إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخب الشباب يسعى للعبور إلى النهائيات عن طريق الهند

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخب الشباب يسعى للعبور إلى النهائيات عن طريق الهند

    [align=center]الجولة الرابعة تكشف عن أقنعة المتأهلين .. اليوم
    منتخب الشباب يسعى للعبور إلى النهائيات عن طريق الهند
    رسالة إيران - فاضل المزروعي:
    تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الثانية لمنتخبات الشباب المؤهلة إلى نهائيات آسيا وذلك بثلاثة لقاءات يلتقي فيها منتخبنا مع الهند بملعب باس في الثالثة والنصف ويلعب لبنان وباكستان بملعب راهان في الساعة الثانية والنصف بملعب راهان وإيران مع البحرين في السادسة والنصف بملعب راهان أيضا.
    الجولة الرابعة ستكشف القناع عن الفرق المتأهلة إلى النهائيات خصوصا للفرق المتصدرة الا إذا حدثت مفاجآت في نتائج اليوم ولعبت فرق الوسط والمؤخرة دورا في خلط الأوراق وتؤجل الحسم إلى الجولة الأخيرة.
    لقاء منتخبنا ونظيره الهندي من اللقاءات الحاسمة والمهمة اليوم حيث يدخل شبابنا من أجل مواصلة الأداء المتميز بالبطولة والحفاظ على السجل النظيف والخالي من الخسائر من جهة والمنافسة على التأهل وضمانه بنسبة 90٪ بعيدا عن حسابات الأفضلية لثالث المجموعة من جهة أخرى.
    منتخبنا أعد خلال اليومين الماضيين لهذه المباراة بعيدا عن نشوة التعادل مع إيران في الجولة الماضية وينفذ المنتخب استراتيجيته السابقة التي تتمثل في أهمية كل لقاء بالتصفيات حيث لا يقل لقاء الهند أهمية عن باقي المباريات.
    المنتخب سيدخل المباراة بكامل أوراقه بعد تعافي حسين الحضري وكذلك اللاعبين الذين تأثروا بإصابات خفيفة في المباراة الماضية وسيتواجد حسين واحمد سعيد وعزان وعامر ومنصور في وسط الملعب وسيلعب قاسم ووليد عبدالله في الهجوم، بينما سيغيب منتصر الزكواني بداعي الإيقاف عن خط الظهر وسيضم خط دفاعنا محمد الغيلاني وأكرم الرواحي وناصر الشملي وجابر الوهيبي.
    المنتخب مطالب بالتركيز منذ البداية سعيا منه في احراز هدف مبكر لكشف الفريق الهندي الذي سيلجأ إلى اغلاق منطقته حيث يلعب باسلوب4-4-2 ويسعى إلى أن يجر المباراة إلى التعادل في شوطها الأول.
    المنتخب من خلال لقاءاته الماضية يملك عدة مفاتيح وحلول للوصول إلى منطقة جزاء من أبرزها استغلال المهارة الفردية لكل من قاسم حاردان ووليد عبدالله خصوصا إذا ما أحسن لاعبو خط الوسط تمرير كرات مخادعة خلف مدافعي منتخب الهند الذين سيلعبوا على خط واحد.
    من الحلول الأخرى استغلال امكانية توغل لاعبي الاطراف من الجهتين وتمرير كرات عرضية داخل منطقة الجزاء.
    أما الحل الآخر الذي نجح فيه المنتخب وافتقده في المباراة الماضية هو الاستفادة من خاصية التسديد المباشر للركلات الحرة التي يتقنها حسين الحضري وأحرز منها هدفين إذ لا بد من السعي في الحصول على أخطاء بمحاذاة منطقة الجزاء الهندية.
    خط الوسط مطالب بتقديم الدور نفسه الذي قدمه في لقاء إيران وكان من أبرز الخطوط حيث نجح في قطع إمدادات خط الوسط للمهاجمين وقام بدور مساندة الهجوم.
    خط الدفاع ظهر مطمئنا في الجولات الماضية لكن التركيز والحذر من مهاجمي المنتخب الهندي الذين يجيدون التحرك السريع رغم قلة المهارة الفردية مطلوب من مدافعينا.
    الفريق الهندي من خلال المعطيات الماضية يعتمد كثيرا على خط الوسط والأجنحة التقليديين ويتميز الفريق بالقتالية في الملعب وكذلك الكرات المرتدة مستفيدا من سرعة لاعبيه وهذا ما جعله يتفوق على باكستان واحراز خمسة أهداف في اللقاء الماضي.

    حسين الحضري: لن نضيع الجهد!

