إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لانوس يقترب من الفوز بالدوري الأرجنتيني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لانوس يقترب من الفوز بالدوري الأرجنتيني

    [align=center]


    اقترب لانوس من حسم لقب الدوري الأرجنتيني "أبرتورا" لصالحه، حيث أصبح على بعد نقطة واحدة فقط من التتويج، بعد فوزه الكبير على ضيفه خيمناسيا دي لابلاتا، برباعية نظيفة، يوم الأربعاء في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

    وتناوب على إحراز أهداف لانوس، خوسيه ساند في الدقيقتين 35 و50 على التوالي، ودييغو هرنان فاليري في الدقيقة 56 ونيلسون بابلو بينيتيز قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

    وفي إطار البطولة نفسها بخر تيغري العائد حديثاً إلى دوري الأضواء بعد غياب 28 عاما آمال بوكا جونيورز في إحراز اللقب عندما تغلب عليه 2-1، وكان بوكا البادئ بالتسجيل بواسطة هدافه العملاق مارتن باليرمو في الدقيقة الثامنة رافعاً رصيده إلى 12 هدفا هذا الموسم، بيد ان تيغري، ، رد في الشوط الثاني بهدفين في 6 دقائق عبر لياندرو لازارو في الدقيقة 71 ومارتان غيراردو موريل في الدقيقة 77.

    وعزز تيغري موقعه في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط، فيما رفع لانوس رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، ليصبح بحاجة إلى نقطة واحدة في مباراته مع مضيفه بوكا جونيورز الأحد لإحراز اللقب.

    أما تيغري فيحتاج إلى الفوز على أرجنتينوس جونيورز وخسارة لانوس أمام بوكا جونيورز ليفرض مباراة حاسمة مع لانوس لتحديد البطل.


    مسروووووووووووووووووووووووووق [/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

  • #2
    مشكووووور هنري
    [align=center]http://www.soccer-desktop.com/store/...onzalez-v3.jpg[/align]

    تعليق

    يعمل...
    X