيني اندرسون (61 و89)، فيما تعادل نيس مع مضيفه ليل بهدف لنيكولا بليستان (42 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لنيكولا فوفيرغ (19).

    وحقق فالنسيان فوزاً كبيراً على ضيفه كاين قوامه ثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السلوفاكي فيليب سيبو (16 و43) وستيف سافيدان (61).

    وفرط اوكسير بفرصة الابتعاد عن منطقة الخطر ولو قليلا بتعادله مع مضيفه المتعثر أيضاً سوشو بهدف سجله الدنماركي توماس كاهلينبرغ (8 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لرومان بيتو (89).

    وفي مواجهة القاع الثانية، عمق لنس من جراح متز بالفوز عليه بهدفين سجلهما اوليفييه مونتيروبيو (57) وسيد خيطر (86)، مقابل هدف للبيروفي وليام اغيري (68).

    ويلعب الأحد، بوردو مع رين، ولوريان مع تولوز.

    ترتيب فرق الصدارة


    المركز الفريق لعب نقاطه
    1 ليون 13 31
    2 نانسي 13 28
    3 رين 13 24
    4 لومان 14 23
    5 بوردو 13 22





    منقووووووووول[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

  • #2
    كالعادة خلاص الدوري الفرنسي انتهى .,

    الاول : ليون
    الثاني : باريس سان جرمان
    الثالث : (لله اعلم)..,

    مشكور يا هنري ع اخبارك الحلوة .,

    طحياتي .,


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق

    يعمل...
    X