إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبنا الوطني يلاقي الأردن 11 الجاري والصين والدنمارك وتشيلي في يناير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبنا الوطني يلاقي الأردن 11 الجاري والصين والدنمارك وتشيلي في يناير

    [align=center]يلاقي الأردن 11 الجاري والصين والدنمارك وتشيلي في يناير
    منتخبنا الوطني يستهل مشواره في تصفيات كأس العالم بلقاء البحرين

    اتحاد الكرة ينفي والأهلي المصري يؤكد حضوره في يناير القادم


    كتب ــ ناصر بن حمد درويش
    يخوض المنتخب الوطني مباراة ودية مع منتخب الأردن في مسقط يوم 11 الجاري في إطار الاستعداد لخوض منافسات تصفيات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم. وسيلعب المنتخب الرديف امام الأردن يوم 11 الجاري بينما سيلعب المنتخب الأول المباراة الثانية يوم 15 الجاري حسب الاتفاق بين الاتحادين العماني والاردني وجاء اختيار الاردن للقاء المنتخب الوطني بعد اعتذار منتخب بولندا عن عدم امكانية الحضور برغم انه تم التأكيد على اقامة المباراة بين المنتخبين يوم 16 الجاري بطلب من الاتحاد البولندي لكن يظهر ان الاتحادين لم يتم الاتفاق بينهما بسب الأمور المالية. من جانب آخر أمن اتحاد الكرة التجارب الودية للمنتخب خلال شهر يناير حيث يلعب مع الصين يوم 14 يناير ومع الدنمارك 27 يناير ومع تشيلي يوم 31 يناير.
    من جانب آخر نفى اتحاد الكرة علمه بمباراة منتخبنا الوطني مع الأهلي المصري في يناير القادم حسب ما أعلن عنه الأهلي المصري الذي تسلم رسالة من احدى الشركات تعرض عليه اللعب مع المنتخب الوطني نظير 30 ألف دولار الآن الأهلي المصري طلب من الشركة رفع قيمة المبلغ الى 50 ألف دولار من غير تذاكر السفر والإقامة.
    على صعيد آخر يستهل المنتخب الوطني مشواره في التصفيات الآسيوية بلقاء البحرين في مسقط يوم 6 فبراير القادم على ان يلعب مع تايلاند في بانكوك يوم 26مارس ومع اليابان في طوكيو يوم 7 يونيو ومع اليابان في مسقط يوم 14 يونيو ومع البحرين في المنامة يوم 6سبتمبر ومع تايلاند في مسقط يوم 10سبتمبر.

    خطة الإعداد
    وكان كالديرون مدرب المنتخب الوطني قد سلم خطة إعداده الى اتحاد الكرة ولم يتم اقرارها حتى الآن وتتضمن الخطة على إقامة تجمع في شهر ديسمبر من 8 الى 15 ديسمبر على ان يخوض تجربة ودية مع الأردن.
    وفي شهر يناير يغادر المنتخب الوطني الى الأرجنتين لإقامة معسكر تدريبي هناك خلال الفترة من 2 الى 25 يناير يخوض خلاله أربع مباريات أيام 10 و14و19 و23 يناير وبعد العودة من الأرجنتين سيدخل المنتخب في معسكر داخلي خلال الفترة من 29 يناير الى 7 فبراير تتخللها مباراة ودية مع فريق أوروبي يوم 31 يناير.
    ويستهل المنتخب مشواره في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم يوم 6 فبراير مع البحرين على أن يعود المنتخب الوطني للتجمع في الفترة من 9 الى 12 فبراير في قطر ومن 14 الى 22 فبراير في مسقط على ان يخوض مباراة ودية 21 فبراير.
    وفي شهر مارس يتجمع اللاعبون في قطر خلال الفترة من 9 الى 12 مارس يتبعه معسكر داخلي في مسقط من 14 الى 27 مارس تتخلله مباراة ودية يوم 19مارس ويوم 26 مارس يلاقي تايلاند ضمن تصفيات كأس العالم.
    في شهر ابريل يتجمع المنتخب في قطر من 5 الى 8 ابريل وفي معسكر داخلي بمسقط من 24 الى 30 ابريل وفي مباراة ودية يوم 29 ابريل.
    وفي شهر مايو يتجمع المنتخب في قطر من 10 الى 13 مايو ومعسكر لم يتحدد مكانه من 24 الى 31 مايو وخوض مباراة ودية قوية يوم 30 مايو.
    في شهر يونيو يقام معسكر داخلي من 1 الى 15 يونيو تتخلله مباراة ودية يوم 3 يونيو على ان يلعب مع اليابان يوم 7 يونيو و14 يونيو في تصفيات كأس العالم.
    في شهر يوليو يبدأ المنتخب معسكرا داخليا من 8 الى 31 يوليو وتتخلله مباراة ودية يوم 30 يوليو.

