إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مياتوفيتش : كابيلو غير مناسب لتدريب انكلترا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مياتوفيتش : كابيلو غير مناسب لتدريب انكلترا

    [align=center]مياتوفيتش: كابيلو غير مناسب لتدريب إنكلترا



    صرح بريدراغ مياتوفيتش مدير الكرة بنادي ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني أنه لا يعتقد أن المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو يصلح أن يكون مدرب منتخب إنكلترا القادم.

    ونقلت صحيفة لا غازييتا ديلو سبورت الإيطالية يوم السبت عن مياتوفيتش قوله بشأن مدرب ريال السابق الذي أقيل بعد نهاية الموسم الماضي "بالنسبة لي أرى أن كابيلو ليس مدرب منتخبات، ربما سيقوم بعمل رائع لكنه يناسب أكثر تدريب الأندية".

    وأشار مياتوفيتش إلى أن حامل لقب الدوري الإسباني لا يخطط لشراء أو بيع أي لاعبين في كانون الثاني/ يناير عند فتح باب الانتقالات الشتوية، موضحاً أن أفضل صفقة لريال مدريد في آخر 18 شهراً كانت التعاقد مع الهداف الهولندي رود فان نستلروي من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

    ويبحث الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عن مدرب خلفاً لستيف مكلارين الذي أقيل من منصبه بعد الفشل في قيادة إنكلترا للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 التي ستقام في النمسا وسويسرا.




    منقووووووووووووووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X