إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روماريو مع المنتخب البرازيلي الأولمبي ببكين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روماريو مع المنتخب البرازيلي الأولمبي ببكين

    [align=center]



    أكد مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم كارلوس دونغا يوم الثلاثاء أن النجم المخضرم روماريو سيكون متواجدا مع منتخب البرازيل الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في بكين عام 2008 كمراقب، وليس كلاعب.

    وقال دونغا في مؤتمر صحافي عقده في أبو ظبي على هامش زيارته لنادي الجزيرة الإماراتي: "روماريو لن يلعب في الأولمبياد ولكنه سيكون متواجدا مع المنتخب البرازيلي للاستفادة من خبرته ولتحميس اللاعبين".

    وكان دونغا المح في تصريح سابق له إلى إمكانية استدعاء روماريو (41 عاما) ضمن اللاعبين الثلاثة المسموح بضمهم فوق السن الاولمبي.

    وأوضح دونغا سبب قبوله تدريب المنتخب الاولمبي إلى جانب مهامه مدربا للمنتخب الأول بالقول "أنا أعشق التحدي ولان ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم طلب مني القيام بالمهمة التي يتمناها كل مدرب في البرازيل".

    وردا على الانتقادات التي تعرض لها بعد فوز البرازيل الصعب على الاوروغواي 2-1 في المرحلة الرابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا قال دونغا: "الجمهور البرازيلي لا يقبل بفوز عادي لأنه اعتاد على الانتصارات الكبيرة، ولكن الوضع اختلف الآن، ومنتخب الاوروغواي لم يعد ذلك الفريق الذي يمكن الفوز عليه بسهولة، والجمهور دائما يريد الأفضل، وهذا من حقه، لكن أعتقد أيضا أن وسائل الإعلام لم تعكس الصورة الحقيقية ولعبت دورا سلبيا في تأجيج الغضب الجماهيري".

    وأبدى دونغا إعجابه بالإمكانات التي تملكها الدول الخليجية وخصوصا من ناحية المنشآت الرياضية، معتبرا ان "ما ينقص الكرة الخليجية هو اللمسة الأخيرة، وهي مشكلة يمكن حلها مع الوقت".



    منقووووووووووووووووووووووووووووووووول[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

  • #2
    كبير روماريو وين ما كان بيظل كبير
    مشكووووووووووووووور صديقي
    [align=center]http://www.soccer-desktop.com/store/...onzalez-v3.jpg[/align]

    تعليق


    • #3
      مشكووووور ع المرور
      http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
      ادخل هنا ..
      http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

      تعليق

      يعمل...
      X