إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخب الأردن يكشف منتخبنا الرديف بثلاثية نظيفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخب الأردن يكشف منتخبنا الرديف بثلاثية نظيفة

    [align=center]في تجربة غير متوقعة
    منتخب الأردن يكشف منتخبنا الرديف بثلاثية نظيفة
    خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الأردني صفر/3 في المباراة الودية الدولية التي جرت أحداثها مساء أمس على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في اطار استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وأيضا تدخل هذه المباراة ضمن برنامج إعداده للمشاركة في البطولة الأولى للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم تحت 23 سنة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في شهر يناير المقبل كون مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب الأولمبي يتواجدون في صفوف المنتخب الأول نظرا لتواجد اللاعبين الأساسيين المحترفين في الأندية الخليجية.
    المباراة لم ترتق للمستوى المطلوب منها خصوصا من جانب منتخبنا الوطني الذي افتقد للتركيز والخبرة الميدانية.. فالحماس وحده لا يكفي للوصول الى ما ننشده جميعا.. منتخبنا افتقد للتنظيم داخل الملعب الى جانب الطريقة التي لعب بها كالديرون لم تجد نفعا ولعب بعض اللاعبين في غير مراكزهم وهذا ما سعى اليه كالديرون من هذا اللقاء.. فهي مباراة ودية في المقام الاول لمعرفة ابرز الاخطاء قبل خوض الاستحقاقات المهمة..
    من جانبه قدم المنتخب الاردني مستوى جيدا افضل من منتخبنا في اغلب فترات اللقاء واعتمد على اغلاق المنطقة الخلفية والانطلاق بالهجمات المرتدة التي تسببت في تسجيل 3 أهداف.
    الشوط الاول كان افضل من جانب الاحمر العماني الا ان الهدف المبكر الذي سجل في الدقيقة الاولى عن طريق تسديدة عدي الصيفي التي لمست احد مدافعينا ودخلت مرمى محمد هويدي الذي لم يظهر بالمستوى الجيد وتسبب في الكثير من الاخطاء التي كلفتنا هدفين اخريين في الدقيقتين 79 عن طريق رائد القواسمي والثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق عدي الصيفي.
    وفي الشوط الثاني هبط المستوى من جانب منتخبنا الذي اجرى أكثر من 7 تغييرات لعل وعسى البديل ينجح في تغيير هذه الصورة الباهتة التي لم ترض طموحات جماهيرنا التي حضرت اللقاء وآزرت الفريق بشكل جيد.. عموما التجربة الاردنية كشفت العديد من أوجه النقص لدى منتخبنا الرديف الذي سيكون البديل لمنتخبنا الاول ونجومه المحترفين.
    ادار المباراة الدولي عبدالله الهلالي وساعده غانم البلوشي وسالم البطاشي ومحمود الغطريفي رابعا وراقبها سالم علي رجب.
    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب
يعمل...
X