إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المغربي إلى دور الثمانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرجاء المغربي إلى دور الثمانية

    [align=center]الرجاء المغربي إلى دور الثمانية



    حجز نادي الرجاء البيضاوي مركزه ضمن المجموعة الأولى لدوري أبطال العرب في كرة القدم بعد فوزه يوم السبت على فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب التي جمعتهما بالرباط.

    وكان فريق المريخ السوداني سباقا إلى التسجيل بواسطة لاعبه فيصل عجب فى الدقيقة 9، إلا أن لاعب الرجاء البيضاوي عبد الله الجلايدي أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 14 ثم أضاف هدفي الفوز على التوالي كل من هشام العمراني من ضربة جزاء فى الدقيقة 80 ومحسن متولي فى الدقيقة 91، علما أن الفريقين كانا قد تعادلا في مباراة الذهاب بمدينة أم درمان بهدفين لمثلهما.

    وبات الرجاء البيضاوي بذلك الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في هذه المسابقة العربية ضمن المجموعة الأولى التي تتشكل من فرق وفاق سطيف الجزائري حامل لقب الدورة الماضية والفيصلي الأردني وصيفه والمجد السوري.

    يذكر أن عملية سحب قرعة المجموعات لهذه المسابقة أوقعت فريق الوداد البيضاوي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من الطليعة السوري واتحاد العاصمة الجزائري وطلائع الجيش المصري.

    ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات يوم الثلاثاء 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.







    منقوووووووووووووووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X