إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرياض يتعادل مع الاهلي فيث الدقيقه الاخيره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرياض يتعادل مع الاهلي فيث الدقيقه الاخيره

    تعادل الرياض والأهلي اليوم ضمن مباريات الأسبوع 12 في الدوري السعودي الممتاز في مباراتهما التي أقيمت في الرياض بهدفين لكل منهما .



    شوط هذه المباراة الأول بدأ للرياض وانتهى للأهلي دون تسجيل أي أهداف لينتهي سلبيا صفر لصفر .
    أما الشوط الثاني فكان حافلا بأربعة أهداف مناصفة بين الفريقين حيث بدأ العماني عماد الحوسني للرياض في الدقيقة 60 ثم أدرك محمد مسعد التعادل للأهلي قبل أن يضيف وليد الجيزاني هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 79 , لكن سعيد القحطاني استطاع تعديل النتيجة في آخر دقيقة من المباراة حين سجل هدف الرياض الثاني في الدقيقة 90 .
    بهذا التعادل فقد الأهلي فرصة خطف الصدارة من منافسه الهلال ليبقى في المركز الثاني ب 25 نقطة من 13 مباراة في حين أصبح الرياض في المركز الثامن ب 13 نقطة من 12 مباراة .


    ( لمعلوماتكم في هالمباراه طرد الحكم عماد الحوسني بعد 3 دقائق علشان يقص شعره وقصوله شعره ورجع الشوط الثاني وسكتهم بالهدف الاول ) قوانين غريبه


    ================================================== ===
    وفي المباراة الأخرى هذا اليوم سحق الاتحاد مستضيفه فريق أحد في المباراة التي أقيمت بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

    حيث امتلك الاتحاديون زمام المباراة منذ بدايتها واستطاعوا إنهاء الشوط الأول متقدمين بهدف للاشيء جاء عن طريق صالح الصقري في الدقيقة 35 .
    وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي سيرجيو هدف التقدم للاتحاد من ضربة جزاء اثر اعاقة حمزة ادريس في الدقيقة 52 , وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق أضاف مرزوق العتيبي الهدف الثالث للاتحاد قبل أن يسجل أحد هدف الشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء اتحاديا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لأحد .
    وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة من 11 مباراة في المركز الثالث في حين بقي أحد في المركز الأخير ب 5 نقاط من 13 لقاء .
    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد


  • #2
    ايوه تابعت المباراة بس الاهداف في الشوط الثاني عورت قلبي والاالوالدة ما قصرت غيرت القناة لانه المباريات توتر الاعصاب خاصة لما يوصل اللاعب جنب المرمى

    بس المباراة كانت حماااااس خاصة لانه فيها عماد الحوسني وبدر الميمني وخليفة عايل
    [align=center]http://www.omanlover.org/vb/uploaded/jera7.jpg[/align]

    تعليق


    • #3
      يمكن يفكروا القوة فشعره :D

      ما يعرفوا انه جبل ما يهزه الريح

      تعليق


      • #4
        يالله

        ان شاء الله نشوف مستوى اقوى للاعبينا في الدوري السعودي
        http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1156072407.gif

        :D شو أحلى من هالمنظر :D

        تعليق

        يعمل...
        X