إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

15 مليون فقط تفصل رونالدو عن مدريد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 15 مليون فقط تفصل رونالدو عن مدريد



    15 مليون فقط تفصل رونالدو عن مدريد

    كشفة صحيفة الــ MARCA أن المفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر مستمرة بشكل جدي وفي سرية تامة ، ولم يعلن عنها حتى الآن بشكل رسمي من كلا الطرفين ، إدارة ريال مدريد قدمت 85 مليون يورو ومانشستر يطلب 100 مليون يورو من اجل إتمام الصفقة ، والفرق بين المبلغين هو 15 مليون يورو فقط ، أي أن انتقال رونالدو إلى ريال مدريد لا يفصله سوى هذا المبلغ بحسب ما أشارت إليه الصحيفة الاسبانية هذا اليوم .
    ولا نفترض أن الصحيفة تبتكر أحاديث ومواضيع من اجل الضغط على رونالدو أو تحقيق أهداف أخرى ، بل إنه بالفعل هناك معلومات سرية تسربت إلى الــ MARCA والتي لديها نفوذ قوي داخل إدارة الريال .

    حتى الآن لم يصل الطرفان إلى المبلغ النهائي ، ولكن السيد رامون كالديرون رئيس ريال مدريد متفائل جدا ، والأكثر من ذلك هو أن مانشستر حدد السعر وقبل التفاوض وهذا يعتبر انجاز لإدارة الريال إن كان صحيحا ، ولربما أن العائلة المالكة لمانشستر الــ غلازر هي من تريد بيع اللاعب ولن تفلت هذه الصفقة التاريخية .

    وبشكل مبدئي نتوقع أن تنتهي الصفقة على النحو التالي :

    1- مدريد لن تصل إلى سعر 100 مليون يورو إلا إذا كانت هناك تسهيلات أخرى لهذا المبلغ مثلا أن يدفع المبلغ على فترات طويلة .

    2- المبلغ المبدئي المتوقع هو 90 مليون يورو وهو الأقرب للواقع وربما يتفق علية الطرفان مع وجود بعض التعويضات مثلا لو حقق رونالدو مع الريال دوري الأبطال والدوري الاسباني سيتم دفع 7 مليون يورو أو 5 مليون يورو لمانشستر .

    3- أو ربما سيهبط مانشستر قليلا في السعر إلى 95 مليون يورو وسيكون مبلغ نهائي دون وجود أي تعويضات لكلا الطرفين ، وهذا السعر لو طرح وتمسكت عائلة الـ غلازر فيه سوف تكون الأمور صعبه في مدريد وتحديدا لدى السيد كالديرون الذي يواجه انتقاد حاد جدا بسبب المبلغ الكبير .

    وفي كل الأحوال لن نستبق الأحداث في عالم كرة القدم ، ولكن من الواضح أن هناك غموض كبير جدا ، والسؤال لو لم يكن رونالدو يرغب في الانتقال لمدريد لماذا لم يعلن رسميا انه لا يفكر في الخروج ، إذا هناك ما يدور خلف الكواليس بسرية تامة .

  • #2
    ان شالله تتم الصفقة
    بالتوفيق ......... تسلم
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق


    • #3
      تمت و خلصت .. قالو انتقل الدب
      إحنا عشقناهآ .. 3>

      تعليق

      يعمل...
      X