إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليفركوزن يسعى للفوز في كأس الاتحاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليفركوزن يسعى للفوز في كأس الاتحاد

    [align=center]



    يبحث باير ليفركوزن الألماني عن تحقيق فوزه الثاني، عندما يستضيف سبارتا براغ التشيكي، الخميس ضمن منافسات المجموعة الخامسة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في كرة القدم.

    ويلعب في المجموعة ذاتها سبارتاك موسكو الروسي مع زيوريخ السويسري، الذي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، يليه سبارتاك موسكو وله أربع نقاط بفارق الأهداف أمام سبارتا براغ، ويأتي باير ليفركوزن رابعاً بثلاث نقاط، وتولوز الفرنسي خامساً من دون رصيد.

    يذكر أن الفرق الثلاثة الأولى في المجموعات الثماني تتأهل إلى الدور الثالث من المسابقة، وتنضم إليها الفرق الثمانية صاحبة المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا ليرتفع العدد إلى 32 فريقاً، وكان فريقا هامبورغ الألماني (المجموعة الرابعة) وهلسينغبورغ السويدي (الثامنة) تأهلا إلى الدور الثالث من الجولة الماضية.

    وفوز ليفركوزن سيعزز مركزه وحظوظه في المنافسة على إحدى بطاقات المجموعة، وقد ينتزع الصدارة في حال حقق فوزاً كبيراً وانتهاء مباراة زيوريخ وسبارتاك موسكو بالتعادل.

    إيفرتون يتطلع للحفاظ على الصدارة
    وفي المجموعة الأولى، يلعب نورمبرغ الألماني مع ألكمار الهولندي، وإيفرتون الإنكليزي مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي، وكان ايفرتون ارتاح في الجولة الماضية التي شهدت فوز ألكمار على لاريسا اليوناني، وتعادل سان بطرسبورغ مع نورمبرغ (2-2).

    ويتصدر إيفرتون الترتيب برصيد ست نقاط، يليه سان بطرسبورغ بفارق نقطة واحدة، ثم ألكمار وله أربع نقاط، و يأتي نورمبرغ رابعاً برصيد نقطة واحدة، ويأتي لاريسا خامساً من دون أي نقطة.

    لقاء سهل نسبياً لباناثينايكوس
    وفي المجموعة الثانية، يلتقي كوبنهاغن الدنماركي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وباناثينايكوس اليوناني مع لوكوموتيف موسكو الروسي.

    وبقي باناثينايكوس متصدراً للمجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، رغم أنه ارتاح في الجولة السابقة، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني بأربع نقاط، يليه كوبنهاغن وله ثلاث نقاط، ثم لوكوموتيف ورصيده نقطتان، وأخيراً أبردين الاسكتلندي وله نقطة واحدة.

    فياريال يطمح إلى القمة
    وفي المجموعة الثالثة، يلعب فياريال الإسباني مع إلفسبورغ السويدي، وملادا بوليسلاف التشيكي مع أيك أثينا اليوناني.

    ويتصدر فيورنتينا الإيطالي، الذي تعادل مع أيك أثينا في الجولة الماضية (1-1)، ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط، أمام فياريال وله أربع نقاط، وملادا بوليسلاف ورصيده ثلاث نقاط، وأيك أثينا الذي يمتلك نقطتين في رصيده، وإلفسبورغ الذي يتذيل الترتيب بنقطة واحدة.

    بران ودينامو زغرب وفرصة الصعود
    وفي المجموعة الرابعة، يلتقي دينامو زغرب الكرواتي مع هامبورغ، وبازل السويسري مع بران بيرغن النرويجي، ويسعى كل من دينامو زغرب وبران إلى الفوز للانضمام إلى هامبورغ في الدور الثالث.

    ويملك هامبورغ ست نقاط، وكل من بران ودينامو زغرب أربع نقاط في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

    بايرن ميونيخ يغيب عن هذه الجولة
    ويحل بولتون الإنكليزي ضيفا على رد ستار الصربي في المجموعة السادسة، التي تشهد أيضاً مباراة اريس سالونيك اليوناني مع سبورتينغ براغا البرتغالي.

    وتضم المجموعة أيضاً بايرن ميونيخ الذي يرتاح في هذه الجولة، وكان قد تعادل مع مضيفه سبورتينغ براغا (1-1) في الجولة الماضية، بعد أن سقط في فخ التعادل أيضاً في الجولة التي سبقتها مع بولتون.

    ويتصدر بايرن الترتيب برصيد خمس نقاط، يليه أريس سالونيك وله أربع نقاط، ثم بولتون برصيد ثلاث نقاط، وسبورتينغ براغا برصيد نقطتين، ويأتي رد ستار في المركز الأخير من دون نقاط.

    أندرلخت وتوتنهام في قمة المجموعة السابعة
    يحل توتنهام الإنكليزي متصدر المجموعة السابعة برصيد ست نقاط، ضيفاً على أندرلخت البلجيكي الثاني وله أربع نقاط، والفائز منهما سيحجز بطاقته إلى الدور الثالث، وفي المباراة الثانية يلعب ألبورغ الدنماركي مع خيتافي الاسباني.

    بوردو يأمل في اللحاق بهلسينغبورغ
    ويسعى بوردو الفرنسي إلى اللحاق بهلسينغبورغ السويدي إلى الدور الثالث، عندما يلتقيه في المجموعة الثامنة، حيث يحتل بوردو المركز الثاني برصيد ست نقاط، بفارق نقطة خلف هلسينغبورغ المتصدر.

    وفي المباراة الثانية، يلتقي أوستريا فيينا النمساوي مع بانيونيوس اليوناني.



    منقووووووووووووووووووووووووووول[/align]
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738
يعمل...
X