إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مورينيو يتحسر على خروج إنكلترا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مورينيو يتحسر على خروج إنكلترا

    مورينيو يتحسر على خروج إنكلترا



    تحسر مدرب تشلسي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو على عدم تأهل منتخب إنكلترا لنهائيات كأس أوروبا 2008 واعتبر بأن هذا الأمر يعتبر خسارة كبيرة للكرة الأوروبية.

    وقال مورينيو الذي رشحه النقاد لخلافة ستيف ماكلارين مدرب إنكلترا المقال في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": "إنه أمر محزن أن تغيب إنكلترا عن نهائيات كأس أوروبا وخسارة كبيرة للكرة الأوروبية، لطالما كنت من أنصار المنتخب الإنكليزي والأندية الإنكليزية", وأضاف: "بطولة أوروبية من دون المنتخب الإنكليزي ليست نفسها معه".

    ألارديس لا يرغب بالتدريب وكابيللو مهتم
    من جهة أخرى أكد مدرب نيوكاسل سام ألاردايس أنه لا يريد تدريب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم خلفاً لستيف ماكلارين فيما أعرب الإيطالي فابيو كابيللو عن اهتمامه بالموضوع.

    وأبدى ألاردايس (53 عاماً) الذي كان يتنافس مع ماكلارين على منصب مدرب المنتخب بعد مونديال ألمانيا 2006 خلفاً للسويدي زفن غوران اريكسون، تصميمه على عدم الدخول مجدداً في سباق للحصول على هذا المنصب، مضيفاً: "أرتبط بعقد مع نيوكاسل ومن وجهة نظري يجب احترام هذا العقد".

    وتابع: "لست حالياً في الوضع الذي كنت فيه مع فريقي السابق (بولتون) عندما سمح لي رئيس الفريق في الترشح لهذا المنصب (مدرب المنتخب), أنا لست في وضع مشابه حالياً".

    وخلافاً لألاردايس بدا هاري ريدناب مدرب بورتسموث مهتماً كثيراً بهذا المنصب، حيث قال لشبكة "سكاي سبورتس": "إن أي مدرب يريد هذا المنصب، لكن بصراحة لا أراه (المنصب) قادماً باتجاهي".

    وبدوره أبدى كابيللو (61 عاماً) الذي حقق الألقاب المحلية والقارية مع فرق ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس وروما وميلان اهتمامه بخلافة ماكلارين، وقال لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" المحلية "سيكون تحدياً جميلاً, أنا في العمر المناسب".








    منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    [align=center]كلنــا حسـرة على غيـاب الأسـود ..

    مورينهـو مـدرب كبيـر .. وهـو المنـاسب أكثـر من غيـره لتولـي تـدريب الإنجليـز وإستعـادة هيبتهـم ..

    لكـن لا أتوقـع تـدريب مورينهـو لمنتخـب إنجلتـرا أو أي منتخـب آخـر ..

    فابيـو كابيللـو كان صريـح مع الإعـلام وأبـدى رغبتـه الحقيقيـة لأكثـر من شبكـة إعلاميـة في تدريـب الإنجليـز .. وهـو مـدرب كبيـر وقـادر على إصـلاح الأوضـاع ..

    مورينهـو وكابيللـو هم الوحيديـن اللي بقـدومهم ممكـن يخففـوا حسـرة الخروج والإخفـاق الكـارثي لمنتخـب وجماهيـر إنجلتـرا ..

    بس يـاليت كـانت هالخطـوة من زمـان .. خسـارة والله

    شكـرا عـزيزي ع الخبـر ..
    [/align]

    تعليق

    يعمل...
    X