إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم ليبيا تفجّر المفاجأة أمام السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قدم ليبيا تفجّر المفاجأة أمام السعودية

    قدم ليبيا تفجّر المفاجأة أمام السعودية



    فجّر المنتخب الليبي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل، وحقق فوزاً صعباً على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، الأحد على ملعب الإسماعيلية، في الجولة الثانية من مباريات كرة القدم، ضمن فعاليات دورة الألعاب العربية الحادية عشرة المقامة حالياً في مصر.

    وتقدم المنتخب السعودي في الدقيقة التاسعة من المباراة بهدف سجله سعود كريري ثم تعادل الفريق الليبي في الدقيقة 24 بهدف للاعب أسامة الفزاني، ورغم النقص العددي في صفوف المنتخب الليبي بعد طرد لاعبه محمد المغربي في الدقيقة 57، إلا أن الفريق فجّر مفاجأة، وحسم اللقاء لصالحه بهدف رائع سجله عمر داود في الوقت القاتل من المباراة.

    ورفع المنتخب الليبي رصيده إلى ست نقاط، ليحتل المركز الثاني في منافسات كرة القدم، بفارق الأهداف فقط خلف نظيره المصري، الذي حقق الفوز في مباراتيه أمام منتخبي الإمارات والسودان (3-صفر و5-صفر) على الترتيب.

    ويتوقع أن تشهد المباراة المقررة بين المنتخبين المصري والليبي يوم الأربعاء المقبل منافسة شرسة، حيث يسعى كل من الفريقين للانفراد بالمركز الأول، وتعزيز فرصته في الفوز بالميدالية الذهبية، أما المنتخب السعودي فقد تلقى صدمة قوية بالهزيمة في مباراة ليبيا، وقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

    وفي مباراة ثانية، فاز منتخب الإمارات الأولمبي على نظيره السوداني بهدفين نظيفين، سجلهما محمد حسن في الدقيقة السابعة، وعبد الله قاسم في الدقيقة 34.

    وشهد اللقاء طرد لاعبين من المنتخب السوداني الذي مني بخسارته الثانية على التوالي، هما بلة جابر في الدقيقة 68، وسيف الدين إدريس في الدقيقة 84، ولم تلعب مصر في هذه الجولة.

    وتقام منافسات كرة القدم في الدورة بنظام دوري من دور واحد، حيث قررت اللجنة المنظمة الأسبوع الماضي وضع المنتخبات الخمسة المشاركة في المسابقة، وهي منتخبات مصر والإمارات والسعودية وليبيا والسودان، في مجموعة واحدة تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، ليفوز بالميدالية الذهبية الفريق الذي سيحصل على المركز الأول، بأعلى رصيد من النقاط في نهاية فعاليات المسابقة.
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X