إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحبسي يقود بولتون الى اول فوز للفرق الانجليزية على النجم الأحمر في بلجراد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحبسي يقود بولتون الى اول فوز للفرق الانجليزية على النجم الأحمر في بلجراد

    قاد نجمنا العماني علي الحبسي ناديه بولتون الانجليزي الى أول فوز تحققه الأندية الانجليزية على نادي النجم الأحمر الصربي في ملعبه . بعد أن قدم مستوا رائع خلال المباراة التي كسبها بولتون بهدف وحيد احرزه لاعبه ماكان في الشوط الأول من المباراة .



    بدأت المباراة بهجوم وضغط كبير من الفريق الصربي الذي حاول خطف هدف السبق ولكن نجم الشوط الأول الأمين علي الحبسي تصدى وببراعة لأكثر من اربع فرص محققة للفريق الصربي حيث اعترض كرة المهاجم الصربي المنفرد بالمرمى واستلم الكرة بصدره وأبعدها من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة .

    وتصدى لتسدية قوية في الدقيقة 14 بعد ما غيرت مسارها . وطار ببراعة لتسديدة قوية للصربي ميلانوفيتش وأمسكها بحركة هوائية رائعه في الدقية 20 .

    وتصدى لأخطر فرص المباراة في الدقيقة 34 بعد كرة راسية قوية من أمام منطقة الستة ياردات امسكها من حلق المرمى . وبعد كل هذه الفرص المتتالية للنجم الأحمر ومن ضربة حرة للايراني تيموريان ترتد من حارس المرمى الصربي يحرز ماكان هدف بولتون الوحيد في الدقيقة 45 من الشوط الأول .





    الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الفرص وتعامل الحبسي مع الكرات العرضية بشكل رائع ولم يشكل الفريق الصربي خطورة تذكر على مرمى الحبسي .



    وبهذا الفوز يرتفع رصيد بولتون الى 6 نقاط وأصبح قريبا من الدورالثالث في انتظار نتائج الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة وأصبح تأهله مرهونا بفوز بايرن ميونخ أو فريق اريس سالونيكا اليوناني في اللقاء الذي يجمعهما باليانزارينا او تعثر سبورتينغ براغا البرتغالي أمام النجم الأحمر الصربي .



    وأشادت الصحف والمواقع الألكترونية بتألق حارسنا علي الحبسي في مباراته الثانية بكأس الاتحاد الاوروبي مع فريقه بولتون وأعطى موقع سكاي سبورت العالمي نسبة 9.4 من 10 لمستوى اداء الحبسي بالمباراة وفي تصريح للاعب الدولي اليوناني ستاليوس اناكوبولس نجم بولتون الانجليزي اشاد بالحبسي وقال أننا نملك حارس من طراز عالمي .



    وتعتبر هذه المشاركه الرسميه الثالثه للحبسي بعد مباراة بولتون وفولهام بالكارلنج كب والتي انتهت بفوز بولتون بهدفين لهدف ومباراة بولتون وبايرن ميونخ بكاس الاتحاد الاوروبي والتي انتهب بتعادل ايجابي للفريقين 2/2

    ومازال الحبسي بانتظار مشاركته الرسمية الاولى بالدوري الانجليزي
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    [align=center]الحبسي أفضل محترف عندي

    شكرا لك

    وبالتوفيق للحبسي
    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق


    • #3
      تسلم على هالمرور
      الجميل والفعال والرائع بالفعل
      ونريد نشوف المزيد من ابداعاتك
      {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

      تعليق

      يعمل...
      X