إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] بعد أن تحدث معه نهاية التدريب : "ريكارد" لازال يخفي مشاركة "روني" في الكلاسيكو !!



    بعد إنتهاء تدريبات اليوم لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة النجم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو منذ بداية لقاء الكلاسيكو الأحد القادم, فرانك ريكارد إستدعى رونالدينهو في نهاية التدريب وأجرى معه محادثة خاصة لاأحد يعلم ماذا دار فيها .. هل يحثه على بذل المزيد من الجهد في التدريبات لـ حجز مقعد أساسي في اللقاء, أم يطلب منه تقديم كل مالديه على إعتبار ان الكلاسيكو هو اللقاء الأخير لـ سنة 2007 أم تحدث معه بـ شأن الضحك الكثير الذي ظهر عليه روني في تدريبات اليوم.

    وضع البرازيلي صعب لـ الغاية, فـ الإبقاء عليه إحتياطي سيزيد من الشكوك حول مستقبله في برشلونة لأن روني تعود على لعب الكلاسيكو منذ وصوله إلى البرسا في عام 2003 بـ إستثناء لقاء وحيد غاب عنه بـ سبب الإصابة.
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • [align=center] "بويول" في حديثه عن زملائه : "إيتو" أحد أفضل مهاجمي العالم .. "روني" لاعب مهم لنا !!




      إمتدح قائد الفريق كارليس بويول النجم الكاميروني الكبير صامويل إيتو مؤكداً أنه يعد من أفضل مهاجمي العالم حالياً بـ قوله : "إيتو لاعب كبير, حالياً أجدد أحد أفضل مهاجمي العالم, يتعبر هو خط الدفاع الأول لـ الفريق لأنه يقوم بـ الضغط المستمر على دفاعات الخصم".

      ولم يكتفي بويول بـ الحديث عن إيتو حينما تطرق لـ النجم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو ومسألة مشاركته في الكلاسيكو بـ شكل أساسي من عدمها بـ قوله : " رونالدينهو لاعب مهم لـ الفريق وجوده أمر ضروري لنا, مشاركته منذ بداية اللقاء من عدمها أمر يحدده مدرب الفريق فرانك ريكارد".
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • [align=center] مجلس مدينة "برشلونة" يُطبق مثل ( الوقاية خير من العلاج ) أمام "هوليغنز السيلتك" !!!




        بسبب ما فعلته جماهير ومشجعي فريق "غلاسغو رينجرز" من أعمال تخريبية و أفعال ينأى لها الجبين ( السُكر العلني المُفرط , تخريب الأماكن العامة .. ) , عندما تواجدت بمدينة "برشلونة" الكتالونية لـمؤازرة فريقها في مواجهته لـ "البارســا" في دوري المجموعات لـ ( دوري الأبطال ) , بدأ مجلـس مدينة "برشلونة" في التفكير منذ الآن في كيفية التصدي لمثل تلك الأعمال والأفعال وذلك حينما تستقبل عاصمة كتالونيا مرة أخرى لـ "هوليغنز السكوتش" الذين سيُرافقون فريق مدينة "غلاسغو" الآخر "سيلتك غلاسغو" يوم "4 / مــارس / 2008م" ..

        و للتذكير فقد أوقعت قُرعة الدور الـ "16" لـ ( بطولة الأبطال الأروبية ) , والتي أقيمت صباح اليوم , الفريق الكتالوني "برشلونة" في مواجهة ساخنة أمام الفريق الاسكتلندي "سيلتك غلاسغو" ..

        فـ بعد إجراء القرعة ومعرفة خصم "البارسا" في "الأبطال" , يقوم مجلس مدينة "برشلــونة" بإجراء تحركاته منذ الآن وذلك حينما طلب من الاتحاد الأروبي لكرة القدم "ويفـا" و إدارة نادي "سيلتك" إخبارهم بالعدد الحقيقي لـ جماهير النادي الأسكتلندي الذي ستواجد بـ "برشلونة" في مباراة الإياب بعد أكثر من "3" أشهر من الآن ..

