إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإحباط "حوله" من القدم إلى التايكواندو.. هزاع الكلباني يهدي الإمارات برونزية العرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإحباط "حوله" من القدم إلى التايكواندو.. هزاع الكلباني يهدي الإمارات برونزية العرب

    زعيم الإمارات: حصد الدولي هزاع سلطان الكلباني برونزية التايكواندو في البطولة العربية بالبحرين، بعد أن نالت الميدالية الذهبية جمهورية مصر وذهبت الفضية إلى المغرب بينما أبقى هزاع البرونزية إماراتية، وفي تصريح خص به موقع زعيم الإمارات عبر لاعب نادي العين ومنتخب الإمارات في التايكواندو عن سعادته البالغة باعتلائه منصة التتويج ثالثاً في البطولة العربية.. ويعتبر الكلباني من اللاعبين الموهوبين في لعبة التايكواندو فقد سبق له وأن حصد عدة ميداليات ذهبية من خلال مشاركته في المنافسات المحلية، وأكد اللاعب بأن المنافسات بالدولة تعتبر قوية بفضل اهتمام اتحاد اللعبة بأدق التفاصيل، متابعة اللاعبين من خلال التواصل مع الأندية، كما توجه ثالث العرب بكلمات الشكر الجزيل للدعم اللا محدود والاهتمام المتعاظم الذي يجده من إدارة النادي، متمثلة في رئيس اللجنة التنفيذية، ومشرف عام الألعاب الفردية، ولا أنسى الأب الروحي للعبة الذي ظل يساندني ويشجعني منذ أن التحقت برياضة التايكواندو الكابتن مفلح ناجي- مدرب اللعبة بنادي العين، وتدرجت في اللعبة أن حصلت على الحزام الأسود" 2 دان".

    وفي رده على سؤال عن سبب التحاقه بلعبة التايكواندو كان هزاع الكلباني صريحاً في الطرح حيث أكد أن الإحباط الذي تسلل إليه من الجلوس على دكة البدلاء جعله "يهد" لعبة كرة القدم والتي كان يمارسها كأحد لاعبي الفرق السنية بنادي العين إلى أن وصل سن ال14 سنة، فقرر الاكتفاء باللعب في المدرسة والحارة، حيث قال كنت أعتقد بأنني سأصبح لاعب وسط متميز ولكن قدري ساقني عقب 4 سنوات من تركي لمدرسة نادي العين لكرة القدم إلى لعبة التايكواندو وذلك لإلحاح ابن عمي الذي كان مولعاً باللعبة ويحكي لي دوماً عما يحدث في التدريبات والمنافسات، وتابع: عندما ذهبت معه في أول تدريب وجدت الكابتن مفلح ناجي- مدرب الفريق الذي أشعرني باهتمام كبير من جانبه وشجعني ورشحني لعدة دورات خارجية فوجدت نفسي أتطور بشكل جيد من خلال مشاركتي باسم نادي العين في البطولات المحلية حتى تم تصنيفي من قبل اتحاد التايكواندو إلى اللعب باسم الدولة خارجياً.



    2007 "كبيسة":

    وقال لاعب نادي العين والمنتخب للتايكواندو أن أول بطولة دولية شارك فيها كانت في عام 2006 بالجماهيرية الليبية –البطولة المغاربية- وحصد فيها البطولة البرونزية.. وتابع: شاركت عام 2007 في ثلاث بطولات وهي بطولة كأس العرب بمصر، وبطولة العالم في بكين الصينية، و بطولة العالم للجامعات بتايلاند وأظن أن هذا العام كان كبيساً عليّ لأنني اجتهدت في اعتلاء منصة التتويج و برغم مشاركاتي العديدة دولياً لم أنجح في حصد أي ميدالية.. ربما كان للإجهاد في ذاك العام دوراً مباشراً في تراجع نتائجي.



    2008 "غير":

    ولم أفقد الثقة في نفسي بفضل التشجيع الذي وجدته من سعادة سيف سلطان النعيمي- عضو اللجنة التنفيذية- مشرف عام الألعاب الفردية بنادي العين، ومدرب النادي ناجي نجحت في مضاعفة جهودي في هذا العام واستعدت توازني وحمداً لله حصدت الميدالية البرونزية في البطولة العربية، واستعد حالياً لبطولة العالم للجامعات والمقررة بصربيا في الفترة ما بين 17 وحتى 24 من يوليو الجاري.. وسأعمل جاداً على إحراز نتيجة مشرفة أعتلي من خلالها منصة التتويج بالذهبية هذه المرة لرفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في هذا المحفل العالمي.. ودعا هزاع الكلباني ناشئي اللعبة إلى عدم ممارستها في الحارة والحرص على التدريبات والتركيز لأن بالدولة مواهب قادرة على تحقيق إنجازات باسم الدولة، مؤكداً بأن التايكواندو لعبة رائعة إذا التزم اللاعب بأدائها على "الحلبة" بعيداً عن أجواء الاستعراض في المناطق العامة.. وشخصياً أدعو الجميع لممارستها فهي تعتبر من رياضات الدفاع عن النفس التي تعتمد على الموهبة والفن.. وفي ختام حديثه توجه اللاعب بالشكر إلى صحاب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان- رئيس نادي العين- رئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ هزاع بن زايد- النائب الأول لرئيس النادي- النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ طحنون بن زايد- النائب الثاني لرئيس النادي- النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف، ورئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين، واتحاد اللعبة، ومشرف عام لعبة التايكواندو بالنادي ومدربه وكل من وقف إلى جانبه خلال مشواره الرياضي.





    بطاقة شخصية:

    الاسم: هزاع سلطان الكلباني.

    مواليد : 1986.

    حاصل على الحزام الأسود 2 دان.

    الوزن 62 كجم.





































    http://www.alwatan.com.sa/daily/2004....pol.p1.n2.jpg

    العبرة في من يبكي غدا ايها الصغير
    فلا تحزن

  • #2
    تشكر أخي عالخبر ....

    تعليق

    يعمل...
    X