إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بتفوقه على الطليعة بهدفين النهضة يتقدم إلى المركز الثاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بتفوقه على الطليعة بهدفين النهضة يتقدم إلى المركز الثاني

    [align=center]بتفوقه على الطليعة بهدفين
    النهضة يتقدم إلى المركز الثاني

    تمكن النهضة من اقتناص ثلاث نقاط ثمينة اثر فوزه مساء امس على الطليعة بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب المجمع الرياضي بصور ضمن الجولة السادسة من الدوري العام حيث سجل هدفي النهضة محترفه باهوما في الدقيقة 5 من الشوط الاول والدقيقة الثالثة من الشوط الثاني .
    امتاز اللقاء بالسرعة والاعتماد على الاطراف ورغم ان الطليعة كان الافضل في المباراة الا ان النهضة استطاع ان يخطف هدفين ليرفع النهضة رصيده الى 11 نقطة..ويبقى الطليعة عند نقاطه السابقة السبع.
    جاءت بداية الشوط الاول جيدة من الفريقين وسرعة في الأداء لتشهد الدقيقة 5 هدف التقدم للنهضة عن طريق باهوما الذي تلقى كرة عرضية من عبدالعظيم سعد يحولها رأسية في المرمى ليأخذ الاداء الطابع الهجومي. النهضة لتعزيز تقدمه والطليعة لتعديل النتيجة مع محاولات طلعاوية على مرمى سلطان حارس النهضة المحاولات الطلعاوية اصطدمت بخط دفاع النهضة رغم تحركات اسامة حديد وعمر عامر .
    ويجري مدرب الطليعة تغييرا ليلعب يعقوب ربيع بدلا من المحترف ماوليدي لتفعيل خط الوسط مدرب النهضة العزاني لعب بتوازن معتمدا على منصور وباهوما في الهجوم بمساندة من مصطفى السناني وداوي عند الهجمة وكاد النهضة ان يعزز تقدمه لولا يقظة حارس الطليعة جمال عتيق الذي ابعد كرة باهوما الراسية الذي تلقى كرة من مصطفى السناني في الدقيقة 44 وحارس النهضة ينقذ مرماه من هدف مؤكد لينتهي الشوط الاول 1/صفر للنهضة .
    في الشوط الثاني نزل الفريقان وكل فريق يسعى الى كسب اللقاء خاصة وان فريق النهضة متقدم بهدف ويدرك امكانيات الطليعة ويسعى الى تعزيز تقدمه أو الحفاظ على هدفه بينما الطليعة يسعى الى تعديل النتيجة ومن ثم السعي للتقدم في ظل المستوى والسيطرة في الشوط الاول ومع بداية الشوط الثاني لعب الطليعة مهاجما ليستغل النهضة تقدم الطليعة ويبادله بهجمة مرتدة ومن ضربة ركنية نفذها مصطفى السناني على رأس باهوما ليحولها رأسية في المرمى محرزا الهدف الثاني للنهضة في الدقيقة 48 لينشط اداء النهضة ويبدأ في الهجوم.
    ويتبادل كلا الفريقين الهجمات..لكن دون تغيير في النتيجة ليفوز النهضة 2/صفر.
    أدار المباراة محمود الغطريفي ساعده سليمان امبوسعيدي وايوب العبري وسالم غريب رابعا.




    منقووووووووووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X