    أكد نجم وقائد منتخبنا الوطني للشباب حسين الحضري أن الفريق سيقدم الأداء نفسه والعرض الذي قدمه في المباريات الماضية، موضحا أن اللاعبين معنوياتهم عالية بعد المباراة الماضية.
    وأضاف: تبقت لنا خطوتان للتأهل ولن نضيع جهدا عاما كاملا من الإعداد في هاتين المباراتين وسيكون همنا الفوز، والشباب قادرون على تحقيق ذلك.
    حسابات معقدة!

    بعث الاتحاد الآسيوي خطابات إلى منتخبات المجموعة الثانية وكذلك المجموعات الأخرى المشاركة في التصفيات تتضمن آلية صعود فريقين كأفضل ثوالث من المجموعة الثانية والرابعة موضحة الرسالة بأن بعض المجموعات لعبت بثلاثة فرق وبعضها بخمسة فرق ماعدا مجموعتنا والمجموعة الرابعة التي لعبت بها ستة فرق وقرر الاتحاد الاسيوي حذف نتائج سادس المجموعتين الثانية والرابعة ثم يقارنها بالمجموعات الأخرى لتتساوى المجموعات في عدد المنتخبات ومن ثم يبدأ حساب النتائج لاختيار أفضل اثنين من حيث النقاط والأهداف.
    المنتخبات بدأت حساباتها المعقدة أمس ومن ضمنها الجهاز الفني لمنتخبنا وذلك لوضع كل الاحتمالات خصوصا وأن الجولة الرابعة لم تلعب بعد والتي ستكشف الكثير.

    لقاء سهل للبنان

    يلاقي المنتخب اللبناني منتخب باكستان في لقاء سهل بعد ان ظهر الأخير بمستوى بعيد عن المنتخبات الأخرى وخسر جميع لقاءاته وتكبد خسائر كبيرة وأثقلت شباكه بعشرين هدفا.. وسيلعب المنتخب اللبناني الذي جمع ست نقاط وعاد إلى المنافسة من أجل الفوز بحصيلة كبيرة تحسبا للقاء منتخبنا الأخير بالتصفيات والعبور إلى الجولة الأخيرة بتسع نقاط.
    إيران يلاقي البحرين

    في اللقاء الثالث بالجولة يلتقي إيران مع البحرين وحساباته الفوز والتمسك بالصدارة وضمان الصعود مؤقتا برصيد عشر نقاط، ومن خلال معطيات أداء الفريقين تسير نتيجة المباراة لصالح إيران للمستوى الفني للفريق عكس البحرين الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع وستكون مباراته صعبة ويخشى الفريق أن يخرج بهزيمة كبيرة.

    روح معنوية فـي التدريب

    ظهر لاعبو منتخبنا بروح معنوية عالية في الحصة التدريبية أمس بملعب شركة السيارات الإيرانية حيث تدرب المنتخب استعدادا للقاء اليوم حيث ركّز المدرب من خلال التشكيلة التي سيلعب بها على الضغط على الخصم والاستفادة من الأطراف وارسال كرات في عمق منطقة جزاء إيران لفك التكتل الدفاعي.
    كما ركّز المدرب على الركلات الثابتة من جانبي الملعب وقد تمكّن الحضري من احراز ثلاثة أهداف من ركلات مباشرة في المرمى وذلك يعطي مؤشراً إيجابياً لاستعداد اللاعب.

    بسام يعاني من آلام

    عانى حارس منتخبنا الاساسي بسام سبيت من بعض الآلام في الركبة فضل الجهاز الفني اراحته استعدادا لمباراة اليوم التي سيشارك فيها الحارس المتألق من البداية.

    الاتحاد الإيراني يفرج عن الملاعب

    أفرج الاتحاد الإيراني أخيرا عن الملاعب وتدربت المنتخبات في ملاعب أفضل بكثير عن الملاعب التي حددت سابقا وتدرب المنتخب في آخر تدريبين له بملعبي ضاحية الأرمن وملعب الشركة الإيرانية للسيارات حيث أبدى الجهاز الفني ارتياحه من أرضية الملعب.

    حفل عشاء على شرف المنتخبات

    يقيم الاتحاد الإيراني مساء الخميس في احد فنادق إيران حفل عشاء على شرف المنتخبات المشاركة وسيتم خلال الحفل تبادل الدروع والهدايا التذكاريةبين الوفود المشاركة حيث قدم الاتحاد الدعوة للمنتخبات والإعلاميين المشاركين في تغطية التصفيات.

    المصدر/////جريدة عمان
    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب
يعمل...
X