إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فان باستن سيتنحى بعد يورو 2008

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فان باستن سيتنحى بعد يورو 2008

    [align=center]فان باستن سيتنحى بعد يورو 2008



    قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم يوم الثلاثاء إن ماركو فان باستن مدرب منتخب البلاد الأول سيتنحى عن منصبه عقب المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

    ولن يجدد فان باستن ومساعده جون فانت شيب عقديهما اللذين ينتهيان في 30 حزيران/ يونيو 2008 مع الاتحاد الهولندي.

    ونقل بيان أصدره الاتحاد عن فان باستن قوله "بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة فكرنا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة باعتبارها التحدي الجديد وبعد أربعة أعوام سيكون الوقت قد حان للعمل في بيئة جديدة".

    وأضاف "لا نملك أنا وجون أي فكرة عن المستقبل لكن كان من واجبنا إبلاغ الاتحاد الهولندي لكرة القدم بقرارنا في الوقت المناسب".



    منقووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    والله زين انه يتنحى حتى قبل يورو...انا ما مقتنع بهالمدرب بتاتاً..

    من قبل كأس العالم فألمانيا..

    شكرا صديقي
    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

    تعليق

    يعمل...
    X