إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر اخبار انتقالات نجوم المنتخب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخر اخبار انتقالات نجوم المنتخب

    لعيونكم وبس

    اخر اخبار نجوم المنتخب ...


    العماني مجدي شعبان يلعب في صفوف الاتفاق

    رشح المحترف العماني في صفوف نادي الاتفاق فوزي بشير مواطنه مجدي شعبان للتعاقد معه كلاعب محترف آخر خلال الفترة المقبلة
    واكد بشير أن اللاعب يملك فنيات عاليه كمهاجم يجيد التعامل جيدا مع كل كره أمام المرمى.
    ومن المنتظر أن تقوم ادارة نادي الاتفاق بالتفاوض مع نادي النصر الذي يلعب له اللاعب من اجل التحاقه بالفريق خلال الأيام المقبلة نظرا لحاجة الفريق الماسة لمهاجم بعد إيقاف الثنائي يسري الباشا وصالح بشير
    يذكر أن مجدي شعبان لم يكن ضمن صفوف منتخب بلادة في خليجي 17 نظرا لإصابته لكنه شارك مع منتخب عمان الأولمبي وسجل هدفا في مرمى المنتخب السعودي خلال لقائهما الذي أقيم بالدمام في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد أثينا وانتهت انذاك بالتعادل 1-1
    وتسعى ادارة الاتفاق لتدعيم صفوف فريقها بلاعب محترف غير سعودي
    حيث طرحت اكثر من اسم كان آخرها الانغولي باولو ديسلفا الذي يلعب للهلال حاليا الا أن المفاوضات وصلت الى طريق مسدود بعد ان طلب الهلاليون مقايضته بلاعبين اتفاقيين الا أن ادارة الاتفاق رفضت ذلك
    وعلى صعيد آخر اكتملت صفوف الفريق قبل لقاء النصر يوم الأربعاء المقبل حيث يعود عبد الرحمن القحطاني وفهد المسعود بعد انضمامهما لمعسكر المنتخب والذي انتهى أمس وكذلك يعود علي الشهري وإبراهيم المغنم بعد انتهاء إيقافهما لحصولهما على ثلاثة كروت صفراء ولم يشاركا في لقاء الوحدة الماضي.




    حسين يوسف يناقش عقد الاحتراف
    مع نادي الوحدة .. اليوم
    المظفر: التجربة أمنية طال انتظارها وأتمنى التوفيق

    كتب: فاضل المزروعي
    انتظر اللاعب المتألق والظهير الطائر لمنتخبنا الوطني حسين بن يوسف المظفر منذ فترة فـي محطة الانتظار مرور قطار الاحتراف الذي سيأخذه لخوض اول تجربة احترافية فـي مسيرته كلاعب بعد تألقه كظهير ايسر فـي المنتخب الوطني الاول سواء فـي تصفيات كأس العالم أو نهائيات أمم اسيا بالصين أو كأس الخليج الذي برهن فيه مع زملائه لاعبي المنتخب الوطني أنهم نجوم جاهزون للاحتراف سواء فـي المنطقة أو فـي الاندية العربية والدولية معا.

    المظفر رغم تألقه فـي مركزه كان يمثل إحدى الركائز الاساسية للمنتخب كمدافع يجيد التقدم وكذلك التسجيل الا أن فرصة الاحتراف لم تأته الا فـي الدوحة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني فـي كأس الخليج السابعة عشرة عندما تلقى عدة عروض منها من فريق الانصار السعودي الذي لم يتفق معه وانقطعت حبال الاتصال والتفاوض .
    وتلقى مؤخرا العرض من قبل نادي الوحدة الاماراتي أحد فرق المقدمة في الدوري والذي يضم عددا من نجوم المنتخب الاماراتي مثل عبدالسلام وعبدالرحيم جمع وفهد مسعود واسماعيل مطر.

    السفر إلى أبوظبي

    سافر حسين المظفر أمس الى أبوظبي وذلك بعد ساعتين من عودته من محافظة ظفار حيث شارك فـي لقاء القمة بين العروبة وظفار والذي انتهى سلبيا وذلك لمناقشة بنود العرض المقدم من النادي والاتفاق حول قيمة العقد والراتب الشهري الذي سيتقاضاه وكذلك مدة العقد.
    أمنية

    وأكد نجم المنتخب حسين المظفر ان تجربة الاحتراف أمنية كان ينتظرها منذ فترة طويلة وأكد لـ(عمان الر ياضي): ان حلم الاحتراف يراود كل لاعب لانها تعد أعلى الدرجات التي يجب أن يصل اليها اللاعب والوسيلة الناجحة للحفاظ على المستوى وتطويره للافضل.
    وقال: نحمد الله على المستوى الذي وصلنا اليه انا وزملائي والذي جاء بالجهد والمثابرة والصبر والذي جعلنا محط أنظار أندية كبيرة فـي المنطقة.
    وعن الوجهة التي كان يفكر فيها قبل الامارات قال: لم تكن هنالك وجهة محددة بقدر ما كنت أفكر فـي خوض التجربة فـي حد ذاتها وكنت انتظر أيا منها سواء كانت في الامارات أو أي دولة أخرى وأتمنى أن أوفق فـي هذه التجربة وأن أقدم المستوى المتوقع مني وأن أخدم النادي الذي ألعب له.