        وقد أعلن المستشار الأمني لمجلس المدينة السيد "أسومتا إسكارب" أنه لابد من معرفة عدد الجماهير الاسكتلندية التي سترافق فريقها إلى المدينة وخاصة الذين لن يحصلوا على تذاكر لدخول المباراة .. وذلك لظبط الأمور لعدم تكرار ما فعلته جماهير "الرينجرز" خلال حضورهم لـ "برشلونة" ..

        لكنه وكما يعلم الكثيرين , أن مُشجعي "رينجرز" أكثر خلقــاً للمشاكل من أعدائهم من مشجعي "سيلتك" , وهُما فريقين من نفس الـمدينة "غلاسغـــو" .. !!
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • [align=center] "قلب الأسد" :لاعبو "الريال" كلهم خطيرون لكن هؤلاء أخطر ولهذا علينا الحذر منهم!!




          حذر قائد الفريق الكاتالوني "كارليس بويول" من خطورة فريق "ريال مدريد" الذي نادرا ما لا يستطيع تسجيل الأهداف حسب قوله ولهذا دعى للمزيد من التركيز عند مواجهة الفريق المدريدي يوم الأحد القادم وأضاف أن هزم متصدر الدوري في (الكامب نو ) يعتبر أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لـ "البارسا" .

          وواصل "قلب الأسد" تحذيراته لـ "البارسا" من الثلاثي المدريدي "روبينيو" و"فان نيستيلروي" و"راؤول" حيث قال أن على لاعبي "البارسا" الانتباه من جميع لاعبي "الريال" لكن عليهم التركيز على هذا الثلاثي بالخصوص !!

          كما أنه اعترف بخطورة فوز "الريال" على "برشلونة" حيث أن الفارق سيتوسع الى 7 نقاط مما سيزيد الأمور صعوبة على الفريق الكاتالوني رغم أن مشوار الليغا مازال طويلا ً .. !!

          وتطرق لموضوع تصريحات فريق "ريال مدريد" عن مشاكل غرفة ملابس "البارسا" حيث قال أنه وبلا شك فتصريحاتهم زادت من حماس لاعبي "البارسا" لتقديم الأفضل !!

          واخيراً مدح "بويول" المهاجم القوي "ايتو" حيث وصفه بالأفضل عالمياً وأثنى على ما يقدمه "ايتو" من مجهود كبير في الفريق البلوغراني ..!!
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center] على الرغم من إلإنشغال بـ الكلاسيكو "سبورت" تؤكد : "هليب" يدخل ضمن مخططات البرسا !!




            أوضحت صحيفة السبورت الكاتلونية أن النجم البلاروسي لـ نادي الآرسنال ألكسندر هليب ابن الـ 26 ربيعاً دخل ضمن مخططات المدير الرياضي للبرسا السيد تشيكي بيغرستاين لـ إستقطابه لـ صفوف النادي الصيف القادم.

            سيسك فابريغاس نجم البارسا سابقاً والصديق المقرب لـ هليب حالياً زار مدينة كوندال الكاتلونية برفقة هليب مؤخراً عند لقاء البرسا أمام رينجرز في دوري الأبطال حيث إمتدح زميله مؤكداً أنه في ظرف سنتين أو ثلاث سنوات سيصبح هليب أحد أفضل خمسة لاعبين على مستوى العالم في متوسط الميدان, سيسك أوضح أن هليب يذكره بـ نجم البرسا السابق لويس أنريكي من حيث الديناميكية والحركة داخل أرضية الميدان.

            هيلب المولود في الـ 1 مايو من عام 1981 يعد مكسباً كبيراً لـ البرسا في حال قدومه نظراً لـ إجادته اللعب في أكثر من مركز بـ الإظافة إلى قدرته الكبيرة على إستخدام كلتا القدمين حيث يتميز بقوة التسديد على المرمى.

