إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] "عودة ستة لاعبين للتدريبات ... والتحضير بقوة لما ينتظر الفريق في "يناير" !!




    بعد خمسة ايام راحة بمناسبة اعياد الميلاد تشهد "لاماسيا" عودة ستة لاعبين فقط من مجموع الفريق الى التدريبات بمعية الميجور "فرانك ريكارد" في هذه الظهيرة وهي التدريبات الاولى بعد هزيمة العار امام "المدردين".
    فالاسد "اتو" الذي سيكون غائبا بسبب مباراة ودية ضد "ساحل العاج" وايضا غياب الكتالونين الخمسة "جوركيرا" , "بويول" , "تشافي" , "كروساس" و "بوجان" بسبب مشاركتهم مع "منتخب كتالونيا".
    وستكون التدريبات مركزة على القاء القادم في الثاني من "يناير" ضد "الكويانو" في اطار الدور "16" من "كاس الملك" ومن اجل هذا القاء فقد وجه "ريكارد" الدعوة لبعض الاعبين من الفريق الثاني.
    ومن اجل هذه الحصة فقد تدرب الفريق تدريبات خفيفة هذا الصباح في حدود "10:30" وستكون الحصة الثانية على الساعة "18:30".
    وسيعمل الميجور "فرانك ريكارد" على تضخيم العمل في التريبات نظرا لما ينتظر الفريق من مقابلات خاصتا في شهر "يناير".
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • كالديرون يرصد مكافآت ضخمة للفوز بالدوري والكأس واللقب الأوروبي

      وعد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم برصد مكافأة مالية كبيرة لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز هذا الموسم بلقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس أسبانيا.

      وذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية أن رئيس النادي عرض على قائدي الفريق راؤول وجوتي وكاسياس مكافأة مالية ضخمة تقدر ب 900 ألف يورو لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز بالبطولات الثلاث وذلك إثر فوز ريال مدريد على برشلونة في مباراة قمة الدوري الأسباني على ملعب "كامب نو".

      ونقل اللاعبون الثلاثة الخبر السعيد لباقي زملائهم الذين يحتفلون حاليا بأعياد الميلاد خاصة وأن كالديرون كان قد وعد قبل بداية الموسم الحالي بتقديم مكافأة مالية قدرها 600 ألف يورو لكل لاعب في حالة الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا ، وهو ما يعني أن المكافأة الجديدة تزيد بنسبة 50 بالمئة وهي تعد رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • ميلان يسعى للتعاقد مع رونالدينيو وزامبروتا قبل بداية العام المقبل

        ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية أن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم متلهف بشدة على التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب فريق برشلونة وزميله الإيطالي جيانلوكا زامبروتا قبل بداية العام الجديد.

        وأضافت الصحيفة الأسبانية أن ميلان أجرى عدة اتصالات مع رونالدينيو الذي يقضي حاليا إجازة أعياد الميلاد في البرازيل لإقناعه بالتعاقد مع النادي قبل مطلع العام المقبل.

        كذلك ذكرت ماركا أن ميلان يسعى أيضا للتعاقد مع مدافع الفريق زامبروتا خاصة وأنه على خلاف مع المدرب فرانك ريكارد الذي استبعده في الأسابيع الماضية من المشاركة في مباريات الفريق.

        وكان زامبروتا قد صرح من قبل "أتمنى ختام مسيرتي الكروية في إيطاليا ، إذا رحلت عن برشلونة يوما فسأتمنى اللعب في ميلان".
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • أتليتيكو مدريد يرفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أجويرو إلى 55 مليون يورو

          تحرك نادي أتليتيكو مدريد الاسباني بشكل سريع لتأمين الحفاظ على خدمات لاعبه الارجنتيني الصغير سيرجيو آجويرو بزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده من 36 مليون الى 55 مليون يورو (80.91 مليون دولار).

          و يمتد عقد الارجنتيني آجويرو الحالي الى سنة 2012 عندما وقع لنادي اتليتكو مدريد قادماً من نادي انديبيندينتي الارجنتيني في الصيف الماضي، في صفقة بلغت حوالي 30 مليون دولار.

