إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواجهة صعبة للشباب في الدوري الإماراتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواجهة صعبة للشباب في الدوري الإماراتي

    مواجهة صعبة للشباب في الدوري الإماراتي



    يواجه الشباب المتصدر اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الشعب الخامس السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

    وتفتتح المرحلة يوم الخميس بلقاء النصر والجزيرة ، وتستكمل يوم الجمعة فيلعب الظفرة مع الشارقة والوحدة مع الوصل، على أن تختتم السبت بثلاث مباريات فيلعب إضافة إلى الشعب والشباب، الأهلي مع العين والإمارات مع حتا .

    ويسعى الشباب إلى استعادة لغة الانتصارات بعد تعادله مع الوحدة 1-1 في المرحلة الماضية، ليفقد نقطتين ثمينتين في رحلته لإحراز اللقب الأول له منذ عام 1994.

    ويدرك الشباب (16 نقطة) أنه يتوجب عليه بذل جهد كبير لتخطي عقبة الشعب الخامس (8 نقاط)، خصوصاً أن الأخير من الفرق التي تتألق عندما تلعب على أرضها.

    ويعتمد الشباب مرة أخرى على تألق مهاجمه سرور سالم ثاني ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف ، وعلى حيوية الإيرانيين جواد كاظميان وإيمان موب علي في خط الوسط ، حيث أجاد المدرب البرازيلي سيريزو في توظيفهما ليصبحا من الأوراق الرابحة في الفريق، ليعوضا بأهدافهما الثمانية التي سجلاها بالتساوي، الرعونة الهجومية لمواطنهما مهرداد أولادي الصائم عن التهديف منذ بداية الدوري والمتوقع أن يتم استبداله بمهاجم آخر مع فتح باب التسجيل في 6 كانون الثاني/يناير المقبل.

    ويريد الشعب تجاوز أزمته حيث لم يعرف طعم الفوز في أخر 4 مباريات فتعادل مع النصر والوحدة وخسر أمام الشارقة والظفرة، مما أدى إلى إقالة مدربه الكرواتي زلاتكو كرونيكار وتعيين التونسي لطفي البنزرتي بديلاً له، حيث ستكون مباراة الشباب الأولى له مع فريقه الجديد.

    الجزيرة - النصر
    ويتطلع الجزيرة الثالث برصيد 11 نقطة إلى فوز معنوي على حساب مضيفه النصر الثامن (5 نقاط) غداً الخميس، قبل سفره إلى الدمام للقاء الاتفاق السعودي في 24 كانون الأول/ديسمبر الحالي في ذهاب نهائي دوري أبطال الخليج.

    وكان الجزيرة تعادل مع الشارقة 1-1 الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية ، لذلك يسعى إلى الفوز الذي سيصعد به إلى المركز الثاني مؤقتاً، مع العلم أن له مباراة مؤجلة أخرى مع العين ، مما يجعله الأقرب إلى منافسة الشباب على المركز الأول.

    الوصل – الوحدة
    وتتوجه الأنظار يوم الجمعة إلى أبوظبي حين يحل الوصل السادس ( 7نقاط) ضيفاً على الوحدة الحادي عشر( 4 نقاط)، في مباراة قمة رغم وضعية الفريقين حالياً في لائحة الترتيب.

    ويعاني الوصل حامل اللقب من تذبذب مستواه، ولم يفز إلا في مباراتين مقابل تعادل وخسارتين، وهو سيفتقد للمباراة الثانية على التوالي صانع ألعابه خالد درويش الموقوف اتحادياً لنيله بطاقة حمراء في لقاء الإمارات، مما سيؤثر على فعالية خط هجومه بقيادة الثنائي البرازيلي اوليفييرا ودياز.

    وتبدو الأمور غريبة في الوحدة وصيف الدوري العام الماضي، بعدما فشل في الفوز خلال خمس مباريات خاضها حتى الآن فتعادل في أربع مباريات وخسر واحدة ليحتل المركز الحادي عشر قبل الأخير الذي لا يتناسب أبداً مع تاريخه، وسيكون أمر تحقيقه لفوزه الأول دونه صعوبات في ظل غياب نجمه إسماعيل مطر لنيله ثلاث بطاقات صفراء.

    الشارقة – الظفرة
    ويلعب أيضاً الشارقة الثاني (12 نقطة) مع مضيفه الظفرة السابع (6 نقاط)، وهو سيحاول تجنب مفاجأة جديدة لأصحاب الأرض الذين حققوا فوزين من العيار الثقيل في الأسبوعين الأخيرين على حساب الوحدة 3-2 والشعب 3-صفر.

    ويرفع الأهلي التاسع (5 نقاط) وضيفه العين الرابع (9 نقاط) شعار الفوز عندما يلتقيان السبت ، حيث عانى الفريقان من سلسلة النتائج السلبية التي أبعدتهما عن صراع المقدمة رغم ضمهما لإبراز اللاعبين المحليين والأجانب.

    ويسعى الإمارات ( 4 نقاط) إلى مغادرة المركز الأخير عندما يلعب السبت مع حتا العاشر ( 5 نقاط) .
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    اوه صح
    منقوووووووووووول
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

    تعليق

    يعمل...
    X