إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكبار إلى الدور الثالث في كأس الاتحاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكبار إلى الدور الثالث في كأس الاتحاد

    [align=center]الكبار إلى الدور الثالث في كأس الاتحاد



    كما كان متوقعاً، تأهلت الفرق الكبيرة إلى دور ال32 (الدور الثالث) بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد انتهاء المرحلة الرابعة لدور المجموعات، دون وقوع مفاجآت تذكر.

    إيفرتون يصعد ونورنبيرغ يحتفظ بالأمل
    في المجموعة الأولى، بلغ إيفرتون الإنكليزي الدور الثالث، بعد أن فاز في ليفربول بشق الأنفس على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي بهدف نظيف، سجله الأسترالي تيم كاهيل في الدقيقة 85.

    وأهدر الإسباني ميكيل آرتيتا ركلة جزاء لإيفرتون في الدقيقة 31، والتي تسببت بطرد البلجيكي نيكولا لومبايرست.

    وكان إيفرتون بحاجة إلى نقطة واحدة ليتأهل وسان بطرسبورغ إلى الدور الثاني، ولكنه حقق الفوز وحرم الأخير من التأهل مبكراً.

    وهو الفوز الثالث على التوالي لإيفرتون، الذي ضمن إنهاء الدور الثاني في الصدارة، فيما بقي سان بطرسبورغ ثانياً برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام الكمار الهولندي ونورنبيرغ الألماني.

    وأحيا نورنبيرغ آماله في التأهل، بفوزه على ضيفه ألكمار (2-1)، حيث تقدم الضيوف أولاً بهدف للاعب الوسط ديمي دي زويف في الدقيقة 29، وفي الشوط الثاني استعاد نورنبيرغ التوازن، ونجح لاعب الوسط السلوفاكي ماريك مينتال في إحراز هدفي التعادل والتقدم لأصحاب الأرض في الدقيقتين 83 و85، ليقتنص نورنبيرغ ثلاث نقاط غالية قد تصعد به إلى الدور القادم.

    وستكون الجولة الخامسة الأخيرة الأسبوع المقبل حاسمة، لتحديد صاحبي البطاقتين المتبقيتين من المجموعة، حيث يلعب ألكمار مع إيفرتون، ولاريسا اليوناني مع نورنبيرغ، ويحتاج ألكمار ونورنبيرغ إلى الفوز للحاق بإيفرتون، وحرمان زينيت سان بطرسبورغ من التأهل.

    تأهل متوقع لأتلتيكو مدريد وباناثينايكوس
    وكما كان متوقعاً في المجموعة الثانية، فقد صعد أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور الثالث، بعد فوزه على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدفين دون مقابل، سجلهما صانع الألعاب البرتغالي سيماو سابروسا في الدقيقة 21، والمهاجم الأرجنتيني الصاعد سيرخيو آغويرو في الدقيقة 62.

    كما عزز باناثينايكوس اليوناني صدارته للمجموعة ذاتها، بفوزه على ضيفه لوكوموتيف موسكو أيضاً بهدفين نظيفين، سجلهما مهاجم ديميتريوس سالبيغيديس في الدقيقتين 70 و74، ليحقق بالتالي فوزه الثالث على التوالي، ويعزز موقعه في الصدارة برصيد تسع نقاط.

    ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، فيما تجمد رصيد كوبنهاغن عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وخرج لوكوموتيف موسكو خالي الوفاض، بإنهائه الدور الثاني في المركز الرابع برصيد نقطتين.

    وانحصرت المنافسة على البطاقة الأخيرة في المجموعة بين أبردين الاسكتلندي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وكوبنهاغن، حيث سيلتقيان في الجولة الخامسة الأخيرة في اسكتلندا، ويكفي كوبنهاغن التعادل لبلوغ الدور الثالث، فيما يحتاج أبردين إلى الفوز لتخطي الدور الثاني.

    فياريال ينتزع الصدارة ويتأهل
    وانتزع فياريال صدارة المجموعة الثالثة، وبطاقة التأهل، إثر فوزه على ضيفه إلفسبورغ السويدي بهدفين نظيفين سجلهما الدنماركي يون دال توماسون في الدقيقتين 2 و51، وأهدر توماسون ركلة جزاء في الدقيقة 88.

    وتصدر فياريال المجموعة برصيد سبع نقاط ، بفارق نقطتين أمام فيورنتينا الإيطالي، الذي كان في راحة في هذه الجولة، وأيك أثينا اليوناني الذي تغلب على مضيفه ملادا بوليسلاف التشيكي بهدف وحيد سجله المالاوي تام نساويلا في الدقيقة 46.

    وستكون الجولة الخامسة الأخيرة حاسمة، لتحديد صاحبي البطاقتين الأخيرتين في المجموعة، حيث يلتقي أيك أثينا مع فياريال، وفيورنتينا مع ملادا بوليسلاف.

    ويكفي فيورنتينا وأيك أثينا التعادل للحاق بفياريال، أما إلفسبورغ فخرج خالي الوفاض، بعدما أنهى مبارياته الأربع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

    هامبورغ وبازل يؤكدان تأهلهما
    وفي المجموعة الرابعة، تأهل فريق هامبورغ الألماني، بتغلبه بصعوبة على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين، جاءا في اللحظات الأخيرة من المباراة، عن طريق لاعبي الوسط الهولندي نايجل دي يونغ في الدقيقة 88، وبيوتر تروخوفسكي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

    كما ضمن بازل السويسري تأهله عن المجموعة ذاتها، بفوزه على ضيفه بران بيرغن النرويجي بهدف وحيد، سجله البرتغالي كارلوس ألبرتو كارليتوس في الدقيقة 40.

    وعزز بازل موقعه في المركز الثاني برصيد سبع نقاط ولحق بهامبورغ، بينما انحصرت البطاقة الأخيرة بين بران بيرغن الثالث برصيد أربع نقاط، ودينامو زغرب ورين الفرنسي صاحبي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، والأخيران سيلتقيان في الجولة الأخيرة في رين، ويتعين على كل منهما الفوز بنتيجة كبيرة لحجز البطاقة، أما التعادل فيصب في مصلحة بران.





    منقووووووووووووووووووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    التعديل الأخير تم بواسطة ريمــي; الساعة 06-12-2007, 11:48 AM.
    http://www.majdah.com/vb/uploaded2/24142_1153447438.gif

    تعليق

    يعمل...
    X