          آجويرو، البالغ من العمر 19 عاماً، هو هداف الفريق حالياً في الدوري الاسباني بسبعة أهداف. و كان قد قاد منتخ بلاده تحت ال21 سنة للفوز بكأس العالم للشباب و حصل كذلك على جائزة "الفتى الذهبي" من قبل مجلة "توتوسبورت" الايطالية.

          سيرجيو آجويرو، الذي سرق قلوب جماهير أتليتكو مدريد من فيردناندو توريس الذي رحل الى نادي ليفربول، فاز كذلك بجائزة الفيفا السنوية لأفضل لاعب واعد.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • الالماني هينكل في طريقه للخروج من اشبيلية

            مونشي رودريغيز الاداري في فريق اشبيلية الاسباني ان اللاعب الالماني هينكل قدم طلباً بالسماح له بالخروج من النادي في الانتقالات الشتوية التي ستبدء الشهر القادم (يناير).

            و قال رودريغيز :"هينكل لا يحصل على الاستمرارية التي يريدها، لانه يتنافس مع دانييل ألفيس، أفضل ظهير أيمن في العالم. هناك أندية فرنسية، سكوتلندية و ألمانية مهتمة بالتعاقد معه."

            و أضاف رودريغيز :"نحن سنرى ما هو مناسب لجميع الجهات، لاننا لم نكن نخطط للاستغناء عنه. هو من طلب منا ذلك."

            و سيتمكن دانييل ألفيس من اللعب في ديربي مدينة إشبيلية عندما يلعب الاخير مع ريال بيتيس الاسباني في السادس من يناير، بعد موافقة الدوري الاسباني على استئناف نادي اشبيلية للانذار الذي تلقاه ألفيس في مباراة الفريق الاخيرة، مما كان سيمنعه من المشاركة في الديربي.

            و كانت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) قد قالت انها علمت من مصادر مقربة ان هينكل توصل الى اتفاق مع نادي سيلتيك الاسكتلندي للانضمام اليه في الشهر القادم
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • فالنسيا لا يريد بيع الثلاثي المستبعد البيلدا، كانيزاريس وانجولو

              قال رئيس نادي فالنسيا خوان باوتيستا سولر يوم الجمعة ان النادي لا يريد بيع اللاعبين الثلاثة الذين استبعدهم المدرب من المشاركة في الفريق.

              و وضح سولر ان اللاعبين المستبعدين و هم ألبيلد، كانيزاريس و أنجولوا مجرد مستبعدين من التشكيلة و ان هذا الاستبعاد لن يدوم للأبد.

              و قال سولر :"انه قرار فني اتخذه كويمان. لم يتم فصلهم عن الفريق او الاستغناء عنهم. فقط لم يتم اختيارهم في التشكيلة. هذه القرارات تحدث في اندية اخرى. ريال مدريد تخلص من رونالدو ولم يشرك بيكهام و راؤول و جوتي في مباريات بالموسم الماضي واستطاع هؤلاء اللاعبون الفوز بالدوري."

              واضاف سولر :"انه موقف مؤقت. و التغيير في هذه الحالة يعود الى أداء اللاعبين و قرار المدرب."

              و يعتقد البيلدا وكانيزاريس ان النادي يريد اجبارهم على الرحيل عن طريق الضغط عليهم لكي يقدموا طلبا الى النادي بمنحهما استغناء كي يتمكنوا من اللعب لفريق أخر.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • شقيق رونالدينهو ينفي وجود مفاوضات مع ميلان الإيطالي

                روبرتو دي أسيس موريرا، شقيق ووكيل أعمال النجم البرازيلي رونالدينهو، أمس الجمعة دخوله في مفاوضات مع نادي ميلان الإيطالي بشأن انتقال رونالدينهو إلى صفوفه وترك ناديه الحالي برشلونة الأسباني.

                وقال شقيق الساحر البرازيلي في تصريحات صحفية "لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي. توجد تكهنات نعلم بها في الغالب عن طريق الصحافة."

                وأشار أسيس إلى أن شقيقه مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2010 وقال إن النادي "أبدى بالفعل اهتماماً" بتمديد التعاقد.

                ودارت تكهنات عديدة في وسائل الإعلام الأسبانية والإيطالية مؤخراً حول رحيل رونالدينهو عن النادي الأسباني.