            يذكر أن هليب إنتقل إلى نادي الآرسنال قادماً من شتوتغارت الألماني موسم 2005 بـ مبلغ وصل آن ذاك إلى 15 مليون يورو.
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • [align=center] البرتغالي ديكو : " اعتقد اني سـ اكون على دكة الاحتياط غداً ، وكذلك رونالدينهو" ..




              تعليق السبورت : ( ديكو كان من اكثر اللاعبين اجتهاداً في الفترة الاخيرة )


              اعترف النجم البرتغالي ديكو .. في تصريح له بـ أنه لم يجهز تماما للمشاركة في كلاسيكو الغد حيث قال : " اعتقد بـ أني لن العب غداً .. حدسي يخبرني بذلك ، سـ اكون غداً على دكة الاحتياط واعتقد ان رونالدينهو سيكون كذلك " وقال ايضاً :"اشعر بالتحسّن ، واصابتي لاتؤلمني الان ، ورغم ذلك ان كان قرار المدرب هو عدم مشاركتي اساسياً فـ سأحترم هذا ، وسـ أنتظر فرصتي " ..

              واكمل حديثه قائلاً :" انا لا اعتقد بـ أني مهمش في الفترة الحالية ، فـ في الوقت الحالي يجب علي اثبات نفسي بـ شكل اكبر " واوضح ديكو في حديثه أنه يتمنى فوز فريقه وتقديمه لمباراة جيدة ، اضافة الى انه اكد ان الفوز بمثل هذه المباريات امر مهم ..

              وتطرّق ديكو للحديث عن ليونيل ميسي قائلا ً:" بلا شك سـ يتأثر الفريق بدون ميسي انه لاعب رائع وحاسم ودائما مايخل بـ دفاع الخصم ، انه ببساطة يمر بـ فترة رائعة " .. وعن ريال مدريد قال : " مدريد اصبح اقوى بـ كثير من السنة الماضية ، ولاعبوه يمتلكون عقلية رائعة "
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • [align=center] "السبورت" تكشف المستور عن روني : عدم جديته في التدريبات هي من ستدفعه خارج التشكيلة !!




                أفردت صحيفة السبورت مساحة واسعة لـ الحديث عن حالة النجم البرازيلي لـ الفريق رونالدينهو غاوتشو وماحدث له في تدريبات الأمس مؤكدةَ أن روني لم يكن جدياً في التعامل مع التدريبات كما حصل مع بقية زملائه حيث أنه كان كثير الضحك إلى أن أخذه الهولندي فرانك ريكارد بعيداً عن زملائه وطلب منه التركيز في العمل.

                الجدية بدت واضحة على ملامح ريكارد عندما تحدث مع روني, الوقت الحالي يلزمه الكثير من التركيز والإنضباط على إعتبار أن مباراة ريال مدريد لايفصلها سوى يوم واحد فقط رغم هذا كله إلا أن روني لم يكن أمس بـ التركيز المطلوب إلا بعد إستماعه لـ حديث ريكارد بـ شكل جيد بعدها بدا روني أكثر جدية من قبل وإن كانت ليست بـ المستوى المطلوب.

                تدريبات الأمس كان أمام حشد إعلامي كبير خاصةً من اليابانيين حيث بدا أن روني هو أشهر لاعب لديهم حيث كانت الكثير من الضحكات تحدث أثناء التدريبات بعدها طلب ريكارد الجدية أكثر والتركير في التدريبات.

                في الحقيقة هناك بعض الأخبار التي أشارت إلى أن رونالدينهو كان يعلم أنه سيكون على معاقد البدلاء لـ ذلك هو يظهر بهذا المظهر ولكن زملائه كانوا دائماً ما يقفون معه ويؤكدون على أهمية وجوده في الفريق.

