إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2008

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    scofield
    مشرف منتدى الجوالات


    بالفعل اخي قريت الخبر على الجوال
    والبديل له راح يكون خالد بلحروز
    رحمـــك اللــه أخـــي
    "طمــوح وطموحــي الجنــه"

    تعليق


    • #32
      كانافارو يغيب عن صفوف إيطاليا بيورو 2008 لاصابته في كاحله

      الايطالي فابيو كانافارو ازدادت مهمة المنتخب الايطالي صعوبة قبل بداية رحلته ببطولة الامم الاوروبية لكرة القدم "يورو 2008" هذا الشهر بعدما خسر الفريق جهود قائده ونجم دفاعه فابيو كانافارو لاصابته في كاحله أثناء تدريبات الفريق.

      وأنهى اصطدام كانافارو بزميله في دفاع المنتخب الايطالي جورجيو كييلليني خلال تدريبات الفريق ، بطولة يورو 2008 حتى قبل أن تبدأ بالنسبة لقائد منتخب إيطاليا /34 عاما/ ومدافع فريق ريال مدريد الاسباني الذي من المقرر أن يترك معسكر بلاده حاملة لقب بطولة كأس العالم بالقرب من فيينا اليوم الثلاثاء.

      وبينما تواصل إيطاليا استعداداتها على قدم وساق لمباراتها الافتتاحية في بطولة الامم الاوروبية أمام هولندا يوم الاثنين المقبل ، استدعى مدرب الفريق روبرتو دونادوني بالفعل مدافع نادي فيورنتينا أليساندرو جامبيريني لاستكمال قائمته للبطولة الاوروبية التي من المفروض أن تشمل 23 لاعبا.

      وبذلك سيصبح حارس مرمى المنتخب الايطالي جانلويجي بوفون هو القائد الجديد للفريق بينما سيتم الاعتماد على لاعبين اثنين من بين ماركو ماتيرازي وكريستيان بانوتشي وأندريا بارتزالي وكييلليني ليشكلا قلب دفاع إيطاليا.

      وقال كانافارو "إنني شخص متفائل ، حتى في مثل هذه الظروف" موضحا كيفية تعرضه للاصابة عندما اصطدم مع كييلليني بأن "نصف القدم ركلت الكرة والنصف الاخر ركل الارض ، مما جعل قدمي تعلق".

      وكانت نتيجة ذلك هي الاصابة بكدمة شديدة في بطن ساقه إلى جانب التواء مفاجئ أدى إلى تمزق أربطة كاحله الايسر. وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها كانافارو على كاحله في مستشفى بفيينا عدم وجود كسور في الكاحل ، ولكن من غير المؤكد حتى الان ما إذا كانت الاصابة ستحتاج للتدخل الجراحي لعلاجها.

      وفي عام 2006 ، فاز كانافارو بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما لعب دورا حاسما مع منتخب إيطاليا في قيادته لاحراز لقبه الرابع في بطولات كأس العالم خلال بطولة ذلك العام بألمانيا.

      وأثار تأكد غياب اللاعب المخضرم عن صفوف المنتخب الايطالي القلق حول مستوى كفاءة خط دفاع الفريق حاليا ، خاصة بعدما بدا في الاونة الاخيرة وكأنه قد خسر بالفعل سمته المميزة بالصلابة.

      وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية إلى أن شباك إيطاليا اهتزت ولو لمرة واحدة على الاقل خلال مباريات الفريق الخمس الاخيرة ، وهي نتائج بعيدة تماما عن مستوى دفاع الفريق خلال بطولة كأس العالم السابقة حيث لم يدخل مرمى بوفون سوى هدفين فقط طوال البطولة أولهما سجله مدافع إيطالي بطريق الخطأ والاخر جاء من ضربة جزاء سجلها الفرنسي زين الدين زيدان.

      وتنتظر إيطاليا بداية صعبة في مجموعتها الثالثة ببطولة يورو 2008 أمام هولندا ورومانيا وفرنسا. ولكنها مع ذلك مازالت من المنتخبات المرشحة لاحراز لقب البطولة التي تشترك في تنظيمها النمسا وسويسرا.

      ولم تحرز إيطاليا لقب بطولة الامم الاوروبية منذ عام 1968 ، وتسعى بطلة العالم لتحقيق إنجاز مزدوج بإضافة اللقب الاوروبي إلى لقب العالم الذي فازت به قبل عامين.