                وازدادت تلك التكهنات مع الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب الأسبوع الماضي في المباراة التي سقط فيها فريقه على ملعبه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف نظيف في بطولة الدوري الأسباني.

                وكان رونالدينهو حاضرا أمس الجمعة في مدينة بورتو أليجري البرازيلية، مسقط رأسه، لتوقيع اتفاقية بين المؤسسة التي تحمل اسمه من جانب ووزارة العدل البرازيلية وبلدية المدينة من جانب آخر، بشأن تنظيم بطولات رياضية للنشء في الصيف.

                وتجنب رونالدينهو الإدلاء بأي تصريحات صحفية خلال مراسم التوقيع.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • تقرير صحفي: ريال مدريد يحاول ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو

                  نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مستعد لدفع حتى 70 مليون يورو (59ر102 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات جناح نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

                  كان هذا هو الخبر الذي نشرته صحيفة "آس" الاسبانية على صفحتها الرئيسية اليوم السبت.

                  يمتد عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد حتى عام 2012 ، ولكن الصحيفة الاسبانية زعمت أن اللاعب البرتغالي يمكنه فسخ هذا العقد مقابل 70 مليون يورو ، مع الاشارة إلى أن رامون كالديرون رئيس ريال مدريد مستعد لدفع هذا المبلغ مقابل إحضار رونالدو إلى مدريد.

                  وأضافت "آس" أن رونالدو هو من أصر على وضع هذا البند ، الذي يسمح بشرائه ، بعقده مع مانشستر لانه "متحمس جدا" لفكرة اللعب لريال مدريد في يوم ما. ونقلت الصحيفة عن اللاعب البرتغالي /23 عاما/ قوله "لكم أحب أن ألعب في أسبانيا".

                  وأوضحت آس أن كالديرون يريد تعزيز صفوف فريق ريال مدريد المجتهد بقيادة المدرب الالماني بيرند شوستر بعدما نجح الفريق في الانفراد بصدارة الدوري الاسباني لهذا الموسم بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه بضم "نجم إعلامي" مثل رونالدو للفريق. خاصة بعدما تاكد لكالديرون أن نادي آيه سي ميلان الايطالي لن يبيع النجم البرازيلي كاكا ، اللاعب الذي كان كالديرون قد وعد جماهير ريال مدريد بضمه للفريق خلال حملته الانتخابية للفوز بالمنصب الرئاسي للنادي عام 2006 .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • [align=center]حلاقة شعر بويول..مزحة!



                    حلاقة بويول لشعره والتي أعلنتها صحيفة السبورت الكتالونية كانت مجرد مزحة أطلقتها السبورت جريا على العادة السنوية لوسائل الإعلام في أسبانيا في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر. وكانت الصحيفة قد نشرت يوم أمس صورة ملفقة لبويول هو حليق الشهر بعد أن خسر رهانه مع روني بعد خسارة كلاسيكو الكامب نو عبر موقعها على شبكة الإنترنت والي قد زارها أكثر من 200,000 زائر محطمة الرقم القياسي لخبر إحتمال إنتقال رونالدينيو إلى ميلان الإيطالي.
                    ***


                    الحمدلله انه ما حلق شعره [/align]
                    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                    تعليق


                    • [align=center] "الان ريشارد ايبوال" نجم جديد من "لاماسيا" !!




                      "الان ريشارد ايبوال" يعتبر من احد اكتشفات النادي وهذا في اطار دورة دولية للشبان التي تدور ومنذ البارحة في "جزر الكناري" والمدارة من طرف جمعية "اللارغيرو".
                      فالمهاجم الكاميروني للبارسا الذي يعيش في لاماسيا , اثبت ان لديه امكانيات كبيرة ترشحه ان يكون نجم في المستقبل حيث بفظله اكمل الفريق دور المجموعات في الريادة بعد تعادل سلبي ظد "الانتير" وفوز عريض امام "فياريال" باربعة اهداف , وتحقيق فوز مقنع امام الابن العاق "اسبانيول" بثلاتة اهداف مقابل هدف , والاعب الشاب الذي اثبت في حوار اجراه لكنال + ان نجمه المفظل هو "سامويل اتو" , وايبوال سجل حتى الان اربعة اهداف كاملة في الدورة الكروية وفي نفس الدورة شد الانتباه الاعب البرشلوني "كريستيان".
                      ففريق المدرب "سرجي دوميناك" سجل تاهله الى الدور الربع نهائي اين سيقابل فريق "اشبيلية".
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • [align=center] دوس سانتوس هو أفضل لاعب مكسيكي لعام 2007 !!!