                هناك أيظاً النجم البرتغالي ديكو هو الآخر لاتزال مشاركته بـ شكل أساسي تحوم حولها الشكوك على إعتبار أن النجم الآيسلندي يقدم حالياً أفضل مستوياته مع الفريق على الإطلاق وتمكن من الحصول على ثقة الهولندي فرانك ريكارد إلا أن حالة ديكو تختلف عن روني على إعتبار أن البرتغالي قدم تدريباته يوم أمس بشكل جدي وعمل أشياء كبيرة تجمعل من مشاركته أمراً مفتوحاً.
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • [align=center] تكسيكي يصيبه القلق والتوتر .. سبب كل هذا ليونيل ميسي وإصاباته المتعدده ..!!




                  تكسيكي بيرجستين المدير التقني بنادينا الكاتلوني برشلونه أبدى قلقه وتخوفه من الإصابات العديده اللتي يتعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث كان آخرها الإصابه أمام نادي فالنسيا في الأسبوع الماضي واللتي ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر كامل وبهذا يغيب بشكل رسمي عن الكلاسيكو حيث قال أنا قلق بشأن هذه الإصابات ولذلك يجب إعداد خطه بدنيه لأجله ...
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • رئيس ريال مدريد كالديرون يرفض عرضا من أجل الحصول على فيا ...
                    --------------------------------------------------------------------------------

                    رئيس نادي ريال مدريد رامون كالديرون رفض عرضا للتوقيع مع مهاجم ونجم فالنسيا المضطرب دافيد فيا.

                    الأس تقول أن وسيطا يمثل وكيل فيا، خوسي لويس تامارجو، قام بالاتصال مع كالديرون أمس وعرض عليه الحصول على المهاجم مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

                    ومع ذلك أبلغ كالديرون وكيل اللاعب أنه غير مهتم في التوقيع مع فيا - وبالتأكيد لن يقوم بذلك بالرغم من هذا العرض - لأن ريال مدريد لديه حلف "عدم اعتداء" مع فالنسيا.

                    وتامارجو كان قد نفى التقارير، وصرح : "أنا لا أحتاج الى وسيط للتحدث مع كالديرون. أنا أعرفه بشكل شخصي".
                    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                    تعليق


                    • توتي مستمتع لأن فريقه سيتحدى الريال ...
                      --------------------------------------------------------------------------------

                      رمز نادي روما فرانشسكو توتي صرح بأنه مسرور لأن الفريق اللذي سوف ينافسهم في الدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا هو ريال مدريد.



                      كون فريق الجيالوروسي أنهى مجموعته في المرتبة الثانية فهذا يعني أن فرصتهما منخفضة جدا للافلات من براثن احد المرشحين الأقوياء للفوز باللقب، والمؤكد أنهم سوف يتنافسون ضد ألمع فريق في أوروبا كلها.

                      ورغم الطبيعة المروعه للتحدي المستقبلي، توتي بدا في مزاج ممتاز ، وذكر : "شخصيا أنا سعيد. عندي بعض الذكريات العظيمة من الريال".

                      "انهم فريق عظيم لكننا نعرف أننا يمكننا ان نقدم مردودا جيدا، فانها مرحلة خروج المغلوب، لذلك فانه أمر واضح أن هذا سوف يكون تحديا عظيما".

                      "سيكون هذا تحديا راءعا وفاتنا جدا"، يضيف قائد روما، لذلك ولهذه الأسباب فان المباراة سوف تأخذ أهمية كبيرة، بعد هذا الاعتراف الشخصي، للاعب اللذي كان على بعد انشات قليلة جدا من التوقيع مع ريال مدريد في صيف 2004.

                      "ومجمل القول فان القرعة كانت صعبة جدا للفرق الايطاليه" يستخلص، نظرا الى أن الفرق الأيطالية الأخرى ميلان والانتر سوف تكون لديهم منافسات صعبة حيث أنهم سيواجهون أرسنال وليفربول على التوالي (أرسنال ضد الميلان وليفربول ضد الانتر).
                      {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                      تعليق


                      • ريال مدريد يفكر بمودركك

                        --------------------------------------------------------------------------------






                        لاعب دينامو زغرب الشاب " لوكا مودركك " يجذب نادي ريال مدري اليه ,, فهو مطلوب من كامل اندية اورويا .