      المصدر موقع كوره
      رحمـــك اللــه أخـــي
      "طمــوح وطموحــي الجنــه"

      تعليق


      • #33
        كان المنتخب الإيطالي بطل العالم واحدا من ستة منتخبات مشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" من المقرر أن تصل اليوم الاثنين إلى معسكراتها للاستعداد النهائية قبل خوض البطولة التي تستضيفها النمسا وسويسرا من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو الحالي.

        وقبل خمسة أيام من انطلاق البطولة وصلت نصف المنتخبات ال16 المشاركة في النهائيات إلى معسكراتها ، وقام العديد منهم بالسماح للمشجعين بمشاهدتهم أثناء التدريبا حيث فتحت الملاعب أبوابها للجماهير.

        وأجريت استعدادات لاستقبال أولى الفرق وصولا إلى النمسا وبينها المنتخب الإيطالي الذي حاز وصوله إلى مطار العاصمة فيينا اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

        وقبل التوجه إلى المعسكر التدريبي في بادن التي تبعد 30 كيلومترا عن العاصمة النمساوية لقي المنتخب الإيطالي كل ترحيب لدى وصوله من قبل ماسيمو سبينيتي السفير الإيطالي في النمسا وفريدريك ستيكلر رئيس الاتحاد النمساوي لكرة القدم ، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء النمساوية.

        وكان وصول المنتخب الإيطالي إلى الفندق الذي سيقيم فيه في مدينة المنتجعات بادن جنوب فيينا أكثر هدوءا حيث جذب فقط عددا من المصورين الذين حاولوا الوصول الى الاعبين بتجاوز حواجز أمنية يبلغ عرضها متران أقيمت حول الفندق.

        وستشهد شلوس فايكرزدورف ، تلك القلعة التي تحولت إلى فندق ، احتياطات أمن مشددة من قبل الشرطة والحراسات الخاصة خلال فترة إقامة المنتخب الإيطالي.

        وبذل العاملون في منتجع بادن الترفيهي والصحي مجهودات ضخما للترحيب بالمنتخب الإيطالي الفائز بكأس العالم 2006 بألمانيا وكذلك أجريت بعض الأعمال لتوفير السلع والأجواء الإيطالية سعيا الى تنشيط السياحة.

        أما المنتخب التشيكي فقد سافر إلى إنسبروك ومنها إلى زيفيلد التي تبعد عن المدينة 30 كيلومترا حيث أقيم استقبال تضمن حرس الشرف شارك فيه التلاميذ وفرق الألات النحاسية وكذلك الخنازير ذات الفراء رمزا للحظ الطيب لدى المدير الفني كارل بروكنر ولاعبيه.

        وأقام منتخبا سويسرا والنمسا ، المستضيفان للبطولة ، معسكريهما في فيوسيسبرج وستيرجرسباخ على الترتيب بينما وصل المنتخب البولندي إلى مطار جراز ثم الى منتجع باد فالترسدورف. وأقام المنتخب الروماني معسكره في منتجع سانت جالن الجبلي في سويسرا.

        وقال جوزيف هيكرسبرجر المدير الفني للمنتخب النمساوي اليوم لدى وصوله إلى معسكر الفريق إن النمسا تسعى للوصول على الأقل إلى دور الثمانية للبطولة الأوروبية رغم أن المنتخب النمساوي يعد أضعف الفرق في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات ألمانيا وكرواتيا وبولندا.

        وأوضح هيكرسبرجر: "بالتأكيد نرغب في الوصول لدور الثمانية. لو كنا نريد تحقيق ذلك.. يجب أن نحصد أربع نقاط من مباراتي كرواتيا وبولندا ، وهذا أمر أساسي".

        وكان المنتخبان البرتغالي والتركي المنافسان في المجموعة الأولى وصلا إلى معسكريهما بسويسرا أمس الأحد حيث يجرى كل فريق تدريبات مفتوحة مساء اليوم الاثنين.

        وسيكون المنتخب الأسباني آخر المنتخبات وصولا إلى معسكره حيث يتوجه إلى ولاية تيرول النمساوية الخميس المقبل ، علما بأن قوانين الاتحاد الأوروبي (يويفا) تلزم المنتخبات بالوصول إلى معسكراتها قبل خمسة أيام من أولى مبارياتها بالبطولة.

