إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شتوتغارت يسعى لضم شلاودراف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شتوتغارت يسعى لضم شلاودراف

    [align=center]شتوتغارت يسعى لضم شلاودراف



    أكدت تقارير صحفية أن نادي شتوتغارت حامل لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم يسعى لضم يان شلاودراف مهاجم نادي بايرن ميونيخ المتصدر حالياً لبطولة الدوري (البوندسليغا).

    وأجمعت التقارير الصحفية الصادرة الاثنين على اهتمام شتوتغارت بالتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ 24عاماً على الرغم من عدم مشاركته سوى في أجزاء من ثلاث مباريات للفريق البافاري بعد انتقاله هذا الموسم، وأرجعت السبب إلى إصابة كاكاو نجم هجوم فريق شتوتغارت والذي سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر.

    من جانبه قال شلاودراف الذي يرتبط بعقد حتى عام 2010 مع نادي بايرن ميونيخ إنه يأمل في الحصول على فرصة اللعب في ناديه على الرغم من المنافسة القوية من مهاجمي العيار الثقيل مثل لوكا طوني وميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي ورفض اللاعب أن يعيره بايرن لنادي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    هذا وقلل أرمين فيه مدرب فريق شتوتغارت من الآمال بإمكانية التعاقد مع بودولسكي مهاجم بايرن ميونيخ وقال إنه من المستحيل أن يوافق بايرن على انتقال أحد عناصره القوية إلى فريق منافس على اللقب.




    منقووووووووووووووووول[/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X