إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مانيتش في طريقه إلى إنتر ميلان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مانيتش في طريقه إلى إنتر ميلان






    ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية يوم الثلاثاء أن نونو ريبيرو مانيتش لاعب وسط منتخب البرتغال وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم سينتقل إلى صفوف إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.

    وأشارت صحيفة "إلموندو" الإسبانية في موقعها على شبكة الانترنت إلى أن انتقال مانيتش سيكون على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه في نهاية الموسم وأن الاتفاق بين الفريقين متوقع في الساعات القليلة المقبلة.

    وكان مانيتش (30 عاما)، المتوّج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2004 مع بورتو، قد التحق بصفوف دينامو موسكو الروسي صيف 2006 لقاء 10 ملايين، قبل أن ينتقل إلى تشلسي الإنكليزي ثم أتلتيكو مدريد، إلا أنه فشل مع الأخير في فرض نفسه أساسياً ضمن تشكيلة المدرب المكسيكي خافيير أغيري.

    وأكد المصدر ذاته أن الدولي دافيد ألبيلدا قد يكون بديلاً لمانيتش في أتلتيكو مدريد بعد أن أبعده المدرب الهولندي رونالد كومان عن فالنسيا.

    وبدأ مانيتش مسيرته الكروية مع بنفيكا موسم 95-96 دون أن ينجح في خوض أي مباراة معه فأعاره إلى الفيركا لمدة 3 مواسم، قبل أن يعود إلى بنفيكا الذي لعب في صفوفه 3 مواسم ثم ترك الأخير إلى غريمه التقليدي بورتو.

    وهناك صنع لنفسه مجداً بإحرازه لقب الدوري المحلي وبطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2003 ولقب بطل الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2004.

    ثم انتقل إلى دينامو موسكو الروسي موسم 2005-2006 وخاض معه 12 مباراة بيد أنه لم يتأقلم مع الفريق وتركه مطلع 2006 إلى تشلسي الإنكليزي وتوّج معه بطلاً للدوري المحلي.



    منق***ووو***ووو***وول
    http://img444.imageshack.us/img444/7...te1copy2fr.jpg
    ادخل هنا ..
    http://s3.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=187738

  • #2
    احسن من حيث اللعب والشهرة وطبعا الفلوووووووس


    "سبحــانَك اللهُــم إني كُنت مِن الظالــمين"



    "لـ‘ـن أشكـ‘‘ـو فـالشكـ‘ـوى إنحنــ"‘ـاء ... و أنـ‘ـا نبـ"‘ـضُ عـروقــي كبريـ‘‘ـاء ... و كلّمــا زادت معرفتـ‘ـي لبعـض البشـ‘ـر ...

    زاد إحـ‘ـترامـ‘ـي |[للحـ‘ـذاء]|!


    للحب عهود اربعة : يولد بين يدي الاستخفاف
    و ينمو تحت جناح الرغبة ، و يصان بالاحسان
    و يموت مسمما بالغيرة



    تعليق


    • #3

      تعليق

      يعمل...
      X