إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تشلسي وبرشلونة يتسابقان على أرشيفين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشلسي وبرشلونة يتسابقان على أرشيفين

    يبدو أن نادي ريال مدريد بدأ شيئا فـ شيئا ينسحب من صفقة اللاعب الروسي أرشافين , و يتسابق ناديا برشلونة الاسباني وتشلسي الانجليزي للظفر بخدمات مهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي الدولي اندري ارشافين بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي مايل" الانجليزية يوم الجمعة.



    واعرب ارشافين في حديث سابق عن حلمه باللعب مع برشلونة الذي كان يشجعه في طفولته، لكن مالك نادي تشلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش لديه كل الثقة بجذب ابن جلدته الى النادي اللندني.

    واشارت الصحيفة الى ان تشلسي يتقدم في المفاوضات على النادي الكاتالوني وعرض مبلغ 12 مليون جنيه استرليني لضم المهاجم الذي برز في كاس اوروبا الاخيرة في النمسا وسويسرا، والتي بلغ فيها الروس الدور نصف النهائي.

    واشارت مصادر روسية الى ان عائلة ارشافين تفضل ان ينتقل اندري الى انجلترا بدلا من اسبانيا، بعد ان صرحت والدته تاتيانا وزوجته يوليا ان حياة عائلة ارشافين ستكون اسهل في انجلترا.

    وكان ارشافين الذي قدم اداء خارقا امام هولندا في ربع نهائي كأس اوروبا 2008، قد بلغ ناديه رغبته بالانتقال.

    من جهة اخرى، رأى مدرب تشلسي السابق وانتر ميلان الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو ان ارشافين لم ينضج بعد كرويا ومستواه ليس ثابتا في كل المباريات، "لقد كان رائعا في مباراتي السويد وهولندا، لكن امام اسبانيا كان يبث على موجة مختلفة"، الا ان ابراموفيتش لم يكترث لرأي مورينيو ويتوقع ان يشارك شخصيا في مفاوضات ضم اللاعب.

    ويبدو صيف الانتقالات حارا بالنسبة الى تشلسي، اذ بعد قدوم المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، يسعى النادي لضم المهاجم البرازيلي روبينيو من ريال مدريد الاسباني، بعدما نجح في استقدام لاعب الوسط البرتغالي ديكو ومواطنه المدافع جوزيه بوسينغوا الى ملعب "ستامفورد بريدج" مقابل 24 مليون جنيه استرليني.

  • #2
    مشكور هتلر ع الخبر
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X