    خليفة عايل في طريقه للعين الإماراتي
    أكدت بعض المصادر الخليجية أن المدافع الدولي العُماني (خليفة عايل) ربما ينتقل إلى صفوف نادي العين الإماراتي بجانب ممرنه السابق في المنتخب التشيكي (ماتشالا) الذي أوصى بضمه، وحرص على تواجده معه لاعجابه الشديد بمستواه، واعتماده عليه بصورة كبيرة في الجوانب التكتيكية داخل الملعب، وأضافت تلك المصادر أن حرص (ماتشالا) على اصطحاب (عايل) معه في العين ربما جعل اللاعب يشعر إدارة الرياض، فريقه الحالي، بأنه مصاب بالرباط من أجل إلغاء عقده بإيعاز من (ماتشالا) وهو ما أثار حفيظة إدارة الرياض وجعلها تتذمر من طريقة (ماتشالا) وسعيه لابعاد (عايل) من الفريق من خلال اشراكه وهو مصاب إن كان مصاباً بالفعل أو الاتفاق معه على طريقة معينة للخلاص من عقده الحالي مع الرياض لذا حضر زميلا اللاعب عماد الحوسني وبدر الميمني فيما بقي (عايل) في عُمان بحجة العلاج، وجاء طلب إدارة الرياض اتحاد الكرة السعودي بالاستفسار عن حضور اللاعب لـ «الرياض» للتأكيد على ضرورة حضوره ليتم الكشف عليه فعلياً في الرياض للتأكد من اصابته بالرباط ومن ثم اتخاذ القرار الذي يكفل لنادي الرياض حقوقه.
    (4) أشهر ويحسم انتقالهما لخارج المملكة

    وجه محترفا فريق الرياض والمنتخب العماني لكرة القدم عماد الحوسني وبدر الميمني رسالة الى ادارة نادي الرياض مفادها انهما يدرسان العروض المقدمة لهما للاحتراف مع نهاية عقديهما بعد اربعة اشهر، وقال المحترفان في حديث لهما مؤخرا: إن العروض كثيرة ومناسبة.
    واكد الحوسني انه لم يحسم احترافه في غير الدوري السعودي حتى هذه اللحظة في ظل ارتباطه بعقد الرياض لكنه ألمح إلى امكانية احترافه في اوروبا وخاصة مع زميله الحارس علي الحبسي في الدوري الانجليزي.
    وتؤكد مصادر (الميدان) ان الحوسني تلقى عرضا احترافيا اوروبيا عن طريق الحبسي سيبعده عن مواصلة احترافه مع الرياض وكذلك مع اي فريق خليجي او عربي او آسيوي واشار الحوسني الى انه سيدرس العروض التي حصل عليها بعد اربعة اشهر من الان مع نهاية عقده مع الرياض.
    أما بدر الميمني فقد أكد على تفضيله اللعب في الدوري القطري او الاماراتي في تلميح منه الى امكانية قبوله اي عرض يصله من اندية هاتين الدولتين.
    وأكـــد انه وصـلته عدة عروض من قطر وتونس والامــارات وان كانت غير رسميـــة حــتى الان الا انها جادة وسيدرسها بكل عناية، مؤكدا من خلال حديثه انه مع نهاية عقده مع الرياض سيكون انتقاله للعب في قطر او الامارات حتميا خاصة وان الرغبة الكاملة لديه في الاحتراف في احد الاندية هناك، اضافة الى أن الأندية في قطر والامارات تجذب الكثير من المحترفين المتميزين.
    يــذكر ان الحوسني والميمني يعدان دعامة قوية لفريق الرياض هذا الموسم وصفقـــة ناجحة بكل المقاييس لكن بعد بروزهما مع الرياض ومنتخب عمان في خليجي 17 فان امر بقائهما وحسب حديثهما مع مســؤولي الرياض شبه مستحيل في ظل الاغراءات المادية من الاندية المنافسة





    الحوسني يدعم هجوم الهلال ::

    سارع نادي الاتحاد السعودي بطلب ضم اللاعب عبر خطاب رسمي بعثه للرياض لكن إدارة الرياض رفضت الطلب ربما لعدم مناسبة العرض العلاقة الجيدة جداً والوثيقة التي تربط رئيسي الهلال والرياض الأمير محمد بن فيصل والأمير بندر بن عبدالمجيد ربما تجعل التفاوض ينتهي بموافقة الرياض وانتقال اللاعب للهلال لدعم صفوفه في الدوري ومسابقة كأس ولي العهد وبطولة ابطال العرب.



    سلام
    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد


  • #2
    ان شاء الله
    يتحقق هذا كله وينتقلوا اللاعبين العمانيين الى خارج دول الخليج

    والذهاب الى قاره افريقيا او قاره اوروبا يكون هناك افضل بكثير من هنا

    وبهذابهم هناك سوف يزيد من المهارات التي لديهم

    وسوف يلعبوا مع انديه كبيره جدا خصوصا في الدوروي المصرية او التونسي او الجزائري او الدوري الانجليزي اوفي اي دوري اوروبي

    تعليق


    • #3
      معلومات روعه
      وان شاء الله يجدون الافضل
      عدد زوار مواضيعي

      تعليق


      • #4
        والله حماس نشوف لاعبين منتخبنا بهذي النجومية وبهذي الشهرة
        وان شاء الله راح يكون عندنا منتخب ولا اروع
        تحياتي

        تعليق

        يعمل...
        X