        ومن ناحية أخرى استمرت استعدادات استضافة البطولة في فيينا وقامت سلطات العاصمة اليوم بإغلاق ساحة "رينج" الشهيرة بين ميداني هيلدن وراتهاوس أمام وسائل النقل والمواصلات وتخصيصها منطقة رسمية يتجمع فيها المشجعون لمشاهدة مباريات "يورو 2008" عبر شاشات عرض ضخمة.

        وجرى تغيير مسار الحافلات وخطوط الترام والسيارات وعربات الخيول "الحناطير" التي تمر في هذه المنطقة إلى شوارع أخرى ، وذكرت الإذاعة النمساوية اليوم أن هذا الأمر قد يتسبب في تأخير عملية الانتقال من حي إلى آخر عبر شوارع العاصمة إلى مدة قد تصل إلى 30 دقيقة.

        ومن المقرر أن يستمر إغلاق المنطقة المعدة لاستقبال نحو 70 ألف شخص حتى مطلع الشهر المقبل.

        وتعتزم السلطات المختصة تخصيص منطقة براتر بفيينا كساحة أخرى لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق في السابع من الشهر الجاري.
        ابوي قايلي ما اوقع على اي شي

        تعليق


        • #34
          ضربة لفرنسا باصابة فييرا وفلاميني ينتظر قرار الدخول محله

          تعرض نجم الوسط الخبير بالمنتخب الفرنسي ونجم نادي انتر الايطالي باتريك فييرا لضربة كبيرة وامتد اثرها كضربة موجعة للمنتخب الفرنسي ؛ وذلك بالخروج عن قائمة المنتخب التي سوف تشارك في يورو 2008 الاسبوع القادم بالنمسا ? سويسرا وذلك بسبب تعرضه لاصابة ، وقد يحل محله فورا نجم وسط ارسنال السابق وميلان الحالي ماتيو فلاميني الذي هو الى جانب مدافع روما فيليب ميكسيس وهداف يوفنتوس وثاني هدافي الدوري الايطالي هذا الموسم ديفيد تريزيقيه ، وقد تفاجأ المراقبون باوروبا بقرار مدرب المنتخب الفرنسي دومينيك ابعادهم عن قائمته النهائية التي سوف تشارك في البطولة الكبيرة ، ولكن الاخير وجد حظه ؛ لانه كان على قائمة اللاعبين الاحتياطيين.. وكان فييرا قد واجه مشكلات في عضلات فخذه الايسر ، وقد عبر فييرا عن ثقته باستعادة حالته البدنية الكاملة قبل مباراة فرنسا الافتتاحية يوم التاسع من يونيو ضد رومانيا في المجموعة التي تضم الى جانبهما كل من ايطاليا وهولندا ، ويتوجب على المدرب دومينيك اصدارقرار خلال اليوم ليعلن فيه ايهما سيرافقه الى النهائيات ، فلاميني ام فييرا ؟؟
          رحمـــك اللــه أخـــي
          "طمــوح وطموحــي الجنــه"

          تعليق


          • #35
            تعليقات خاصة على مباريات يورو 2008 للمكفوفين

            تتيح بطولة كأس الامم الاوروبية (يورو 2008) للمكفوفين والمصابين بإعاقات بصرية شديدة فرصة متابعة مباريات البطولة التي تنطلق الاسبوع المقبل في النمسا وسويسرا في الاستادات.

            وسيتمكن المكفوفون من متابعة المباريات في مكان انطلاقها بشكل دقيق عن طريق تعليقات متخصصة للمكفوفين يستمعون إليها عبر سماعات خاصة.

            وقالت وكالة الانباء النمساوية اليوم الاربعاء إن اثنين من مذيعي محطة "انتينا شتايرمارك" سيقومان بالتعليق الخاص للمكفوفين.

            يذكر أن فكرة تقديم المساعدة للمعاقين في مختلف مناحي الحياة بدأت أصلا في ألمانيا.

            وسيتم توزيع نحو 160 سماعة خاصة على المكفوفين في الاستادات للاستماع للتعليقات الخاصة على المباريات التي ستبدأ قبل انطلاق المباراة ب15 دقيقة وتنتهي بعد نهايتها بخمس دقائق.
            رحمـــك اللــه أخـــي
            "طمــوح وطموحــي الجنــه"

            تعليق


            • #36
              تراجع فكرة "فوز صاحب الارض" في مباريات كرة القدم

              أثبتت دراسة احصائية أن فرق ومنتخبات كرة القدم لا يمكنها في الوقت الحالي التعويل كثيرا على ميزة اللعب على أراضيها في البطولات الدولية أو ملاعبها في المباريات المحلية كما كان الامر في الماضي.

