إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبارات صعبة لفرق الصدارة بالدوري السوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختبارات صعبة لفرق الصدارة بالدوري السوري

    [align=center]





    تنتظر فرق الصدارة مواجهات صعبة في المرحلة السابعة من الدوري السوري لكرة القدم التي ستفتتح يوم الجمعة بخمس مباريات أبرزها في اللاذقية بين تشرين والطليعة وفي العاصمة بين المجد والجيش.

    ويلتقي في دير الزور الفتوة مع حطين، وفي حلب الحرية مع الوحدة، وفي حماة النواعير مع جبلة، وتختتم المرحلة يوم السبت فيلتقي في العاصمة الكرامة المتصدر مع مضيفه الشرطة، وفي حلب عفرين مع جاره الاتحاد.

    ويحتاج الطليعة الثاني (15 نقطة من 5 مباريات) إلى جهود مضاعفة أمام مضيفه تشرين الثامن (6 نقاط) بغض النظر عن فارق الترتيب بينهما وذلك بعد الدفعة المعنوية لتشرين المتمثلة باستلام النجم الدولي السابق عبد القادر كردغلي دفة التدريب، وقد يقع التعادل دون استبعاد مفاجأة تشرينية، وفي الموسم الماضي فاز الطليعة ذهاباً 2- صفر وإياباً 1- صفر.

    ومن المتوقع أن ترتفع درجة الإثارة في لقاء المجد الخامس (10 نقاط من 4 مباريات) وجاره الجيش الثالث (13 نقطة) في واجهة متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية للمجد الذي فاز الموسم الماضي على الجيش ذهابا 2- صفر وإياباً 1- صفر.

    ويتسم لقاء الفتوة السابع (6 نقاط من 5 مباريات) مع ضيفه حطين الرابع (12 نقطة) بالتكافؤ لتقارب مستواهما وكان حطين فاز الموسم الماضي ذهابا 2-1 وتعادلا إياباً صفر- صفر.

    وذات الأمر ينطبق على لقاء الحرية الرابع عشر الأخير (نقطتان) مع ضيفه الوحدة الحادي عشر (4 نقاط)، ولقاء النواعير الثالث عشر (3 نقاط) مع ضيفه جبلة العاشر (4 نقاط).

    وفي الموسم الماضي فاز الوحدة ذهابا 2- صفر وتعادلا إياباً 1-1، في حين التقى النواعير مع جبلة موسم 2005-2006 وفاز جبلة ذهاباً 1-صفر وإياباً 6-2.

    ويتطلع الكرامة حامل اللقب والمتصدر (18 نقطة) إلى تسجيل فوزه السابع على التوالي عندما يلتقي مضيفه الشرطة الثاني عشر (4 نقاط) في مواجهة يتفوق فيها الكرامة بكل المقاييس وإن كان الشرطة سيلعب دون ضغوط على أمل أن ينجح في تكرار انجاز المرحلة الماضية عندما فاز على الاتحاد في حلب 2-1.

    ويأمل الاتحاد السادس (9 نقاط) تعويض خسارته في المرحلة الماضية ومصالحة جمهوره على حساب جاره عفرين الوافد الجديد وتاسع الترتيب (5 نقاط) في مواجهة تميل فيها كفة الاتحاد بعيدا عن المفاجآت في أول مواجهة رسمية بينهما في تاريخ البطولة.



    منقوووووووووووول
    [/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738
يعمل...
X