إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غالاكسي يشارك في دورة بان باسيفيك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غالاكسي يشارك في دورة بان باسيفيك

    [align=center]غالاكسي يشارك في دورة بان باسيفيك



    أعلنت رابطة دوري كرة القدم الأميركي للمحترفين أن فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي الذي يلعب له ديفيد بيكهام قائد منتخب إنكلترا السابق سيشارك في دورة بان باسيفيك في نسختها الأولى في هاواي في العام المقبل.

    وستشارك في الدورة التي تقام بين 20 و23 شباط/فبراير المقبل كذلك فرق هيوستون دينامو الأميركي وغامبا أوساكا الياباني إضافة لبطل دوري المحترفين الاسترالي.

    وقال دون غاربر مدير الرابطة لموقعها على الانترنت: "تمثل دورة بان باسيفيك فرصة رائعة لفرق دوري كرة القدم الأميركي للمحترفين للمنافسة مع فرق كبيرة من اليابان واستراليا ونحن سعداء للمشاركة مع الدوري الياباني والدوري الاسترالي في تقديم هذه البطولة المثيرة".

    وأضاف: "سيوفر الحدث للفرق المشاركة أعلى مستوى من المنافسة كما سيعمل على تعزيز انتشارها حول العالم".

    وسيلعب غالاكسي الموجود حالياً في نيوزيلندا بعدما خاض مباراة ودية مع فريق سيدني أف سي في استراليا مع غامبا أوساكا في حين سيلتقي هيوستون مع بطل الدوري الاسترالي في 20 شباط/فبراير.

    وسيلعب الفائزان المباراة النهائية والخاسران في مباراة لتحديد الفائز بالمركز الثالث في 23 من الشهر نفسه.




    منقووووووووووووووول[/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X