                        فاز اللاعب الشاب المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي يلعب بصفوف البرسا امس بلقب أفضل لاعب في دولة المكسيك لعام 2007 بعد أن رشحته الصحافة وبقوة لهذا اللقب وقد ساعدت صحيفة سبورت الاعب للنيل باللقب وقد عملت الصحيفة بوستر خاص لدوس سانتوس .. اما المكسيكي الاخر ماركيز فقد اخذ المركز الثامن.

                        قال دوس سانتوس ان مباراة برشلونة في كأس غامبر امام الأنتر هي التي جعلت مدرب فريق المكسيك يستدعيه الى الفريق الأول كما أضاف الاعب : "أنا أريد أن أساعد برشلونة بالفوز بالألقاب وسأقدم أفضل ما لدي للنادي .. سأبقى في برشلونة ولن أغير النادي أبدا!!"
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] الساحر "رونالدينهو" يصل لـ برشلونه بعد الاجازهـ ..!!





                          الساحر "رونالدينهو" يصل الى مطار برات بدون اي مشاكل , وكما انتهت التخمينات من التأخير المحتمل الذي قد يتعرض اليه رونالدينهو اثناء سفره الى برشلونة .
                          "رونالدينهو" لم يريد التصريح عند وصوله لـ برشلونه , سيكون "رونالدينهو" حاضر الحصة التدريبية مع "الميجور" , وسيكون "ايتو" حاضر ايضاً في التدريبات .
                          "رونالدينهو" قد قضي اجازته بعد خسارة الكلاسيكو , وقد شارك "رونالدينهو" في مباراة ودية ضد اصدقاء "ميسي" في الارجنتين , وقد عاد "رونالدينهو" مرة اخرى الى برشلونة بعد ان نفى الاخ الاكبر لـ "رونالدينهو"ووكيل اعماله روبيرت دي اسيس وجود اي مفاوضات مع ميلان الايطالي .
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center] "الموندو" تؤكد : "سيسك" يترأس قائمة المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية ..!!



                            اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية ان فريق "برشلونة" و بعد المشاكل التي يعانيها سيدخل بدون شك سوق الناتقالات الصيفية بقوة من اجل تعزيز صفوف النادي بلاعبين قادرين على الاضافة .

                            الصحيفة توقعت ان يكون الكتالوني الاصل الارسنالي الجنسية "سيسك فابريغاس" او المطلوبين في الصيف بعد المستوى الرائع الذي يقدمه الاخير مع فريقه الانجليزي اضافة الى سرعة تاقلمه مع طريقة لعب "برشلونة" علما انه تخرج من مدرسة النادي الكتالوني .

                            الموندو ذكرت اسماء اخرى قد تدخل قائمة برشلونة و من بينهم نجم المان يونايتد "كريستيانو رونالدو" ، الفيل الافواري "ديديه دروغبا" ، الغاني "ميكائيل اسيان" و الارغواني "دييغو فورلان" الا ان اسم "فابريغاس" يبقى اكثر المرشحين لارتداء قميص البرسا الصيف المقبل حسب المصدر ذاته.
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • إدميلسون يعترف بوجود &quot;حزن&quot; داخل صفوف برشلونة بعد هزيمة الكلاسيكو

                              اعترف البرازيلي جوزيه إدميلسون لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس السبت بأن فريقه مازال يشعر "بالحزن" بعد أسبوع من خسارته على ملعبه في مباراة "الكلاسيكو" أمام غريمه ريال مدريد بهدف نظيف في الدوري الإسباني.

                              وأكد إدميلسون على تطلع الفريق بشدة إلى المباريات المقبلة "لتقليص الفارق" مع النادي الملكي صاحب الصدارة.

                              وقال إدميلسون "النتيجة أمام ريال مدريد لم تكن متوقعة، ولذا فإن الفريق يشعر بالحزن" مضيفا أنه "لا يزال هناك الدور الثاني ولدينا إمكانية تقليص فارق النقاط".

