إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإماراتي يطلب لقاء منتخبنا في يناير..تعديل مباراة الدنمارك .. والكويت بديلا عن تشيلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإماراتي يطلب لقاء منتخبنا في يناير..تعديل مباراة الدنمارك .. والكويت بديلا عن تشيلي

    [align=center]الإماراتي يطلب لقاء منتخبنا في يناير
    تعديل مباراة الدنمارك .. والكويت بديلا عن تشيلي


    طلب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اقامة مباراة ودية بين منتخبنا الوطني ومنتخب الامارات حدد لها يوم 31 يناير القادم حسب طلب الاتحاد الاماراتي الا ان اتحاد الكرة طلب تقديم موعد المباراة الى 21 يناير بسبب ارتباط المنتخب الوطني بتجربة مع منتخب الكويت يوم 31 يناير وكان من المفترض ان يلعب منتخبنا مع تشيلي في نفس هذا التوقيت الانه تم تأجيل مباراة تشيلي في انتظار الاتفاق النهائي بينهما.
    من جانب اخر تم تعديل توقيت مباراة منتخبنا مع الدنمارك لتقام يوم 25 يناير بدلا من 27 يناير بناء على طلب الشركة الراعية للمنتخب الدنماركي الذي سيخوض تجربة مع قطر يوم 27 يناير اما مباراة الجزائر فانها ستقام يوم 29 ديسمبر ومباراة الصين حدد لها الفترة من 14 الى 16 يناير.
    وكانت لجنة المنتخبات الوطنية في اجتماعها امس ناقشت البرنامج الزمني لتجارب المنتخب الوطني في المرحلة القادمة بعد الاطلاع على الجدول المعدل من الاتحاد الآسيوي لمباريات تصفيات كأس العالم وناقشت توقيت المباريات ومواعيدها واختير استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر من اجل اقامة المباريات عليه.
    واطلعت اللجنة على الخطوات التي قامت بها لجنة التسويق بالاتحاد من اجل نقل مباريات المنتخب في التصفيات والمفاوضات الجارية حاليا مع عدد من القنوات والشركات لرعاية المنتخب الوطني وسوف تتضح الصورة كاملة بعد اسبوعين.

    المصـدر///جـريدة عمـان
    [/align]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب
يعمل...
X