              وقالت الباحثة الاحصائية إيفا هاينريشس من الجامعة التقنية في دورتموند إن اللعب داخل ملاعب الفريق في المباريات المحلية أو داخل أرض الوطن في المنافسات الدولية يعد ميزة بالفعل لمنتخبات وفرق كرة القدم ولكن ليس كما كان عليه الحال في سبعينات وثمانينات القرن الماضي.

              وحللت الباحثة الشابة/25 عاما/ نتائج مباريات جميع مباريات دوري الدرجة الاولى الالماني منذ عام 1963 ولقاءات الدوري الاسباني والايطالي والانجليزي منذ عام 1963 بالاضافة إلى مباريات دوري الدرجة الثانية الالماني منذ عام 1974 .

              ووفقا للدراسة فقد انتهت نسبة 8ر55% في المتوسط من مباريات دوري الدرجة الاولى التي أقيمت على ملاعب أحد الفريقين بالفوز لصالح صاحب الارض حتى موسم 1987 / 88 في حين انخفضت هذه النسبة إلى 8ر43 % في موسم 2006 /07 .

              وعقلت الباحثة على نتيجة الدراسة قائلة: "يعني هذا أن أقل من نصف المباريات تنتهي بفوز الفريق صاحب الارض" وأرجعت هذا إلى انخفاض أعداد الاهداف في كل مباراة.

              وبلغ متوسط أعداد الاهداف في بدايات انطلاق الدوري الالماني إلى ثلاثة أهداف ونصف في المتوسط لكل مباراة وتراجع في السنوات الاخيرة ليصل إلى أقل من ثلاثة أهداف في المباراة ، وفقا للباحثة.

              DPA ©
              رحمـــك اللــه أخـــي
              "طمــوح وطموحــي الجنــه"

              تعليق


              • #37
                لأول مرة: تعيين أخصائي نفساني لحكام كأس الأمم الأوروبية

                اصبح من حق حكام كأس الأمم الأوروبية الاستعانة بخدمات الطب النفسي بعد أن قررت اللجنة المنظمة تعيين أخصائي نفسي ليكون قريبا من الحكام طوال البطولة.

                وسيكون الطبيب النفساني السويسري ماتيا بيفاريتي في مقر إقامة الحكام بمدينة ريجنسدورف السويسرية.

                ومازال اللجوء للطبيب النفساني غير ملزم للحكام.

                وسارع الحكم الألماني هيربرت فاندل للإعلان عن عدم احتياجه لهذا العلاج النفسي رغم ترحيبه بهذه الخطوة الجديدة في البطولة الأوروبية.

                وقال فاندل في حديث مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء:"لا أحتاجه، شهدت في حياتي الوظيفية الكثير من المواقف التي تساعدني في المراحل الصعبة".
                رحمـــك اللــه أخـــي
                "طمــوح وطموحــي الجنــه"

                تعليق


                • #38
                  مشكوووورين جماعة وبارك الله فيكم على التغطية ولي عوده باذن الله .,.,.,

                  كل الود .,.,.,


                  ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

                  تعليق


                  • #39
                    صح شباب ليش ما حطيتوا لنا شعار تشجيع المنتخب الاسباني الماتدور .,,.؟؟

                    كل الود .,.,.,


                    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

                    تعليق


                    • #40
                      عيناوي دهن عودي
                      عضو


                      اخوي ولا تزعل يمكن صارت عندنا غلطه
                      الموضوع عدلته يعني شعارات اسبانيا راح تحصلها في الصفحة الاولى من الموضوع
                      رضائكم غايتنا

                      وهذا الشعار
                      التعديل الأخير تم بواسطة MaZeNoV; الساعة 06-06-2008, 05:27 PM.
                      رحمـــك اللــه أخـــي
                      "طمــوح وطموحــي الجنــه"

                      تعليق


                      • #41
                        برنامج كأس امم اوروبا 2008

                        السلام عليكم
                        اريد اقدم لكم برنامج صغير اعده احد الزملاء الاعزاء الا وهو
                        برنامج نهائيات كأس امم اوروبا 2008 عسى ان ينال على رضاكم

                        هذي الصورة لبرنامج قديم وقد قام بتعديله ليصبح البرنامج جاهز ليورو 2008
                        [ هذه واجهة البرنامج ]

                        (تم تصغير الصورة 50%)


                        وحبيت أضيف للبرنامج صور لملاعب البطولة .. إضافة إلى ورقة خاصة بـالأدوار النهائية للبطولة

                        ( ملاعب البطولة )
                        .

