إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوزي بشير كلمة السر وراء صدارة الغرافة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوزي بشير كلمة السر وراء صدارة الغرافة

    [align=center] فوزي بشير كلمة السر وراء صدارة الغرافة

    كتب المهاجم البرازيلي كليمرسون ونجم منتخبنا الوطني فوزي بشير شهادة ميلاد جديدة للمحترفين في نادي الغرافة القطري من المتوقع ان تمنحهم الزيد من الخيارات للتجول في دوري المحترفين سواء كان مع ناديهم الحالي او حتى مع الانديه الاخرى التي يمكن ان تخطب ودهم المواسم المقبلة .

    واعاد فوزي بشير وكليمرسون الحياة من جديد الى نادي الغرافة بعد ان تحولت احلام النادي الى كوابيس الموسم الماضي بسبب سوء النتائج وعدم المقدرة على مقارعة نادي السد الذي فاز بجميع الالقاب .

    وبدأت ادرت الغرافة فعليا البحث عن بدلاء للمهاجم العراقي يونس محمود ولاعب الوسط المغربي عبدالحق العريف لعدم مقدرتهما على تقديم الجديد والمشاركة في ايصال الفريق الى اي من القاب الموسم الماضي .

    وعادت الحياة من جديد للغرافة بعد التعاقد مع نجم منتخبنا فوزي بشير والنجم اتلبر ازيلي كليمرسون ليشهد الدوري القطري انقلابا كبيرا في المستوى العام هذا الومسم بعد ان تمكن الغرافة من تصدرالترتيب بفارق 9 نتقاط عن اقرب منافسيه .

    وشارك بشير في تقديم الواجب المطلوب واعد الحياة الى وسط الملعب وظهر كأنه صانع الالعاب الذي كان ينتظره الغرافة منذ فترة طويلة .

    وظهر بشير وكأنه كلمة السر التي يفتتح بها الغرافة انتصاراته . ولم تتوقف ادواره عند هذا الحد بل تجاوزها الى هواية التسجيل الاهداف التي حرص عليها بشيرالى جانب استمتاعه بتقديم ما يحلو لكليمرسون من كرات سهله .




    منقوووووووووووووووووووووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X