إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحوسنـي : جاهز للرحيل عن قطـر في حالة رغبة النادي في ذلك..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحوسنـي : جاهز للرحيل عن قطـر في حالة رغبة النادي في ذلك..

    [align=center]

    أكد عماد الحوسني مهاجم المنتخب العماني أنه جاهز للرحيل عن ناديه قطر في حالة اذا ماكانت رغبة النادي في ذلك.

    وقال ليس لدي اي مانع في الرحيل عن قطر اذا مارغب المجلس الاداري أو المدرب ميزوفيتش في رحيلي سمعت الكثير والكثير عن قضية انتقالي وعدم قناعة ميزوفيتش بالمستوى الذي اقدمه .. لكنني لاعب محترف لايمكن ان أتعامل سوى بالأمور الرسمية وحتى هذه اللحظة لم يصلني اي شيء من قبل الإدارة أو حتى من المدرب.

    وقال ما ألمسه من ميزوفيتش غير ما أسمع عنه فهو ودود معي ويعاملني كما يعامل بقية اللاعبين ولم اشعر انه يفكر في الاستغناء عني .. لكن اذا ماحدث ذلك فهو حر في قراراته وأنا لاعب محترف لابد وأن اتقبل كل شيء.

    وحول ماأثير حول تعمده الظهور بمستويات متدنية وادعاء الاصابة للضغط على ادارة النادي والتعجيل بالرحيل الى ناد آخر .. قال ليس ذلك من اخلاقياتي، ومن غير المعقول ان اقابل الجميل الذي حظيتبه مع نادي قطر بالنكران .. تربطني بإدارة النادي علاقة وثيقة لا يمكن تشبيهها بعلاقة المحترف بالنادي .. ومن المستحيل أن افكر بهذه الطريقة حتى اضغط عليهم ليطلقوا سراحي أدرك جيدا ان مهمة رأس الحربة احراز الأهداف .. لكن مايحدث معي حاليا خارج عن ارادتي ليس لي اي دخل فيه أنا متأثر نفسيا أكثر من تأثر النادي فيما اتابعه وأسمعه من انتقادات جارحة .. واسعى أن اقوم بالتصحيح والرد السريع لكل من يهاجمني لكن الأمر بحاجة الى توفيق لا أكثر.

    وتابع اذا رغبت ادارة النادي أو المدرب رحيلي فلهم الخيار في ذلك .. لكنني لا أعتقد انهم سيجبرونني على ناد لا ارغب في الانتقال اليه .. اذا ما فاتحوني في الأمر سأفكر في الموضوع واختار مايناسبني من عروض النادي يفكر في مصلحته وله الحق في ذلك وانا ايضا تهمني مصلحتي.

    وتمنى الحوسني ألا تتجاوز بعض الانتقادات الحدود خاصة فيما يتعلق بالخصوصيات مشيرا الى ان قرار زواجه من عدمه يتحمل مسؤوليته شخصيا وهو مدرك مايفعله .. وقال انا من أقرر متى أتزوج .. وليس لأي شخص كان التدخل في خصوصياتي .

    منقول من جريدة استاد الدوحة
    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب
يعمل...
X