إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

¤ .. ღ .. صحيفـ2ـة الدّوري الإيطـ Lega Calcio ـالي .. ღ .. ¤

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    نجم الميلان الصاعد ( باتو ) يتعرض لاصابة خطيرة من المتوقع ابتعاده عن الملاعب لمدة شهر

    تعرض النجم البرازيلي ولاعب فريق ميلان اليكساندر باتو لاصابة خطيرة في اللقاء الذي جمع فريقه مع فيورنتينا في ختام مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري الايطالي.

    وكان النجم المتألق بالفترة الاخيرة باتو قد شارك في الشوط الثاني بديلا لسيدورف في الدقيقة 65 , واستطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز لفريقه , لكن فرحته لم تكتمل عندما تعرض لإلتواء شديد في الكاحل في الدقائق الأخيرة من المباراة من المتوقع ان تبعده عن الملاعب لمدة اكثر شهر .

    وقد تحدث السيد كارلو انشيلوتي مدرب الميلان بعد المباراة عن اصابة لاعبه باتو بكل الاسى والحزن الشديد , فقال :" تعرض لالتواء كاحل خطير بالفعل ، يجب علينا الانتظار 48 ساعة لنقيم اصابته.

    واثارت إصابة باتو المفاجئة لتزيد من الشكوك و المخاوف في قلوب جماهير الميلان , خاصة انه كل من رونالدو وانزاغي ويانكولفسكي وسيرجينهو لديهم اصابات من المتوقع غيابهم لفترة طويلة.


    وتتأمل جماهير الميلان عدم اطالة اصابة باتو لفترة طويلة خاصة انه لديهم مواجهة قوية في دور ال16 من دوري ابطال اوروبا مع الارسنال الانجليزي.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #92
      البرازيلي رونالدو يحضر مران طفله في مدريد

      كشفت صحيفة "الباييس" الأسبانية اليوم الثلاثاء أن رونالدو نجم المنتخب البرازيلي وفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم قد حضر إلى العاصمة الأسبانية مدريد أمس لمشاهدة ابنه رونالد يتدرب مع فريق أنياس للناشئين.
      وتصادف وجود رونالدو في ساحة تدريب الأشبال مع زوجته السابقة ميليني دومينجيش أم رونالد البالغ من العمر سبع سنوات والمقيمة في مدريد حيث تحضر ولدها دائما للمران.
      وسبب وجود رونالدو في الملعب حالة من الانبهار لزملاء رونالد الذين أمضوا وقتا كبيرا في التقاط الصور الفوتوغرافية مع اللاعب الكبير.
      يذكر أن فريق أنياس للناشئين يلعب في صفوفه "ثيو" النجل الأصغر للنجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان والذي يلعب ولده الأكبر إنزو في أكاديمية فريق ريال مدريد
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #93
        في ضربة موجعة للميلان ..البرازيلي كاكا يغيب عن الملاعب اربع شهور بسبب الاصابة

        ذكرت صحيفة كورييري ديللو سبورت الرياضية الايطالية ان النجم البرازيلي كاكا لاعب وسط ميلان بطل اوروبا واندية العالم قد يغيب عن الملاعب لمدة اربعة اشهر من اجل معالجة اصابة قوية في الركبة تعرض لها في المباراة التي فاز فيها فريقه على فيورنتينا 0/1 ضمن الدوري الايطالي.

        وافادت الصحيفة الايطالية ان كاكا كان يشعر بوخز في ركبته في وقت سابق، بيد ان المشكلة ساءت خلال الاسابيع القليلة الماضية حيث شعر الاحد بأوجاع حادة.

        وفي حال دخل كاكا فترة العلاج فانه سيغيب عن مواجهة فريقه لارسنال، الامر الذي سيسبب مشكلة لميلان وخصوصا ان المهاجم البرازيلي الجديد الكساندر باتو سيبتعد بدوره ثلاثة اسابيع بداعي الاصابة، وذلك في ظل غياب البرتو جيلاردينو الموقوف والبرازيلي الاخر رونالدو وفيليبو انزاغي ويانكوفلسكي المصابين.

        وفيما يخص اصابه البرازيلي الاخر الكساندر باتو قال ادريانو غالياني نائب رئيس ميلان إنه يأمل أن يتعافى من إصابته في الكاحل قبل المباراة أمام أرسنال الإنكليزي في دوري بطال أوروبا لكرة القدم التي ستقام في وقت لاحق هذا الشهر.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #94
          ميلان مهتم بضم حارس المرمى دييجو لوبيز

          واصلت إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم إبداء رغبتها في الحصول على خدمات حارس مرمى فريق فياريال الأسباني دييجو لوبيز الذي يقدم مع الفريق الأصفر واحدا من أفضل مواسمه بعد انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من ريال مدريد.
          وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء أن مسئولي ميلان شاهدوا أداء لوبيز في مباراتي فريقه أمام عملاقي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأبدوا إعجابهم بقدرات الحارس تمهيدا لضمه بداية من الموسم المقبل.
          يذكر أن البرازيلي المخضرم ديدا حارس مرمى ميلان تعرض لانتقادات حادة على مدار الموسمين الأخيرين بسبب ارتكابه عددا من الأخطاء الساذجة التي أدت لهزيمة الفريق في أكثر من مباراة بالدوري الإيطالي
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #95
            ميلان يواجه أزمة في خط هجومه بعد إصابة باتو

            ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية اليوم الأربعاء أن نادي ميلان لكرة القدم ربما يشرك في الفريق الأول مهاجما من فريق الشباب ليحل محل النجم الشاب ألكسندر باتو الذي يعاني من الإصابة حاليا.
            وقالت الصحيفة إن ألبرتو بالوتشي /18 عاما/ سيبدأ تدريباته مع الفريق الأول وقد يشارك معه للمرة الأولى في المباراة المقررة أمام سيينا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
            وقد يغيب باتو عن صفوف ميلان لمدة أسبوعين على الأقل بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.
            وفي ظل تعافي اللاعبين المخضرمين فيليبو إنزاجي ورونالدو من الإصابات وإيقاف ألبيرتو جيلاردينو ، يعاني فريق ميلان من مشكلات في خط هجومه في حملته لاحتلال المركز الرابع في الدوري الإيطالي والذي يضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
            وبدأ باتو العلاج من الإصابة في الكاحل الأيسر والتي لحقت به عقب إحراز هدف الفوز 1/صفر لميلان على فيورنتينا مطلع هذا الأسبوع ، وكان الهدف هو الرابع لباتو في ست مباريات.
            وقال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان: "نتمنى عودة باتو إلى الفريق للمشاركة في المباراة أمام أرسنال في لندن (بدوري أبطال أوروبا)".
            وبجانب مباراة سيينا سيغيب باتو أيضا عن صفوف ميلان في مباراتيه المقررتين أمام ليفورنو ، منتصف الأسبوع المقبل ، وبارما في 16 شباط/فبراير الحالي.
            ولكن المدير الفني كارلوس أنشيلوتي سيكون بحاجة إلى جهود باتو في المباراة التي يخوضها ميلان أمام أرسنال في 20 شباط/فبراير في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
            ويسيطر القلق على ميلان حامل اللقب الأوروبي بشأن نجمه البرازيلي ريكاردو كاكا /25 عاما/ الحائز على جائزة الكرة الذهبية لعام 2007 حيث يعاني اللاعب من مشكلات في الركبة.
            وقال ديوجو كوتشو مدير أعمال كاكا إن المهاجم البرازيلي قد يغيب عن المباراة أمام أرسنال علما بأن اللاعب لا يحتاج إلى عملية جراحية.
            كذلك يأتي اللاعب الدولي جينارو جاتوسو ، الذي يعد دعامة أساسية في خط وسط ميلان ، ضمن قائمة الإصابات بالفريق حيث يعاني من مشكلات في العضلات ولكن يبدو أنه سيكون قادرا على المشاركة في مباراة أرسنال.
            وعن الأخبار المتعلقة بالإصابات في فرق الدوري الإيطالي ، قد يغيب ديفيد تريزيجيه /30 عاما/ هداف فريق يوفنتوس عن المباراة الحاسمة المقررة أمام أودينيزي يوم الأحد المقبل.
            وكان تريزيجيه ، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفا سجلها في 21 مباراة ، قد أصيب بتمزق عضلي خلال التدريبات أمس الثلاثاء.
            وقد يظل حارس المرمى جيانلويجي بوفون والمدافع جورجيو كيليني خارج صفوف يوفنتوس لحين استعادة اللياقة بعد تعافي الأول من إصابة في الظهر والثاني من إصابة في الركبة.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #96
              يوفنتوس الايطالي يتبنى قطا ك&quot;تميمة حظ&quot; جديدة للنادي


              قرر نادي يوفنتوس الايطالي الاستعانة بقط ك"تميمة حظ" جديدة للنادي الشهير.

              وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية اليوم الخميس إن نادي يوفنتوس "تبنى" القط الموجود في مقر تدريبات النادي في فينوفو.

              وأضاف تقرير الصحيفة أن القط يتابع التدريبات ويتابع بين الحين والاخر المؤتمرات الصحفية للاعبين.

              ويبحث النادي في الوقت الحالي عن اسم للصديق الجديد للنادي.

              وأثبتت التجارب الاولى أن القط يؤدي دوره ك "تميمة حظ" للنادي بشكل جيد حتى الان حيث فاز يوفنتوس بعد تبنيه للقط على نادي انترميلان يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

              يذكر أن ارتباط نوادي الدرجة الاولى الايطالية بالحيوانات ليس من الامور النادرة فقد عاش كلب لمدة 14 عاما داخل مركز تدريبات نادي "إيه .سي.ميلان".

              وكان الكلب "ماكس" الذي مات قبل 14 عاما عضوا ثابتا في نادي ميلان.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق

              يعمل...
              X