إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المنتخب الوطني يكسب اولسان الكوري بالثلاثة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المنتخب الوطني يكسب اولسان الكوري بالثلاثة

    فاز المنتخب الوطني على اولسان الكوري 3/1 أمس في مدينة اولسان الكورية في إطار معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا هناك استعدادا لمباراته القادمة مع اليابان في طوكيو يوم 2 يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.
    أحرز أهداف المنتخب الوطني محمد مبارك وفوزي بشير وعماد الحوسني وجميعها جاءت في الشوط الأول وقد لعب الجهاز الفني بنفس التشكيلة التي سيلعب بها مباراة اليابان حيث لعب علي الحبسي في حراسة المرمى واشرف عيد وعصام فايل ونبيل عاشور وسالم الحبسي وإسماعيل العجمي في خط الظهر واحمد حديد ومحمد المشايخي وفوزي بشير ومحمد مبارك في وسط الميدان وعماد الحوسني في خط الهجوم وفي الشوط الثاني أشرك المدرب هيثم خميس بدلا من إسماعيل العجمي واحمد كانو بدلا من احمد حديد وطلال خلفان بدلا من فوزي بشير. ومن خلال هذه التشكيلة والطريقة التي لعب بها فان ريباس استقر على طريقة 5/4/.1
    على صعيد آخر تعرض احمد حديد للإصابة في المباراة وقد اكد الجهاز الطبي للمنتخب الوطني ان إصابته ليست مقلقة وسيكون جاهزا للمباراة القادمة مع اليابان.
    من جهة أخرى تصل بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم 29 مايو الحالي وستقيم البعثة في فندق الانتركونتيننتال خليج طوكيو وهو فندق مخصص لفئة رجال الأعمال ويقع في منطقة جبلية هادئة حيث تم حجز طابق بكامله لجميع أعضاء البعثة.
    وعلى صعيد متصل كلف الجهاز الفني للمنتخب الوطني مساعد المدرب خوان في مهمة سرية إلى طوكيو لمتابعة مباراة اليابان والباراجواي التي جرت أمس لمتابعة مستوى المنتخب الياباني وتقديم تقرير فني إلى الجهاز الفني.
    وكان إبراهيم القاسمي عضو مجلس إدارة الاتحاد قد وصل إلي طوكيو أمس واطلع القاسمي على الترتيبات التي قامت بها سفارة السلطنة في طوكيو لاستقبال بعثة المنتخب الوطني وتهيئة كافة السبل من اجل إنجاح مهمة المنتخب الوطني.
    كما التقى القاسمي مع ممثلي الاتحاد الياباني لكرة القدم واطمأن على كافة التحضيرات والتجهيزات المتعلقة بوصول المنتخب ومقر الإقامة والمواصلات ومختلف المواعيد والتسهيلات الأخرى.
    اعتراض

    اعترض إبراهيم القاسمي على ملعب التدريب المخصص للمنتخب الوطني والذي يبعد عن مقر إقامة البعثة 45 دقيقة وطالب ان يتم توفير ملعب لا يبعد أكثر من 15 دقيقة عن مقر البعثة ووعد ممثلو الاتحاد الياباني بمناقشة الأمر.
    وتم الاتفاق على تخصيص 100 تذكرة لدخول الجماهير العمانية التي ستؤازر منتخبنا في اللقاء حيث سافرت بعض الجماهير خصيصا إلى طوكيو لمشاهدة المباراة وهذا بخلاف الطلبة العمانيين والعرب المقيمين في اليابان والذين أكدوا حضورهم ودعمهم للمنتخب الوطني في لقائه المرتقب.

    جريدة عمان
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    بتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــق للمنتخب

    تعليق


    • #3
      بتوفيــــــــــــــــــــ للمنتخب ـــــــــــــــــــــــــــق

      تعليق

      يعمل...
      X