    معسكر أوروبي
    في شهر اغسطس يبدأ المنتخب تجمعه بمعسكر في أوروبا خلال الفترة من 4 الى 27 أغسطس تتخلله 3 مباريات أيام 10و18و25 أغسطس ثم بمعسكر داخلي من 29 الى 13 أغسطس.
    وفي شهر سبتمبر يدخل المنتخب في معسكر من 1 الى 11 سبتمبر تتخلله مباراتان في تصفيات كأس العالم يومي 6 و10 سبتمبر مع تايلاند والبحرين وبعد انتهاء تصفيات كأس العالم يواصل المنتخب الوطني إعداده لكأس الخليج وسيكون هناك تجمع لجميع اللاعبين المحترفين في قطر من 28 سبتمبر وحتى الأول من أكتوبر.
    وفي شهر اكتوبر يستهل المنتخب معسكرا من 4 إلى 16 اكتوبر تتخلله 3 مباريات منها مباراتان في تصفيات كأس العالم يومي 8 و15 اكتوبر ومباراة أخرى مع منتخب من أمريكا الجنوبية سيتحدد موعدها لاحقا.
    ويتجمع المحترفون في قطر خلال الفترة من 25 الى 28 اكتوبر.
    وفي شهر نوفمبر يتجمع المنتخب في قطر من 2 الى 5 نوفمبر في معسكر داخلي من 8 الى 20 نوفمبر تتخلله مباراتان في تصفيات كأس العالم يومي 12 و19 نوفمبر ويتجمع المحترفون في قطر من 29 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر.

    دورة دولية
    في شهر ديسمبر يتجمع المنتخب الوطني من 2 الى 16 ديسبمر ويخوض دورة دولية ودية بمشاركة 3 منتخبات قوية من أوروبا وافريقيا وأمريكا الجنوبية بالإضافة لمنتخبنا وتلعب مبارياتها أيام 7 و11 و15 ديسمبر ويدخل المنتخب الوطني في معسكر داخلي من 20 الى 31 ديسمبر على ان يخوض مباراة ودية يوم 30 ديسمبر.
    وفي شهر يناير يدخل المنتخب الوطني في معسكر داخلي خلال الفترة من 2 الى 31 يناير ويخوض مباراة تجريبية يوم 7 يناير ثم المشاركة في دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة خلال الفترة من 15 الى 31 يناير .2009

    14 معسكرا للمنتخب المحلي
    سيكون للمنتخب المحلي نصيب من برنامج الإعداد حيث وضع له الجهاز الفني 14 معسكرا تدريبيا بإجمالي 71 يوما من التدريبات وسيبدأ المنتخب المحلي تجمعه في الفترة من 24 الى 28 نوفمبر ومن 1الى 5 ديسمبر ومن 8 الى 12 ديسمبر ومن 5 الى 9 مارس ومن 5 الى 9 ابريل ومن 12 الى 16 ابريل ومن 20 الى 22 ابريل ومن 3 الى 7 مايو ومن 10الى 14 مايو ومن 17 الى 21 مايو ومن 20 الى 24 مايو و20 الى 24 سبتمبر ومن 27 سبتمبر الى الاول من اكتوبر ومن 25 الى 29 اكتوبر ومن 1 الى 5 نوفمبر.

    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

  • #2
    [align=center]بالتوفيق للاحمر..[/align]
    دمـا أعبري معي
    الى ذاك الساحل!!
    دما كيف تتركيني وأنا عاماً أجدكِ
    حولي تحزني معي
    تفرحي معي...
    دما هل انتِ خطئية؟!
    هل أنتِ جريمتي؟!
    دمـا أعبري معي الى ذاك الساحل
    أنتِ وأنا دما أنا وأنتِ فقط
    الى ذاك الساحل!!
    دما كوني واقعية انظري لمن حولك!
    دمـاااا
    وذاك الجرح؟!
    وذاك العام
    دمـا أنتي قصتي!!

    تعليق


    • #3
      بالتـوفـيق

      شكـرا لمروركـ
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق

      يعمل...
      X