                        حيث ان ريال مدريد استدعى بعض المراقبين لمراقبة اللاعب في مباراته مع " رين الفرنسي " .

                        و المفاوضات ستبدا من 15 مليون يورو .
                        {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                        تعليق


                        • راؤوول :: انا ألعب كل مباراة وكأنها الأخيرة لي .
                          --------------------------------------------------------------------------------




                          في اعلان جديد لشركة أديداس اجتمع كلا النجمين راؤوول وميسي للعب كرة القدم بين الفريقين , يأتي هذا الاعلان قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الاحد المقبل والذي لن يشارك فيه النجم الارجنتيني للاصابة .


                          - مباراة العام قادمة , ما هو شعورك حينما تلعب هذه المباراة ففي الكامب نو ؟

                          انا العب المباراة وكأنها آخر مباراة لي, انك لا تعلم هل سوف تكون موجودا في السنة المقبلة للعب هذه المباراة , التنافس بين الفريقين قوي جدا ويجب عليك التحضير لهذه المباراة منذ وقت طويل , ويجب عليك مساعدة فريقك للفوز بهذه المباراة ..





                          - هل مباراة الكلاسيكو هي تجربة خاصه لكل لاعب ؟

                          بالطبع , فانا اذكر عندما لعبت لاول مرة في الكامب نو كنت متوترا , لقد كان الملعب مليء بالمتفرجين , ولكن قد يكون هذا في بعض الاوقات يعطيك الدافع لكي تقدم اداءا ممتازا وتثبت نفسك , عموما عندما تكبر ستكون اكثر استرخاءا من ذي قبل ولن تتأثر بهذا الجو وقد لعبت مباريات كثيرة امام برشلونة في الكامب نو .


                          - اي الفريقين افضل الان ؟

                          من الناحية النظرية نحن الافضل لاننا نمتلك الصدارة بفارق 4 نقاط عنهم , الحماس هو من يعطيك الدافع للاستمرار , لقد اثبتنا الموسم الماضي اننا كنا الاحق بالفوز بالدوري , انهم سوف يتذكرون تلك المباراة التي فزنا فيها باللقب جيدا
                          وسوف تكون مباراتنا معهم متوترة جدا وسنبذل اقصي جهدنا للفوز بالمباراة وكسب ال 3 نقاط لنا .





                          - ليونيل ميسي سيغيب عن اللقاء , البعض يسميه بخليفة مارادونا فهل تجد اي اختلاف بين شخصية كلا اللاعبين ؟

                          انا لا احب هذه المقارنات , ميسي من نوعية اللاعبين المدهشين , انه يمتاز بالسرعه والمهارة الكبيرة ولا يوجد احد مثله في العالم , انه لا يزال صغيرا ولديه مستقبل طويل امامه وانا احب مشاهدته , انه من ابرز نجوم كرة القدم اليوم .


                          - عندما سجل ميسي الهدف الثالث ضدكم العام الماضي وعند استبدالك قمت بمصافحته .. فماذا قلت له ؟

                          اردت فقط ان اهنئه على ادائه واهدافه , وطلبت منه الاستمرار على اللعب الجيد لان المشجعين يحبون الاستمتاع بطريقة لعبه .





                          - هل تعتقد ان برشلونة بدات تعاني مثلما عانى ريال مدريد في عصر (( الجالاكتيكوس )) ؟

                          لابد ان تحدث المشاكل عندما تكون الامور غير جيدة , لقد كانت بدايتهم سيئه في الدوري هذا الموسم , لكنهم لا يزالوا في المنافسة ويقدمون اداءا رائعا في دوري الابطال , وبعد عودة ايتو انا اتوقع ان يستردوا عافيتهم .