                        ( الأدوار النهائية للبطولة )


                        لتحميل الملف



                        واذا الوصلة ما كانت كويزه ارجو ابلاغي

                        ابي ردودكم وتقييمكم عاد
                        لا تبخلو علينا
                        التعديل الأخير تم بواسطة sand stone; الساعة 08-06-2008, 09:10 AM.
                        ###$$$Sand Stone$$$ ###

                        تعليق


                        • #42
                          حرصا مني على تزويدكم دوما بالجديد فيما يتعلق
                          بكأس الامم الاوروبية

                          اقدم لكم
                          برنامج نهائيات أمم اوروبا 2008


                          البرنامج يعمل بواسطة الاكسل ومهمته انه يتيح لك ان تضيف وتسجل جميع النتائج بسهوله تامه وبدون اية تعقيدات

                          ايضا البرنامج يحتوي على
                          تشكيلة المنتخبات كافة
                          وبالاضافة الى معلومات عامة لابرز النجوم في البطولة

                          وصلة البرنامج راح تكون في الصفحة الاولى حتى لايضيع حق البرنامج

                          للامانه
                          البرنامج من منقول من موقع شبكة ابو نواف (المجموعة البريدية)

                          بيانات المصمم
                          برنامج نهائيات أمم اوروبا 2008 Euro
                          العضو : R.B.G.. بريد العضو : [email protected]
                          رحمـــك اللــه أخـــي
                          "طمــوح وطموحــي الجنــه"

                          تعليق


                          • #43
                            اخي انت ذاكر برنامج كأس الامم الاوروبية 2008
                            وانت حاط برنامج لكاس العالم 2006

                            ثانيا برنامج كاس الامم الاوروبية 2008
                            موجود هنا
                            http://www.omanlover.org/vb/showthread.php?t=82677

                            على العموم مشكور اخي على جهدك
                            رحمـــك اللــه أخـــي
                            "طمــوح وطموحــي الجنــه"

                            تعليق


                            • #44
                              مشكور اخوي على مجهودك ويدمج مع الموضوع الأساسي عشان يكون المنتدى مرتب وتكون كل الموضوع مرجع بعد البطولة
                              أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                              تعليق


                              • #45
                                بعض الأرقام القياسيه لألـمانيا أوروبيا

                                اكثر منتخب فاز ببطولة امم اوروبا ثلاث مرات

                                اكثر منتخب وصل لنهائي بطولة امم اوروبا في خمس مناسبات

                                اكثر منتخب لعب في نهائيات امم اوروب 32 مباراة

                                اكثر منتخب شارك في بطولة امم اوروبا تسع مرات

                                اكثر منتخب حقق انتصارات في بطولة امم اوروبا 16 انتصار


                                اكثر منتخب سجل اهداف في امم اوروبا 45 هدف

                                اكثر منتخب جمع نقاط في بطولة امم اوروبا 56 نقطة

                                المنتخب الوحيد الذي خاض ثلاث نهائيات متتالية في بطولة امم اوروبا

                                المنتخب الالماني حقق اكبر نتيجة في المبارة النهائية لامم اوروبا في تاريخ البطولة عندما انتصر على الاتحاد السوفيتي في نهائي 72 بنتيجة 3-0


                                المانشافت الاكثر تسجيلاً في المباريات النتهائية في بطولة امم اوروبا بـ 9 اهداف

                                اول منتخب يلعب ضربات ترجيح في امم اوروبا في نهائي امم اوروبا 1976

                                المانشافت هو الذي حقق اكبر نتيجة في تصفيات امم اوروبا بالفوز على سان مارينو 13-0

                                المنتخب الوحيد الذي فاز بامم اوروبا و من ثم فاز بكاس العالم في (1972 و 1974)
                                sigpic

                                تعليق

                                يعمل...
                                X