إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبنا الوطني يواجه طاجيكستان ويطلب لقاء الجزائر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبنا الوطني يواجه طاجيكستان ويطلب لقاء الجزائر

    [align=center]الآسيوي يطلب ملاعب تصفيات كأس العالم
    المنتخب الوطني يواجه طاجيكستان ويطلب لقاء الجزائر


    طلب الاتحاد الاسيوي لكرة القدم من اتحاد الكرة تحديد ملعب ووقت بدء مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم مع البحرين يوم 8 فبراير ومع اليابان يوم 6 يونيو ومع تايلاند يوم 22 يونيو وحدد الاتحاد الاسيوي يوم 21 ديسمبر اخر موعد لاستلام رد الاتحاد بمكان وموعد اقامة هذه المباريات.
    من جانب اخر يخوض المنتخب الوطني الاول مباراة تجريبية مع طاجيكستان يوم 16 ديسمبر الحالي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وهناك محاولات يبذلها اتحاد الكرة مع الاتحاد الجزائري لتأمين اقامة مباراة اخرى يوم 29 ديسمبر.
    على صعيد متصل تقرر سفر مدرب المنتخب الوطني كالديرون ومدير دائرة المنتخبات الوطنية رشيد بن جابر اليافعي الى قطر للالتقاء مع اللاعبين المحترفين وذلك لدراسة بعض الجوانب الفنية المتعلقة باعداد المنتخب الوطني الاول للمشاركات القادمة.
    تأجيل
    اعتذر اتحاد الكرة عن عدم امكانية استضافة كأس العالم للاندية 2009-2010 وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد خاطب اتحاد الكرة لمعرفة رغبته في استضافة البطولة.
    من جانب اخر اجل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حلقة عمل الرؤية الاسيوية لتطوير الكرة العمانية المقرر لها يومي 15و16 ديسمبر الحالي الى شهر يناير 2008 حتى يتسنى الاعداد الجيد لها وتم استلام الموافقة الايجابية من الاتحاد الاسيوي لتقام في النصف الاول من عام .2008
    على صعيد آخر تلقى اتحاد الكرة دعوة الاتحاد العربي لكرة القدم لحضور الاجتماع العادي الثاني عشر للجمعية العمومية للاتحاد العربي المقرر عقده في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم الاتحاد 2 مارس.
    دورات
    يشارك محمد بن احمد الموسوي عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام في دورة مراقبي الحكام التي ستقام بماليزيا خلال الفترة من 26 الى 28 يناير كما يشارك ناصر بن حمدان الريامي في دورة مراقبي المباريات يومي 30 يناير والاول من فبراير.
    ويشارك هارون بن عامر البرطماني في دورة محاضري حراس المرمى بماليزيا في الفترة من 25 الى 30 يناير القادم.
    مشاركة
    اعتمد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني للناشئين في الدورة الدولية التي تنظم في شهر سبتمبر بجمهورية المانيا الاتحادية وتم الاعتذار عن المشاركة في المهرجان الكروي للبراعم المراد اقامتها في الدنمارك من 21 الى 26 يوليو لعدم الجدوى الفنية من المشاركة.
    بطولة
    تعقد لجنة المسابقات باتحاد الكرة اجتماعا تنسيقيا مع المختصين بوزارة التربية والتعليم لبحث موضوع اقامة مسابقات للمراحل السنية تحت اعمار 13و14و15 سنة بالتعاون مع المدارس الحكومية.
    كما تدرس اللجنة امكانية فتح باب التسجيل للاعبين المحددة للفترة الثانية من 27 يناير الى 28 فبراير حيث طلب من الاعضاء تقديم مقترحاتهم في هذا الشأن لتعرض في الاجتماع القادم لاتخاذ القرار اللازم.
    كما تعكف اللجنة على دراسة لائحة المسابقات الحالية وتحديثها بما يتواكب مع تطورات لعبة كرة القدم حيث اعدت مسودة متكاملة للائحة المقترحة وبعثت للاعضاء لابداء اية مقترحات عليها قبل اعتمادها من قبل مجلس الادارة
    واعتمدت لجنة المسابقات خسارة عبري امام مسقط صفر/2 في تصفيات الناشئين لعدم احضار عبري لبطاقات اللاعبين، كما تم اعتماد استمارة قائمة الاداريين والاحتياط واستمارة التسجيل للمباريات على مستوى النشاط المحلي بحيث تقدم قبل بداية المباراة الى الحكم الرابع.
    كما قررت اللجنة اقامة مباراة مجيس والمصنعة على ملعب السلام فرع لوى في السادسة والربع من مساء الجمعة القادم بناء على طلب مجيس

    المصدر //جريدة عمان
    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

  • #2
    ثانكس اخي العابث ....
    تشكرات اوي

    ريماني

    تعليق


    • #3
      [align=center]كل الشكر مـرورك [/align]
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق

      يعمل...
      X