                              وتأتي تصريحات اللاعب البرازيلي عقب خوض أول تدريب له مع الفريق بعد عودته من عطلة عيد الميلاد استعدادا لخوض مباريات الفريق القطالوني في الفترة المقبلة.

                              وعاد إدميلسون إلى تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها قبل أكثر من شهر والتي اشتكى فيها من وجود "نعاج سوداء" داخل الفريق، يعطون الأولوية في تركيزهم لأشياء أخرى غير كرة القدم.

                              وقال اللاعب "لقد أسيء فهمها (التصريحات)، لأنك عندما تتكلم عن مجموعة، لابد أن تضع نفسك بينهم ، لكنني لا أريد الخوض في الماضي، فقط أحاول العودة للعب ومساعدة زملائي على تحقيق الألقاب عام .2008
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • رئيس نادي ريال مدريد ينتقد مدربه السابق كابيللو ويشيد بشوستر

                                شن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني هجوما حادا على السياسة التي اتبعها المدرب الإيطالي السابق للفريق فابيو كابيللو الذي يتولى حاليا تدريب المنتخب الإنجليزي في حين امتدح مجهودات خلفه الألماني برند شوستر الذي نجح في العثور على شخصية النادي الملكي على حد قوله.

                                وقال كالديرون في حوار لصحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأحد "عقب عودتنا بالهزيمة من ألمانيا أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأوروبي عقدت اجتماعا مع كابيللو كي أعرف ما هو الحل لتدهور نتائج الفريق ولكنه أخبرني أنه بمجموعة اللاعبين المتاحة لن يمكننا نيل أكثر من المركز السادس في الدوري".

                                وأضاف "لقد شعرت بإحباط كبير لدى سماع هذا الكلام ولكن لحسن الحظ فإن هؤلاء اللاعبين هم من اتحدوا معا وكان لهم الفضل بنسبة 90% من النجاح في تحقيق لقب الدوري بحلول نهاية الموسم".

                                وعلى النقيض وصف كالديرون التحول في أداء ريال مدريد تحت قيادة شوستر بالمعجزة قائلا في خمسة أشهر فقط نجحنا في تغيير أسلوب اللعب كلية فحين نسجل هدفا فنحن نبحث عن الثاني والثالث بعكس الموسم الماضي الذي كنا نتراجع فيه للدفاع في حال تقدمنا".

                                وأكد كالديرون أن ريال مدريد يعيش أجواء إدارية أفضل من التي كان عليها في السابق في عهد سلفه فلورنتينو بيريث مستدلا بالاحتفالات بأعياد الميلاد التي شارك فيها اللاعبون مع المسئولين بعكس عهد الرئيس السابق الذي كان يكتفي بعبارة "عام سعيد للجميع" وهو ما جعل النادي أقرب لشركة أكثر منه لعائلة واحدة على حد وصفه.

                                ومن المعروف أن ريال مدريد اختتم العام الحالي متصدرا للدوري الإسباني برصيد 41 نقطة بفارق سبع نقاط عن ملاحقه برشلونة والذي تغلب عليه بين جماهيره بملعب كامب نو بهدف وحيد الأسبوع الماضي ليؤكد قدرته على الحفاظ على لقبه.

                                ولم يستبعد كالديرون فكرة التعاقد مع أي من النجمين البرازيلي كاكا أو البرتغالي كريستيانو رونالدو إلا أنه أشار في الوقت نفسه أن هدفه هو صناعة فريق يقدم كرة ممتعة ويحقق الألقاب بغض النظر عما قد يضمه من نجوم بين صفوفه.

                                وعن قرعة دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي التي أوقعت ريال مدريد في مواجهة روما الإيطالي في شباط/ فبراير المقبل قال كالديرون "روما خصم قوي ولديه لاعبون أكفاء ولكننا نحظى بأفضلية لعب لقاء العودة على ملعبنا وأتمنى أن نجتاز المباراة في طريقنا للنهائي في موسكو".

                                وتجدر الإشارة أن ريال مدريد يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال وهو تسع مرات كان آخرها عام 2002 بالتغلب على باير ليفركوزن الألماني بهدفين لهدف في النهائي الذي استضافه ملعب هامدن بارك بمدينة جلاسجو الاسكتلندية.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X