                          وماذا عن اللعب امام ليفربول اذا اسفرت القرعه غدا عن المواجهة بينكم ؟

                          ليفربول فريق كبير و عظيم , اللعب امامهم سوف يكون شيئا جميلا وممتعا , مدربهم اسباني وفريقهم يمتلك العديد من اللاعبين الاسبان , انا اريد اللعب ضدهم او امام اي فريق قوي , لقد احرزنا دوري ابطال اوروبا امام العديد من الفرق الاوروبية الكبيرة واللعب امامهم يعطينا الدافع لكي نخرج جميع ما عندنا من مهارات وطاقات .
                          {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                          تعليق


                          • ديارا: "لا إنتر، و لا يوفي، أريد البقاء في الريال "
                            --------------------------------------------------------------------------------





                            إلى راديو الـ Cadena Ser الإذاعي ,.، أوقف مدير ريال مدريد العام بيدرا مياتوفيتش كل الإشاعات حول مغادرة محمدو ديارا النادي (صاحب الـ26 عام) و قال: "نحن لا نريد أن نخسره. "




                            أكد اللاعب كلمات المدير التنفيذي: "أنا ألعب في أفضل نادي في العالم ,., هنا يمكنني أن أتحسن. "


                            لذا يجب على كل من الـ إنتر و الـ يوفنتوس أن يتركا الإهتمام به و لا يلاحقانه
                            {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                            تعليق


                            • بابتيستا : يمكننا العبور من بوابة رومــــا
                              --------------------------------------------------------------------------------







                              صرح الدولى البرازيلى لاعب ريال مدريد : جوليو بابتيستا .. أن فريق روما يمكن تخطيه .. عندما يتقابل الفريقان فى الدور الــ 16 لدورى الأبطال الأوروبى ..


                              وأضاف فريق مثل ريال مدريد .. يسعى للقب .. لا يمكنه إختيار منافسيه بل يجب عليه أن يهزمهم .. أن سعيد لملاقاتنا روما .. لأنه إذا إستمرينا على هذا الأداء يمكننا المرور من بوابتهم ,,


                              وصرح .. بيدجا مياتوفيتش .. المدير الرياضى للفريق الملكى وقال أنها ستكون مباراة مثيرة ..

                              ووصف فريق روما بالفريق الغير مريح .. وأنها ستكون قمة فى الإثارة .. وتحدث عن روما قائلا أنهم فريق ... يؤدى لاعبوه بكل قوة .. وبأداء رائع ..


                              وأضاف ان الريال .. وروما إلتقيا فى مباريات كانت قمة فى الروعة سابقا ...

                              إنهم لديهم لاعبون جيدون ولكن نحن لدينا الخيارات التى تتيح لنا التقدم على حسابهم

                              لا مانع من أن يفاجئك أى فريق .. ولكن كل فريق يصل إلى هذه المرحلة لديه الحظوظ ذاتها
                              {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                              تعليق


                              • بويول : - ريال مدريد فريق فعال هجوميا
                                --------------------------------------------------------------------------------






                                اشاد كابتن فريق برشلونة كارلوس بويول بريال مدريد قبل موقعة الاحد ( الكلاسيكو ) و اشاد بخطورة هجوم ريال مدريد ,,, حيث قال : - " فرصهم قليلة ,,, لكنهم لا يرحموا ,,,فهم يستغلوها " .

                                و اشار باهمية الفوز في الكامب نو يوم الاحد للتقدم في المركز و تقليص الفارق ,,, حيث يجب عليهم ان يراقبوا مهاجمين ريال مدريد مراقبة قوية و لصيقة .

                                " انه فريق فعال هجوميا ,,, و يستغل اغلب الفرص ,,, لذا علينا ان نركز في المباراة و وضع عليهم مراقبة قوية و لصيقة " .

                                باقي الخبر يتدحث عن ايتو .
                                {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X